المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبادلة ماوري بـ دي سيلفستري وارده جداً .. و هذا يعني وصول لاعب وسط جديد

The Game
06-10-2011, 06:22 AM
<<لورينزو2>>

اشارت الاخبار يوم أمس عن امكانيـة عودة الظهير الايمن لورينزو دي سيلفستري لاعب فيورينتينا الى لاتسيـو .. و عودة لورينزو قد تشكل ضربـة مزدوجـة لـ لاتسيـو بإيجادهم بديل لـ ليشتستاينر بالاضافة الى تسجيل دي سيلفستري في المسابقة الاوروبيـة التي تشترط وجود 4 لاعبين من ابناء النادي .

الاخبار الواصلة اليوم تشير الى ان لاتسيـو قد تكون ضربتـه ثلاثيـه و ليست مزدوجـه فقـط .. حيث ان المدرب ميهايلوفيتش مستعـد للتخلي عن دي سيلفستري مقابل الحصول على خدمات ستيفانو ماوري .

على الرغم من ان لوتيتـو رفض العروض المقدمة من اليوفنتوس و الانتر لـ ضم ماوري اللا انه قد يوافق على مبادلتـه مع الفيـولا و بذلك يتيـح مجالاً لـ ضم لاعـب وسط هجومي آخـر بالفريـق .

و حول امكانية رحيل ماوري يقول وكيله : [ ليس لدي اي معلومات رسميه عن هذه الاخبار .. و لكني لا استبعد ان لاتسيـو و فيورينتينا قد توصلوا لـ اتفاق .. يوم الاثنين عندما اجتمعت مع لوتيتـو قال لي ان ماوري ليس للبيع و لكن فكرة مبادلتـه بـ دي سيلفستري ربما تكون فكرة طارئه .. و حتى الآن لم اتحدث مع ستيفانو حول نادي فيورينتينا و لكن بلا شك نادي مدينه فلورينسا نادي كبير و عريق و يقدم اعلى المستويات بالكالتشيو على الرغم من ان الموسم الماضي لم تسر الامور بشكل جيد معهم .. ثم ان كورفينيو خبير كبير بالسوق الكرويه و اذا وصلني اتصال منه سـ نفكر بإهتمام النادي الارجواني و نأخذه في الاعتبار الملموس ]

و تشير الاخبار الى ان لاتسيـو يستهدف اثنين من اللاعبيـن الاول هـو البرازيلي داجوبيرتو لاعب ساو باولو .. و العلاقات بين النادي البرازيلي و الايطالي ممتازة و قد نتجت عنها صفقتي دياز و هيرنانيس .

بالاضافة الى ان لاتسيـو يفكر جدياً باللاعب البوسني الدولي ميراليم بيانيتش الذي اكد خروجـه من ليون بعد ان فقد مركزه للاعب الفرنسي يوهان جوركوف .. و حسب الصحف الفرنسيه ان لاتسيـو و غلطه سراي و فولسبورغ يتفاوضون من اجل ضم الموهبه البوسنيـه .

الكبيتانو روكي
06-10-2011, 10:00 AM
ماوري بعد ما أبدع نستغني عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟ صراحه خبر محزن :11y11:
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بو سلمان
06-10-2011, 12:08 PM
والله هي الفكره مب بطاله و بتفيد النادي في المسابقات الاروبيه ..

بس عاد لازم نفكر في الجوده اكثر ..

يعني لو بعنا فلوكا و ماوري .. و نحصل على دي سلفستري و داجبيرتو و بيانيتش بصير قفزه في الجوده مب طبيعيه ..

سلفستري -- مكان شتاينر و بديله كافندا و الطباخ اللي ماظن نادي يبيه احتياط طواريء

داجبيزتو مفيد جدا ً على الجناح في خطه ٤ - ٢ - ٣ - ١ بشرط ان ريجا ما يدمره بمهام دفاعيه و بديله بكون روكي بدال فلوكاري اللي ما يقدر يلعب في هل المركز لانه مب مركزه اساسا ً !!

