المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوكيل بيكالي بعد تجديد عقد رادو يعرض على لاتسيو الحارس تاتاروسانو

The Game
06-17-2011, 10:05 PM
http://www.tribuna.ro/images-up/2011_06_07_0_4_tatarusanu-singurul-care-a-jucat-in-toate-partidele_39920.jpg

الوكيل الروماني فيكتور بيكالي تلقى الدعوة للوصول الى روما لإنهاء تجديد عقد المدافع الروماني ستيفان رادو .. و قد وصل بيكالي صباح يوم أمس و الاجتماع الذي تم اليوم انتهى بشكل ايجابي بـ إيجاد الاتفاقية المرضيـة للمدافع الروماني ستيفان رادو لـ تجديد عقده لـ خمس سنوات قادمة و تحسين راتبـه الذي لم يتم الكشف عنه بعد و لكن حسب ما تشير الاخبار الى انه تخطى حاجز المليون يورو .

يقول بيكالي : [ لقد كان هناك فارق بسيط بين الطلب و العرض و مع الرئيس لوتيتـو كان دائماً العلاقة ممتازة و هو امر طبيعي ايضاً ان يحافظ الرئيس على ركائز الفريق .. الآن كل شيء قد قمنا به مع سلام كبير على الرغم من ان العرض لم يكن كما طلبنا اللا ان العرض الجديد الذي قدمه لاتسيو جعلني اتصل بـ رادو و اخبره عنه و قد وافق على هذا الرقم .. و كان من الواضح ان يكون هذا هو نهاية المطاف .. لاتسيـو اخذ خطوة للتقرب اكثر و رادو قابل هذه الخطوة بـ خطوة و الصبي سعيد هنا و كل شيء على ما يرام ]

و لم يكن هذا الاجتماع فقط من اجل رادو فـ كانت هناك احاديث مرة اخرى عن الظهير الايمن الدولي الروماني سابونارو و يقول بيكالي حول هذا الامر : [ لقد عرفته منذ كان في الـ 18 من العمر و هو لاعب دولي و قد قدم موسماً ممتازاً و حصد على بطولة الدوري الاوروبي مع بورتو .. سأكون سعيد ان وصل الى لاتسيـو بالاضافة الى انه صديق مقرب لـ رادو .. لكن الوضع ليس بهذه السهولة فـ بورتو يطلبون مبلغاً عالياً لأجل التخلي عنه ]

و ايضاً في الاجتماع نفسه عرض بيكالي على لاتسيـو احد موكليه و هو حارس نادي ستيو بوخارست و حارس منتخب رومانيا كربيان تاتاروسانو الذي يقدم مستويان ممتازة مؤخراً مما جعله يصبح الحارس الاساسي للمنتخب الروماني .

قال بيكالي عن الحارس : [ لقد قدمت تاتاروسانو الى لاتسيـو و لكني لا اعلم اذا ما اراده الرئيس لوتيتـو .. و لكن انتم تعلمون ان لاتسيو قريب من حارس آخر .. و لكني استطيع القول ان تاتاروسانو يعتبر منجماً و لازال هناك وقت لـ تغيير الاراء .. و اذا لاتسيو يريد تعميق النقاش فـ انا هنا ]

كربيان حارس عملاق يبلغ من الطول 194 سم و من مواليد عام 1986 و قد قدم في السنتين الاخيرتين موسماً باهراً في الدوري الروماني جعله يتفوق على الحارس لوبونت و يأخذ منه مركز حراسة المنتخب .. و سبق لـ نادي نابولي ان قدم عرض من اجله في الاسابيع الاخيرة اللا ان الحارس رفض فكرة اللعب كـ احتياطي على الرغم من اغراءات التواجد الاوروبي بـ دوري الابطال .

dmc
06-17-2011, 10:13 PM
ماقصرت اخوي عواد على الخبر المفرح على قلوبنا

وأقول وكيل رادو اهم شي تجديد مانريد منك غير هذا وياريت كل وكلاء نفسك مب نفس وكيل موسليرا

فروزا لاتسيو دائما وابدا

بو سلمان
06-17-2011, 10:14 PM
يا بعد عمري يا رادو و الله

كبر بعيني اكثر و اكثر عقب التجديد خصوصا ً ان على ما يبدو ان الراتب اللي كان يبيه اكثر من ١.٣ مليون سنويا ً

لكن حبه للفريق خلاه يوافق ..

