المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتمال عودة دي سيلفستري الى لاتسيـو .. و عبدالله كونكو يرتبط في البيانكوتشيلستي

The Game
06-09-2011, 06:47 AM
<<لورينزو1>>

لاعب لاتسيو السابق لورينزو دي سيلفستري رحل الى فيورينتينا في 2009 بعد ان اجلسه ديليو روسي على مقاعد البدلاء مفضلاً عليه السويسري ستيفان ليشتستاينر .. و الآن قد يرحل السويسري نحو اليوفنتوس و لاتسيـو يبحث عن ظهيـر ايمـن و الاسماء التي ارتبطت بالفريق كثيـرة .

صحيفة La Repubblica لـ هذا اليوم ذكرت خبراً ملفتاً للنظر .. ديربي العاصمة على دي سيلفستري ! هذا هو عنوان الخبر في الصحيفه الايطاليـه .. حيث تشير الاخبار ان احتمال عودة لورينزو الى لاتسيـو واردة جداً و ان المدرب ريجا يرحب بـ عودته واضعاً كل ما حصل في الماضي في كتاب الماضي .

دي سيلفستري انتقل الى الفيولا بـ 6 مليـون يورو و لاتسيـو يفكر بـ إعادته الآن خصوصاً انه ابن النادي و تواجده قد يحل مشكلتين الاولى هي مركز الظهير الايمن و الاخرى هي تسجيل خريجي البريمافيرا في البطولات الاوروبيـة .

بالاضافة الى لاتسيـو هناك نادي رومـا يرغب ايضاً بالحصول على خدمات دي سيلفستري و قد نشهد ديربي جديد عبر الميركاتو من خلال هذه الصفقـة .

و حول مركز الظهير الايمـن هناك انباء تشير الى امكانيـة عمل صفقة جديدة بين لاتسيـو و جنـوى عن طريق شراء اللاعب الفرنسي عبدالله كونكو لاعب اشبيليه السابق .

العلاقة بين لوتيتـو و بريزيوسي ممتازة و هذا قد يساعد من ابرام الصفقـة .

ابو نايف
06-09-2011, 07:12 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ألله يعطيك العافيه عواد سيلفسترى والله موشينه رجعته بس اتوقع اذا رجع عن طريق فلوكارى وهاذا الشي مانتمناه

بالنسبه لكونكو فاتشوف انه ظهير صاحب لياقه عاليه وسريع وصاحب رفعات جميله فياريت لو هو الى يجينا :e_2:

8 zauri
06-09-2011, 07:14 AM
غريبة ... هل فيورنتينا عارض دي سلفستري للبيع ؟؟
ما علينا
رجوع دي سلفستري رائع جدا للأسباب المذكورة + اللاعب قوي هجوميا و دفاعيا + نشيط جدا
وأنا مع رجوعه .. أنا فعلا كرهته يوم انتقل ولكن .. طريقة انتقاله كانت احترافية
الولد بعناه بمكسب .

Stankovic
06-09-2011, 09:18 AM
والله دي سيلفستري من البدايه تمنيت أنه ما ينتقل .. مدافع ممتاز وبعد موسمين له مع فيورنتينا تحسن مستواه بشكل كبير وصار دفاعه ممتاز وبنيته الجسمانه تحسنت أكثر من قبل

وأتمنى بالفعل أنه يرجع لنا

لكن في أكثر من مشكله تعرقل هالصفقه

أول شي لاتسيو باع دي سيلفستري بمبلغ 6 مليون يورو يعني إدارة الفيولا أكيد إذا تبي تبيعه راح تطلب دبل المبلغ وهو 12 مليون + أنه لاعب دولي إيطالي واللاعب الإيطالي سعره مرتفع

السبب الثاني كراهية الجماهير له في أخر مباراة لدي سيلفستري والإستهجان الكبير الي حصل عليه لأنه أنتقل من الفريق بالرغم أن الجماهير كانت تتأمل فيه خير + ما أتوقع أن دي سيلفستري بيوافق على الرجعه بعد الي حصل له من جماهيرنا

بالنسبة لروما فمتأكد ألف بالميه أن اللاعب نفسه ماراح يوافق على هذا الشيء .. ومستقبل لورينزو إذا ما كان في فلورنسا فأكيد يكون في ميلانو مع أنديتها

عبدالله كونكو جيد هجومياً وفاشل دفاعياً .. لاعب نستفيد منه بالسرعه وحتى مع جنوى وإشبيليه ما أشوف له إنطلاقات وعرضيات ممتازه

ننتظر الأيام شنو تبين لنا في مستقبل ليشتاينر وبعدين يحلها ألف حلال

عساك على القوة

kindman
06-09-2011, 09:23 AM
الأول ممتاز والثاني كافندا أفضل منه

بو سلمان
06-09-2011, 01:04 PM
انا عندي يقين ان دي سلفستري مستحيل يرجع للنادي على الاقل تحت قياده لتيتو

خلاف و تصاريح قويه بعد انتقاله من الطرفين ما اعتقد بتمر مرور الكرام ..

Laz!o
06-09-2011, 01:24 PM
لورينزو ؟
والله ياريت لو يرجع ، إبن النادي و يحب لاتسيو و مهما اللي صار مازلت أتمناه بالفريق
عبدالله كونكو كان عاجبني أيام جنوى ، لكن بعد ما راح أشبيلة و لدوري السيدات طاح من عيني

dmc
06-09-2011, 01:35 PM
دي سلفستري خرج لأن مدرب ديلو روسي فضل عليه ليشتاينر ومع الخروج المتوقع للسويسري أرحب بعودة ولدنا الضال ولربما تكون بداية لعودته القوية للاتسيو :)

lazio2010
06-09-2011, 03:05 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

هذي افضل الحلول لتعويض السويسري ..

Maglazio
06-09-2011, 06:58 PM
دي سيلفستري لاعب فاشل .. مجرد عداء في الملعب

و معظم الاهداف اللي بتيجي على الفيولا ياما خطأه ياما من جبهته على الاقل

معترض تمام على عودته .. و كويس اصلا ان احنا بعناه ب 6 مليون

كونكو افضل منه

Ben Nasser
06-09-2011, 09:47 PM
كونكو تابعت له كم مباراه بس في كل مره اشوفه يكون سيء

اما دي سلفستري .. فـ مايستاهل انه يلبس تيشيرت لاتسيو مره ثانيه :icon28:

متيم لازيو