المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تـويـا : الاولوية دائماً لـ لاتسيـو .. و سأكون حاضراً بالمعسكر

The Game
06-17-2011, 11:35 PM
<<تويا4>>

لاتسيـو يريد التخطيط و الاستعداد جيداً للبطولة الاوروبية التي من شروطها ان يتواجد 4 لاعبيـن من ابناء النادي .. هناك تأكيدات حول اللاعب كافاندا و ربما الحارس بيراردي بينما يتبقى مقعدين شاغرين ينتظران من يثبت جدارته لـ تسجيله في اللائحة الاوروبية و الاعتماد عليـه .

و من جانبـه كان هناك لقاء من موقع السيلستي مع مدافع لاتسيـو اليساندرو تويا صاحب الـ 21 عاماً الذي قضى الموسمين الماضيين مع نادي مونزا كـ إعارة و قدم مردوداً جيداً .

يقول تويا حول رأيه بـ موسمه مع مونزا : [ لقد لعبت كثيراً و لكنني آسف على بعض الامور التي لم افهمها .. انا لعبت في كل المباريات بالقسم الاول و لكن في القسم الثاني كان هناك عدد من المباريات التي تبث على التلفاز و لم أفهم القرار الذي تم اتخاذه بعد مشاركتي او مشاركة اي لاعب غير مملوك للنادي .. ربما تفكير ادارة نادي مونزا بـ ابراز اللاعبين الذي يملكون عقدهم بينما انا العب لهم بصيغة الإعارة .. على الرغم من كل شيء انا سعيد انني لعبت بالقسم الاول كثيراً ]

و حول مستقبله يقول : [ بالتأكيد رغبتي الاستمرار باللعب و اريد ان اتحسن سنة تلو اخرى .. و حول مستقبلي سـ يخبرني وكيلي المزيد عن ذلك .. ولكن من الواضح ان رغبتي و اولويتي اللعب مع لاتسيـو ]

و بشأن شروط الدوري الاوروبي يقول تويا : [ نعم هذا يثيرني كثيراً .. قرأت بالصحف ارتباط اسمي بالعودة الى لاتسيـو .. و انا تقريباً سأكون حاضراً بـ معسكر ارونزو مع الفريق الأول .. هذا الامر يعطيني الطريق للأمل و انا واثق من نفسي و متفائل جداً .. مع مونزا عندما اثبت نفسي كان هدفي اثبات جودتي لـ نادي لاتسيـو ]

kindman
06-18-2011, 12:43 AM
شكله لاعب كبير

وخاصة بعد ما منعوه يلعب لوجود تصوير

ياريت والله نشوف نيستا جديد مستقبلاً

يعطيك العافية على مجهوداتك الرائعة ومتابعتك لصغارنا

بو سلمان
06-18-2011, 01:19 AM
اليساندرو تويا من قبل لا يروح البرمفيرا و الصحافه الازياليه تسميه نيستا الجديد ..

في الفريق الاول ما شاهدنا الا قبل 3 مواسم في المعسكر الصيفي لبطوله الـ جي و ايضا ً في مباره الفريق الوديه ضد ليفربول ..

ان شاءالله اللحين بعد الاعاره يكون كسب الخبره الازمه .. و يقدم مردود طيب مع الفريق الاول ..

Maglazio
06-18-2011, 02:31 AM
اتمنى فعلا تجربته ربما يقنع ريا و لا نحتاج لضم مدافع جديد او على الاقل نبقي عليه و نبيع المهرج دياكيتي

The Game
06-18-2011, 04:54 AM
اليساندرو تويا من قبل لا يروح البرمفيرا و الصحافه الازياليه تسميه نيستا الجديد ..

في الفريق الاول ما شاهدنا الا قبل 3 مواسم في المعسكر الصيفي لبطوله الـ جي و ايضا ً في مباره الفريق الوديه ضد ليفربول ..

ان شاءالله اللحين بعد الاعاره يكون كسب الخبره الازمه .. و يقدم مردود طيب مع الفريق الاول ..

بو سلمان

على فكرة ترى لعب مع لاتسيو في 2008
ضد اليوفنتوس بآخر مباراة بالدوري

دخل الشوط الثاني هو و كوزاك على ما اظن
اول ما دخل سدح جيوفينكو على طول و اخذ كرت اصفر ^_^

متيم لازيو
06-18-2011, 08:17 AM
يعطيك الف عافية يا زعيم

تويا وكافاندا مهمين جداً اكثر اثنين نضوج

سالفة الحارس بيراردي مو مقتنع فيها

بيراردي العام يلعب مع الصغار ليه بس نحطه

احتياطي ثالث ونخسر مقعد يروح لحارس كبير اضمن

الي عمله نادي مونزا صحيح من حقه لكن هذا مايمنع

اننا نقول ولدنا بطل وماعمل مشاكل يستحق تويا التواجد

وودي بعد لوتشياني معاه بس اعتقد لوتشياني اصغر

Stankovic
06-18-2011, 09:09 AM
جيل تويا كله مظلوم مو بس هو

لكن مع الأسف إذا بنلعب كل الشباب الي بالفريق مو من مصلحة لاتسيو هذا الشيء

لأننا لازم نطور من الفريق بلاعبين كبار ومميزين .. بس بنفس الوقت فريقنا يحتاج للاعبين من شباب النادي

كلي أمل بوجود هذا اللاعب بالفريق الأول

الله يعطيك العافيه

Laz!o
06-18-2011, 03:34 PM
تويا قادر انه يثبت نفسه وما عندي شك بالأمر هذا
لكن القرار الأول و الأخير هو للمدرب ريــّا و الإدارة

lazio2010
06-18-2011, 03:37 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سياسة ايطاليا لن تتغير ابدا وهاللاعبين هم الضحية

Ben Nasser
06-18-2011, 09:14 PM
الله يعطيك العافيه

تويا .. الكل متأمل فيه خير والكل يأمل انه يشوفه بالفريق الأول

و بالتوفيق لـ تويا وان شاء الله ان الشايب يقتنع فيه ويضمه لللفريق

8 zauri
06-19-2011, 12:21 AM
شوية ثقة لبيرباتيوني و تويا .. ثلاث سنين و تشوفهم أساسيين في الأزوري
عالعموم ريا هو من يقرر