المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داجوبيرتو تحت رادار لاتسيو

Stankovic
06-09-2011, 04:54 PM
http://futebola.files.wordpress.com/2007/05/070502libetadores_f_010.jpg

لاتسيو يبحث عن لاعب وسط والأسماء المرتبطه حتى الأن هي أكسل فيتسيل لكنه يبدو قريباً من نادي ميلان الإيطالي بالإضافه لفيتسيل فهناك اللاعب البوسني بيانيتش لكن على ما يبدو أن التفاوض مع نادي ليون الفرنسي صعب جداً خصوصاً وأنه لاعب شاب وصاحب إمكانيات كبيره وليس من السهل تركه يذهب بسهوله .

وفي الساعات الأخيره ذكرت الصحف البرازيليه أن لاتسيو الإيطالي يراقب لاعب وسط فريق ساوباولو داجوبيرتو البالغ من العمر 28 عاماً ، داجوبيرتو الذي يمتلك جواز سفر أوروبي من أفضل أصدقاء لاعب وسط نادي لاتسيو أندرسون هيرنايس وكذلك المدافع دياس ولعبا معاً في ساوباولو والأخبار تقول أن دياس نصح لاتسيو بالتعاقد مع داجوبيرتو مثلما فعل مع هيرنانيس الذي نصح إدارة لاتسيو به وقدم موسم إستثنائي مع البيانكوشيلستي .

أنا شفت له مقاطع فيديو كثيره وباين أنه لاعب ممتاز وسهل أنه يتأقلم بالكالتشيو لكن الفيديو ماهو مقياس .. بالنسبة لعمره فهو عمر لاعب ناضج كروياً وما أعتقد أن ساوباولو راح يبيعه بسعر كبير مثل هيرنانيس وأتوقع بطاقته ممكن تكلف 5 مليون يورو .. على العموم لغاية الحين هذي أخبار غير مؤكده

http://www.youtube.com/watch?v=rn-NpNkyQZ0

Foggia_17
06-09-2011, 05:11 PM
اللاعب شاهدته اكثر من مره لكن أجهل مستواه تقريبا . لكن الفيديو يوضح انه ممتاز لكن الفيديو مو مقياس .

يعطيك العافية منيف

قلب الأسد
06-09-2011, 05:12 PM
الظاهر أن لازيو بيكون الممثل الأوربي لفريق ساوباولو في إيطاليا خصوصا أن عدنا دياز وهرنانيز والحين ممكن ينضم لنا هذا اللاعب . . . :jester:

بس ليش لا . . إذا كان فعلا ممتاز فأهلا به وبانتظار باقي مفاجآت لوتيتو السارة ... :grindance:

lazio2010
06-09-2011, 05:22 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لاعب ممتاز واعتقد ان لاتسيو صعب عليه يجيب هاللاعب الممتاز ..

The Game
06-09-2011, 05:52 PM
انا كنت ناوي اكتب ما في غير جنوى و ساو باولو نشتري منهم ^_^
لوتيتو علاقته توب مع بريزيوسي .. و تاري علاقته قوية مع النادي البرازيلي

لكن بعد ما شفت الفيديو و شفت فيديوات ثانيـة للاعـب هذا

والله انه لاعب راااائع .. مخه نظيف ما يتفلسف .. سريع و مهاري و يجيب اهداف
شدني حيل و متفائل فيه .. ممكن لو يجينا ينسينا هيرنانيس بعـد

Laz!o
06-09-2011, 07:03 PM
قبل شوي واحد من الأهل متخصص بالكرة البرازيلية كان معاي و شفت هالخبر
سألته عن اللاعب قال لي هذا اشتريه وانت مغمض
بالعربي لاعب مضمون ، يلعب جناح و وسط هجومي و مهاجم ثاني

Maglazio
06-09-2011, 07:14 PM
اجهل مستواه و لكن اتمنى فعلا التفكير الجاد في لاعب وسط مهاري يكون صانع العاب للفريق

بو سلمان
06-09-2011, 07:31 PM
انا قبل هرنانيس ما كنت اعرف هل الاعب

لكن يوم ارتبطت اخبارنا فيه صرات اتابع ساو باولو في الدوري و الليبرتدورس علشان اشاهد مستوى هرنانيس و للامانه داجوبيرتو اكثر لاعب شدني في الساو باولو بكل صراحه

لاعب حركي و نشيط و مهاري ..

