المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يحتاج لازيو

nezo
01-25-2005, 11:30 PM
1_لازيو خساره ففالي بدرجه كبيره الموجودين الان لم يتمكنوا من سداد مكان
2 الي طهير ايمن من نوع خاصه ممكن مع احترامي الي راي الجميع اودو يغلاط كتيرا ممكن تراجعوا الاهداف التي علين

3منح العبين شباب فرصه متل سوزا لان كيف خرج نيستا وعيرهم

4الاهم في هذا المواقع ومشتركين نرجوا صبر علي هذا الفريق

moama
01-25-2005, 11:53 PM
الف شكر على الموضوع

1_لازيو خساره ففالي بدرجه كبيره الموجودين الان لم يتمكنوا من سداد مكان

لا تنسى ان لاتسيو خسر فى الصيف قبل الماضى بانكارو وكان يلعب ايضا فى مركز الظهير الايسر ولاتنسى فى المجمل العام لاتسيو خرج منه 3 مدافعين اساسيين ستام وفافالى وميهايلوفيش .. وانا اتفق مكع ان غياب فافالى مؤثر . ولكنهم غيابهم كلهم مؤثر ايضا والفريق يحتاج لظهير ايسر بعد غياب زاورى للاصابه اللعينه الذى كان يلعب فى هذا المركز واتمنى ان يكون دوميزى عند حسن الظن به .

2 الي طهير ايمن من نوع خاصه ممكن مع احترامي الي راي الجميع اودو يغلاط كتيرا ممكن تراجعوا الاهداف التي علين

لغياب المدافعين للاصابه او الايقاف تجد الدفاع كله مهزوز وهذا لا ينفى ان اودو مستواه متراجع

3منح العبين شباب فرصه متل سوزا لان كيف خرج نيستا وعيرهم

كلام سليم جدا بس انا كمشجع اريد الفوز واعتقد ان الاعبيين الخبره يعرفون جيدا كيف يلعبون وعند الاطمئنان للنتيجه بالطبع اتمنى اشراك الاعبيين الصغار .

4الاهم في هذا المواقع ومشتركين نرجوا صبر علي هذا الفريق

كلام سليم الصبر حلو وبستعاده الاعبيين المصابين و الموقوفين والتعاقد مع الاعبيين الجيدين سنرى لاتسيو كما نريد ان نراه

ahdmagar
01-26-2005, 12:35 AM
1- اعتقد ان تزاوري كان يغطي محل فافالي وزيادة ب الاصابة هي السبب
2-اودو لاعب كبير بس في شي غريب وربما يكون عامل نفسي
3-لا اعتقد ان دي سوزا يمكن زجه في هزا الوقت فالامور صعبة وهناك مهاجمين اكبر منه بكثير واحسن منه
4-اكيد رح نضل مع لازيو ولو صار ب siera-B
وشكرا على الاسءلة القيمة

السنعوسي
01-26-2005, 05:04 AM
لاتسيـو يحتاج إلى الكثير ..

الدفـاع يحتاج إلى غربلة كاملة .. من الظير الأيسـر إلى الظهير الأيمن ..

نحتاج مدافعين جيدين يعوضون غيـاب ستام و ميهالوفيتش وبنكارو ..

أودو مدافع كبير ويمتلك مقومات الظهير العصري .. لكنه قد يكون متأثر بمستوى الدفاع عموماً ..
رحيل فيوري اللذي كان يساند أودو في الجهة اليمنى وعدم وجود لاعب يعوض مكانه حتى الان والإعتماد على اودو في الجانبين الهجومي والدفاعي معاً .. كلها تقد تكون أسباب أدت إلى هبوط مستوى أودو ..
لكنه يبقى لاعب كبير وسيعود إلى مستواه ..

على مستوى خط الوسط .. الفريق بحاجة إلى لاعب يغطى الفراغ اللذي تركه " ستانكوفيتش " في صناعة اللعب ..

لن ننتظر من الفريق في هذا الموسم سوى تحسين المستوى والإبتعاد حالياً عن المؤخرة ..

وننتظر من لاتسيو الكثير في المواسم القادمة بشرط تحرك الإدارة قليلاً ..

the_lightning
01-26-2005, 05:14 AM
كاتب الرسالة الأصلية : ahdmagar
1- اعتقد ان تزاوري كان يغطي محل فافالي وزيادة ب الاصابة هي السبب
2-اودو لاعب كبير بس في شي غريب وربما يكون عامل نفسي
3-لا اعتقد ان دي سوزا يمكن زجه في هزا الوقت فالامور صعبة وهناك مهاجمين اكبر منه بكثير واحسن منه
4-اكيد رح نضل مع لازيو ولو صار ب siera-B
وشكرا على الاسءلة القيمة

الله على كلامك الرائع كلام سلييم