عموما ً عن الحارس الروماني ماعندي فكره عنه ابد .. و ما اعتقد بجينا

احنا لازم نخلص من صفقه بيع شتاينر و موسليرا علشان نتفرغ لحارس جديد + ظهير ايمن معتبر ..

بالتوفيق ..

kindman
06-17-2011, 10:24 PM
هالبيكالي ممتاز واتوقع نصيحته رائعة وحارسه جيد ويمكن يكون احسن من ماركتي

شكله لوتيتو مصر على ماركتي ويريد اللاعب الروماني ظهير بورتو سابونارو

هاللاعب ينتظره مستقبل

انا نفسي أعرف كيف لوتيتو قلب تفكيره فجأه ومين اللي يعرض عليه هالأسماء الرائعة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lazio2010
06-17-2011, 10:44 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
06-17-2011, 11:36 PM
يعطيك ربي الف عافية يا عواد

النصيحة ماهي لله وحب في لاتسيو !

النصيحة لعاشن لاعبه وهو يستفيدون من الأموال !

انا اقول خلونا على ماركيتي أضمن وأفضل !

بالنسبة لرادو هالوحش ما عليه خلاف من الواضح أنه حب لاتسيو بشكل مو طبيعي !

Ben Nasser
06-18-2011, 12:11 AM
ياليت لو كل لاعبينا مثل رادو كان مرتاحين من وجع الراس

وبالتوفيق للوحش معنا

اما بخصوص الحارس فما أعتقد ان الآدارة بتتراجع عن ماركيتي لانه باين انهم مقتنعين فيه

والله يعطيك العافيه

Maglazio
06-18-2011, 02:29 AM
الاهم هو تجديد رادو

بس باين عليه الحارس ده كويس و امكانياته البدنية عالية جدا

DON JWAN
06-18-2011, 04:29 AM
مو مهم من تنازل ومن نزل عرضه..!! المهم انه رادو جدد خلاص وافتكينا من مشكلة تجديده

اللي لفت نظري هو عرض هالوكيل بالنسبة للحارس تاتاروساتو وقوله انه منجم ذهب...!!

تراه صادق و هذا الكلام على حسب خويي اللي مغرم بمنتخب رومانيا والرومان كلهم

يقولي هذا الحارس ستايل فاندرسار كجسم وكطريقة حراسة وكمستوى فني و أحسن منه في الكرات الأرضية ويقولي انا متوقع هالحارس بيكون في فريق كبير خلال هالسنتين...!!!

شوفو هالفيديو واحكموا ولاحظو اخر الفيديو يوم يصد ضربات الجزاء

http://www.youtube.com/watch?v=8YFhUVnAmUs&feature=related

أنا اقول يا ريس بلا ماركيتي بلا هم

جيب هالوحش و خلينا نأمن مرمانا تماااام

تحياتي

The Game
06-18-2011, 04:42 AM
قواك الله يا بو بدر على هالفيديو و المعلومات

واضح من الحارس انه يمتلك ردة فعل كبيرة
انا قبل لا اشوف الفيديو كنت بكتب اني ما اعترف بـ الفيديو خصوصاً لـ حراس المرمى

لكن من المباريات بالفيديو كانت مباريات ضد اندية قوية
ليفربول و نابولي و فالاريال و المنتخب الايطالي و غيرهم

و البلنتيات واضح حيل ان طوله نافعه

بس في شي لفت انتباهي اغلب الكور يبعدها ما يثبتها

Maglazio
06-18-2011, 09:29 AM
بس في شي لفت انتباهي اغلب الكور يبعدها ما يثبتها

ليا نفس الملاحظة .. صحيح انه ردة فعله سريعة و لكن اغلب الكور بتقع من ايده مش بيمسكها

و عموما الفيديوهات اللي اتعملت قبل كده على كاريزو .. جعلتنا نقول انه احسن حارس في العالم و هو فاشل

معنتش بصدق الفيديوهات دي اطلاقا

Stankovic
06-18-2011, 09:31 AM
التفاوض مع ماركيتي والإتفاق معاه راح يأجل أي شي بخصوص موضوع الحارس تاتاروسانو

وبعدين بيكالي هو ووجه ما عرض هالحارس إلا لما قربنا ننهي صفقة ماركيتي !!

أنا دايماً أتفائل بالحراس الي من شرق أوروبا .. دايماً مايكونون ممتازين

بالنسبة لرادو أهم شي أنه جدد وإن شاء الله هالشي يعطيه دافع كبير لتفديم الأفضل

قواك الله