بس اللي اعرفه و لاحظته انه مهاجم ثاني .. ، اذا يصير يلعب على الجناح في خطه ٤ - ٢ - ٣ - ١ بيكون عندنا خط امامي كارثي و مهاري على مستوى عالي جدا ً

انا مع هل الصفقه بكل تآكيد خصوصا ً انه يملك جواز سفر اروبي .. و لا اعتقد ان ساوباولو راح يبالغ بسعره لانه قريب ٢٩ سنه و غير دولي .. يعني اتوقع سعره بيكون بين ال ٤ الى ٦ مليون يورو ،،،،

تخيلوا هذا الخط الامامي

داجوبيرتو --- هرنانيس ---- زراتي

كلوسه

خيااااااااااااااااااالي :35:

متيم لازيو
06-09-2011, 08:52 PM
يعطيك الف عافيه يامنيف

من خلال الفيديو بصراحة اقول هاته

هيرنانيز ماعرفناه الا بالفيديو

اتمنى يجينا ياهو يا ايدرسون

kindman
06-09-2011, 09:20 PM
البرازيليين يخوفو

يبدع سنتين ثلاث وبعدين يطفي أو يحارب علشان ينتقل

مالهم ولاء للأندية

بس فكرة الأجنحة رائعة جداً ومهم خاصة بوجود كلوزه وكوزاك

Ben Nasser
06-09-2011, 11:11 PM
اول لما كنت اتابع ساوباولو عشان هيرنانيس هاللااعب هذا كان ينسيني الهدف من متابعتي للمباراه بسبب ابداعه

لااعب يمتلك كل شي مهاره لياقه سرعه وتسديداته حلوه من الكرات الثابته لااعب رائع بكل ماتحمله الكلمه منى معنى

وعن نفسي اشوفه افضل من ايديرسون وبيفيدنا اكثر بسبب وجود صاحبه جنبه :)

وكنت اتمناه يجينا من زمان وكنت افضله على هيرنانيس بعد

وان شاء الله بس تكون ادارتنا مهتم فيه من جد

وقدومه هو وكانا ولولتش من بعد كلوزي بيخلي هالميركاتو ميركاتو خرافي للاتسيو :msn-wink:

Stankovic
06-10-2011, 01:54 PM
اول لما كنت اتابع ساوباولو عشان هيرنانيس هاللااعب هذا كان ينسيني الهدف من متابعتي للمباراه بسبب ابداعه

لااعب يمتلك كل شي مهاره لياقه سرعه وتسديداته حلوه من الكرات الثابته لااعب رائع بكل ماتحمله الكلمه منى معنى

وعن نفسي اشوفه افضل من ايديرسون وبيفيدنا اكثر بسبب وجود صاحبه جنبه :)

وكنت اتمناه يجينا من زمان وكنت افضله على هيرنانيس بعد

وان شاء الله بس تكون ادارتنا مهتم فيه من جد

وقدومه هو وكانا ولولتش من بعد كلوزي بيخلي هالميركاتو ميركاتو خرافي للاتسيو :msn-wink:

بالفعل هذا اللاعب مميز وصاحب تسديدات رائعه بالقدم اليمنى واليسرى

وإن شاء الله نفكر فيه ونجيبه للفريق

DON JWAN
06-10-2011, 04:05 PM
هذا رد على نفس موضوع هالاعب في خبر اخر

وانا أشوف هذا اللاعب لو جانا هالميركاتو بيكون الصفقة الأقوى كإضافة فنية ونقلة نوعية لمستوى الوسط والهجوم و بيغير كثير من شكل الفريق وبيعطي ريجا حلول كثيره على مستوى الخطط والتكتيك

لحد يقولي الفيديو ما يحكم على مستوى اللاعب لانه ممكن ما يعطي كل اللي تشوفه في الفيديو بس على الأقل تعرف نوعية اللاعب وما يمتلكه من مخزون مهارات وكيفية طريقة لعبه وتفكيره...!!

هذا يغطي مكان ماوري و مكان زاراتي بعد اذا احتجت له في حالة اصيب زاراتي...!!!

شوف وتمقل
http://www.youtube.com/watch?v=ah2esm0nemk&feature=player_embedded

تحياتي