المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوزه يستعد للمغامرة الايطاليه .. و زاراتي سـ يصبح اباً .. و كاريزو متهم بالخطف

The Game
06-12-2011, 01:40 PM
<<زاراتي20>>

اللاعبين يقضون اجازاتهم مع عائلتهم بعيداً عن كرة القدم و هناك من يقضي اجاته استعداد للموسم الكروي القادم و هناك من يتلقى خبراً مفرحاً و هناك من يتلقى خبراً سيئاً .

الالماني ميروسلاف كلوزه الوافد الجديد لـ نادي لاتسيـو يقضي عطلتـه بـ تعلم اللغة الايطاليـه استعداد لـ مغامرته الجديد مع النسـور حيث يقول كلوزه : [ انا سعيد بـ اختياري لـ لاتسيـو و اريد ان ابدأ معهم و انا متأقلم جيداً .. حالياً انا و زوجتي سيلويا نأخذ دروس اللغة الايطاليـه مرتيـن في الاسبوع ]

اما اللاعب الارجنتيني ماورو زاراتي فقد تلقى خبراً مفرحاً في الايام الماضيـه فـ خطيبته ناتالي ويبـر حامل و بذلك زاراتي سـ يصبح اباً .. و ربما هذا الخبر سـ يجعل زاراتي يعجل في زواجـه حيث كان من المقرر ان يكون في شهر 6 من العام القادم .

و اخيراً الحارس الارجنتيني خوان بابلو كاريزو تلقى خبراً سيئاً حيث القي عليه القبض و التهمـه كانت بإنه اختطف ابنتـه ! .

يقول كاريزو الذي تم الافراج عنه بسرعه : [ وصلتني رسالة من زوجتي السابقة و قالت لي ارجع لي ابنتي .. كنت اظنها تمزح و لكني اكتشفت ان الشرطة القيت القبض علي .. انا لي الحق بالتواجد مع ابنتي حسب القانون ]

السبب في ادعاء زوجة كاريزو السابقة ان اب ابنتها قد خطفها كانت وراءه الغيره .. حيث رأت ابنتها و كاريزو و صديقة كاريزو الجديدة في احد الاماكن العامه مستمتعين بوقتهم .

kindman
06-12-2011, 04:10 PM
شكراً على هالمتابعة

بالنسبة لكلوزة ننتظر منك المزيد وشد حيليك بالإيطالي

زاراتي اتمنى يكون هالشي دافع لموسم أفضل ولو اني اتوقع انتقالك

كاريزو تستاهل هالمقلب ولازم مقلب أكبر من هيك بيكفي مقلبك فينا

Stankovic
06-12-2011, 04:38 PM
ههههههههههه

الله ياخذ الطبع الخايس .. العيال يجون قبل الزواج .. الحمد لله على نعمة العقل والدين :icon30:

اهم شي زاراتي يكون مصحصح الموسم الجاي على أكمل وجه ممكن ويتألق مع كلوزه

بالتوفيق لكلوزه في تعلم اللغه وأتمنى هالشي هذا يساعده على التأقلم السريع

كاريزو بروحه ضايع وموناقص مشاكل :doh:

لاهنت عواد

Ben Nasser
06-12-2011, 07:13 PM
ههههههههههه والله كاسر خاطري هالكاريزو مايدري من وين يلقاها :8:

و بالتوفيق لـ كلوزي و زاراتي وان شاء الله مايجينا وهو دب مثل الموسم اللي راح :aa_walen:

lazio2010
06-12-2011, 07:39 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

كاريزو :brows:

Maglazio
06-12-2011, 07:50 PM
بالتوفيق لكلوزة و زراتي في لاتسيو اما كاريزو اتمنى ترحيله و فورا

بو سلمان
06-13-2011, 03:40 AM
مشكور يا عواد على الاخبار ..

باالتوفيق لكلوسه معنا .. و زيزوو اتمنى ما يمتن و يحافظ على وزنه و لياقته ..

اما كريزو المقلوووع طول عمره مقلوع ههههههههههه

8 zauri
06-13-2011, 07:02 AM
كاريزو مقروود جدا .. أهم ماعلينا زاراتي لا يمتن علينا ما حنا فاضيين
وكلوسه وينه ووين الإيطالي .. من يوم سمعته يقول فورزا لاتسيو وانا غاسل إيدي