بياليتش يكون احتياط هرنانيس في البدايه و نشوف شنو يقدر يسوي ..

طبعا ً احنا شايلين كانا من الحسبه في الوسط الدفاعي ..

عموما ً هي مجرد اخبار و انا اي شي يخص سلفستري ما اصدقه الا اذا قريت تصريح من لتيتو يلمح بآمكانيه حدوث شي بخصوصه هذا الميركاتو ،،

Dr.Madani
06-10-2011, 01:21 PM
طريقة خروجه كانت قبيحة جدا ما اظن لا الريس و لا الجمهور يبونه

Stankovic
06-10-2011, 01:25 PM
إلا ماوري .. بصراحه ماوري ما لنا غنى عنه .. يعني بالفعل كانت له أدوار بهذا الموسم كبيره

وفي بعض المباريات كان حاسم أكثر من هيرنانيس .

لاتسيو يفتقر للاعبين دوليين طليان وبالحسره رجع لنا ماوري الي نعرفه وهالشي فاد الفريق بشكل كبير .. فشلون نروح نبيعه وهو من أفضل لاعبين لاتسيو الموسم الي طاف !!

لغاية الحين موسليرا شبه رسمي إنتقل ونفس الشي مع ليشتاينر .. نروح الحين نبيع ماوري !! يعني ثلاث لاعبين مهمين راح نبيعهم مره وحده ؟؟

شلون نقوي الفريق إذا مافي إستقرار من ناحية التشكيلة واللاعبين المهمين

شخصياً أتمنى اليوم قبل باجر يرجع دي سيلفستري لأنه نجم ومميز .. لكن أتمنى إدارة أسم فوجيا وبريشيانو بدل من ماوري

الله يعطيك العافيه وماقصرت

Laz!o
06-10-2011, 02:35 PM
إذا كان خروج ماوري يتبعه قدوم لاعب وسط مثل بيانيتش أو داغوبيرتو أنا موافق و بقوة
و لحد الآن أشوف ان لورينزو يستاهل العودة و مستواه بكل صراحة تطور كثير

kindman
06-10-2011, 02:59 PM
دي سيلفستري أفضل إسم ذكر للظهير الأيمن وبعدين إبن النادي ويعرف البيئة

وراح نستفيد من تسجيله في المسابقات الأوروبية

بس مش على حساب ماوري

ماوري لازم يعتزل معنا ماوري يحرك الفريق

ماوري لعبه نفس لعب جوتي يوم كان مع الريال

على العموم ننتظر ونشوف

Maglazio
06-10-2011, 03:23 PM
ماوري مرفوض بيعه

دي سيلفستري مرفوض قدومه .. لاعب غبي و اخطائه بالجملة .. نص الاهداف على الفيولا بسببه

DON JWAN
06-10-2011, 03:28 PM
والله خروج ماوري عندي مهم واعتبر خروجه نقله مهمة للاتسيو للأمام

حتى مع عز تألقه بداية هالموسم وأنا بصراحة مش مقتنع فيه بتاتا" البته

أوكيه انا معاكم هو لاعب جيد ويصل احيانا" لجيد جدا" عندما يتألق فقط ولكن أشوفه أسم اصغر من ان يلعب في لاتسيو...!

في نظري هو لاعب بارد جدا" و ليس اللاعب اللي يصنع الفارق للفريق أو يقدم الحلول عندما تنعدم طبعا" الشباب بيردون علي وبيقولون شوف كم اسيسست و شوف كم هدف حاسم وشوف كم مباراة مهمه خلصها لنا وشوف يوم غاب كيف كان شكل الفريق من دونه...!!

