المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منزيس : لا احتاج لـ صانع لعب في منتخب البرازيل

The Game
06-15-2011, 08:55 AM
http://www2.pictures.zimbio.com/gi/Mano+Menezes+Brazil+v+USA+zLnMXk2DaIpl.jpg

في البرازيل هناك شكوك حول قرارات المدرب مانو منزيس و اختياراتـه للاعبيـن و عدم اختيار البعض .. فـ عدة لاعبين بارزين لم يتم استدعاؤهم لـ بطولة كوبا امريكـا .. و احد هذه الاسماء البارزه هو لاعب لاتسيـو اندرسون هيرنانيس .

يقول مدرب البرازيل : [ في المرة الاولى التي تم استدعاؤه اردت ان ارى ما عنده .. و في المرة الاخيرة لم يقنعني كثيراً و جعلني اغير رأيي فيـه ]

و كشف منزيس عن سبب آخر : [ هناك بعض المشاكل الداخليه و انا لا اريد ان اتعامل بـ مثل هذه الامور ] و هذه الكلمات فتحت ابواباً كثيرة لـ سيناريوهات غامضـة .

منزيس ذكر انه يفضل اللاعب السريع و ان هذه الصفة مفقوده في هيرنانيس و رغم ذلك امتدحـه و قال : [ في طريقة لعبي احتاج لاعبيـن اكثر سرعـة .. هو سـ يكون مميز اذا كنت العب بطريقة مهاجمين اثنين و خلفهم صانع الالعاب .. اما طريقتي تختلف عن هذا الاسلوب ]

و ختم حديثه منزيس حول اذا ما كان الطرد في مباراة فرنسا سبب عدم استدعاء نجم لاتسيـو : [ من غير العادل قول ذلك و سـ يكون امر غير مسؤول اذا حاكمنا اللاعب على هذا الحادث ]

Stankovic
06-15-2011, 09:21 AM
مرات أقول ما ألوم مينيزيس والسبب أن البرازيل مليانه نجوم وكل واحد أحسن من الثاني

ومرات أقول ما عنده سالفه لأن حرام لاعب مثل هيرنانيس يلعب بأصعب دوري بالعالم ويسجل 12 هدف ( دوري وكاس ) + يصنع أهداف + عمل طفره كبيره بفريق مثل لاتسيو ما يتم إستدعاءه للمنتخب !! أكيد شيء يقهر

لكن بالواقع من خلال الكلام الي قاله ممكن أتفق معاه أنه مايلعب بخطة صانع الألعاب + هيرنانيس شوي بطيء

وحتى بمركز الإرتكاز هيرنانيس ما يصلح لأنه لعب بلاتسيو في هذا المركز وفشل فيه .. وأفضل مركز له هو صانع الألعاب وهذا المركز ما يعتمد عليه

بالنسبة لي كمشجع للاتسيو أنا مستانس أن هيرنانيس ماراح يلعب مع البرازيل لأنه يحتاج للراحه وأكيد هالشي من مصلحة لاتسيو

lazio2010
06-15-2011, 10:26 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اعتقد ان فيه تحيزات لكل مدرب في العالم وانته منهم يا منزيس ..

بو سلمان
06-15-2011, 10:33 AM
ماعندك سالفه يا منزيس !!

kindman
06-15-2011, 11:48 AM
هيرنانديز ونفيز شكلوا ضغط على المدرب

وانشاء الله يستدعيه المرات الجاية لأنها تشكل دفعه معنوية للاعب

ياريت والله يجينا تياقو نيفيز لاعب فناااااان وصانع ألعاب رائع

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

زيـزوم
06-15-2011, 12:40 PM
أعتقد صادق في كلامه ، هو اشترط على نيفيز يطلع لدوري قوي بدال الدوري السعودي وراح يضمه ، ولما انتقل ضمه للقائمة الأولية بعدين استبعده بالرغم من إنه أخذ جوائز وقدم مستوى حلو ، يبدو لي تخلى عن فكرة صانع الألعاب في قضية نيفيز والوضع ينسحب على هيرنانيس ، عموماً خيرة لعل هيرنانيس يرتاح ويستعد للموسم القادم بشكل أفضل .

Ben Nasser
06-15-2011, 02:13 PM
والله سويت فينا خير يا منزيس يوم انك ما استدعيته

نبي لاعبنا يرتاح بهالصيف ويستمتع بالإجازه عشان يجينا جاهز

:)

و .. الله يعطيك العافيه

Maglazio
06-15-2011, 10:11 PM
و الله عنده حق و تصريحه مفيد جدا جدا جدا

فعلا لازم هيرنانيز يزيد من سرعة تحركاته في الملعب و يبطل يسرح اثناء المباراة و يختفى عن بعض اجزائها تماما

و خاصة انو عنده الامكانيات لذلك اذا اراد افادة لاتسيو و من ثم العودة للمنتخب

hchammout
06-16-2011, 12:16 AM
طيب وين الملك دياز؟؟؟؟ انا اشوف انو افضل من لوسيو وحتى تياغو سيلفا:clap:

8 zauri
06-16-2011, 03:00 AM
هناك بعض المشاكل الداخليه و انا لا اريد ان اتعامل بـ مثل هذه الامور

هيرنانديز حبيب وينه ووين المشاكل ؟؟وأحسن أنه ماراح .. سنتين ورا بعض يلعب و بدون راحة ؟؟

متيم لازيو
06-16-2011, 04:14 PM
ههههههههه

ماقصرت وجعلك سالم

وعسى دوم ماتحتاج له !

خل الولد يرتاح اما انت يارجل كلها بعد البطولة وبينقفونك نقف البرازيل !

وبيجي مدرب غيرك يقدر النجوم !