برد عليهم ومن وجهة نظري وكل واحد حر في وجهة نظره أنا اشوف أنه لاتسيو ووضعه في الفتره الماضية ونوعية اللاعبين هي اللي خدمت ماوري لكي يظهر بهذا الشكل الحلو...!!!

يعني المركز اللي يلعب فيه ماوري مركز حساس ومهم و يتمحور عليه شكل الفريق ومافيه منافس له اصلا" في هذا المركز فأكيد بيصنع خمسه أو سته اسست طوال موسم كامل...!!!

أتمنى نتخلص منه ومتأكد انه لو راح فريق كبير فيه لاعبين منافسين له بينفضح هالماوري وبيبين انه ماعنده شي والدليل هو المنتخب الإيطالي واللي فشل فيه مع انه مدرب المنتخب حط عليه آمال انه يبدع في هالمركز بناء على ماشافه له في لعبه مع لاتسيو...!!!

أتمنى نتخلص منه و الآن احسن فرصه بما انه العالم كلها مغشوشه فيه بدال ما يطيح في كبودنا مثل ماكان قبل هالموسم والكل يذكر كيف كنا نسب ونشتم فيه...!!!

في هالمركز جيب لاعب برازيلي مهاري وشوف الاسيسات الصح وشوف فعلا" كيف شكل الفريق كيف بيتغير و أتمنى اللاعب داجوبييرتو لاعب ساوباولو اللي بصراحه جوكر حيث انه ممكن يلعب في مركز ماوري وحتى ممكن يلعب مركز زاراتي اذا انتقل او انصاب....!!

تحياتي

DON JWAN
06-10-2011, 03:39 PM
اسف على العوده بس شوف هالفيديو للخرافي داجوبيرتو واللي بيغطي مكان ماوري والف ماوري بعد...!!

وانا أشوف هذا اللاعب لو جانا هالميركاتو بيكون الصفقة الأقوى كإضافة فنية ونقلة نوعية لمستوى الوسط والهجوم و بيغير كثير من شكل الفريق وبيعطي ريجا حلول كثيره على مستوى الخطط والتكتيك

لحد يقولي الفيديو ما يحكم على مستوى اللاعب لانه ممكن ما يعطي كل اللي تشوفه في الفيديو بس على الأقل تعرف نوعية اللاعب وما يمتلكه من مخزون مهارات وكيفية طريقة لعبه وتفكيره...!!

هذا يغطي مكان ماوري و مكان زاراتي بعد اذا احتجت له في حالة اصيب زاراتي...!!!

شوف وتمقل

http://www.youtube.com/watch?v=ah2esm0nEMk

تحياتي

lazio2010
06-10-2011, 07:35 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اشاعة ..

Ben Nasser
06-11-2011, 12:26 AM
حرام نبدل ماوري من بعد هالموسم الخرافي اللي قدمه

والمشكله مع مين :maaaad:

وان شاء الله ماتتم هالصفقه

الملتاع
06-11-2011, 12:37 AM
ياااااااااااااارب تصير هالصفقه وحنا الربحانين، صح ان دي سيلفستري طلع من النادي وان البعض شافها بطريقه غير جيده بس كان من حقه انه يلعب اساسي والاعب الحين مستواه تطور بكثير وغير كذا صغير بالسن ومن ابنا النادي. بالنسبه لماوري صح انه بدع الموسم الماضي بس مع بيعه اذا لوتيتو راح يعوض مكانه بلاعب ساوباولو او غيره، وغير كذا انك تسوي تبادل بين لاعب عمره ٢٢ ولاعب على مشارف ٣٠ اكيد حنا الربحانين.

متيم لازيو
06-11-2011, 12:43 AM
اذا كانت فعلاً بهذه الضربة فلا مانع من حدوثها !

لكن المشكلة تكمن في أنها ضرب من الخيال !

لوتيتو لن يستغني عن ماوري ولن يقبل بقدوم دي سيلفيستري !

أما داجبيرتو هذا حكاية والله !