المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديربي المدير الرياضي : تـاري يتفـوق على ساباتيني


The Game
07-10-2011, 10:30 AM
<<تاري11>>

المدير الرياضي السابق لـ نادي لاتسيـو هو والتر ساباتيني و الآن يشغل منصب المدير الرياضي لـ نادي رومـا .. بينما المدير الرياضي الحالي لـ نادي العاصمة هو الالباني ايغلي تـاري .. لذلك قد نشهد ديربي آخر على مستوى مدراء الانديـة و من هنا نقارن عمل ساباتيني مع لاتسيـو و تاري مع لاتسيـو .

ساباتيني عُرف عنه متابعته للمواهب الشابـه خاصة المواهب الارجنتينيـه و استغلالـه علاقته الجيده بـ وكلاء الاعمال اللاتينيـن .. و لكن للأسف لم ينجح اي لاعب ارجنتيني جلبـه ساباتيني الى لاتسيـو .

ساباتيني الذي قضى اربع مواسم برفقـة لاتسيـو في موسمه الأول قام بـ جلب اربعـة ارجنتينين و هم المدافع ماتياس لوكي و تالامونتي و ايستيبان غونزاليس و برايان روبيرت و كلا اللاعبين الاربع لم ينجحوا مع لاتسيـو و حتى الآن لم يظهر صيتهم بـ استثناء تالامونتي الذي قدم متسوى جيد مع اتالانتا و الآن قد عاد من جديد للارجنتين .

و في موسمه الثاني بعد فشل الصفقات الارجنتينيه قرر ساباتيني الالتفات نحو لاعبي الدرجة الثانيـة في ايطاليـا و قام بـ جلب الدنماركي كريستيان كيلير و البلجيكي جابي مودينغاي و السويسري فالون بيهرامي والايطالي فابيو فيرماني .. و قد كانت صفقات مودينغاي و بيهرامي ناجحـه .

و في الموسم الثالث استطاع ساباتيني ضم كريستيان ليديسما و ماسيمو موتاريللي و ريكاردو بونيتو و ستيفان ماكينوا .. و جلب اربعة لاعبين شباب و هو موبيدو دياكيته و توماسو بيرني و الارجنتيني لوكاس كوريا و الحارس الكولومبي الشاب اريناس .. و كل هذه الصفقات لم يبرز منهم سوى ليديسما فقط مع افضليه ايضاً لـ موبيدو دياكيته و ماسيمو موتاريللي .

و في موسمه الاخير مع لاتسيـو و الذي شهد تواجد لاتسيو بدوري الابطال كان الفشل الاكبر لـ ساباتيني قام بـ ضم بابلو كاريزو و لكنه لم يستطع المشاركة بسبب عدم حصوله على الجواز الاوروبي .. و كانت صفقات دوري الابطال هي ليونيل سكالوني و الكسندر كولاروف و فيرناندو موسليرا و مراد مغني و سيميوني ديل نيرو و ايفان ارتيبولي و فابيو فيغنارولي .

فشل ساباتيني في دوري الابطال لم يقتصر على هذه الاسماء و لكنه بإعتراف منه لم يستطع ضم عدد من اللاعبيـن و هم المدافع الدولي السويدي مايستروفتش و المحور الارجنتيني باتاليا .. بالاضافة لـ اعترافه سابقاً انه في احد المواسم فشل في ضم السويسري انلر و الارجنتينيان ماسكيرانو و تيفيز .

و اذا نظرنا الى اغلى الصفقات التي قام بها ساباتيني و هم كاريزو و ماكينوا و التي كلفت 14 مليون يورو مناصفة للاعبيـن فـ هذه الصفقات تعتبر من افشل الصفقات التي قام بها لاتسيـو و لم يستفد نادي العاصمة منها ابداً .

و بالمجمل العام فـ إن نجاح صفقات ساباتيني تمثل نسبة 30% فقط بينما فشل صفقاته تمثل 70% .

نتجـه الآن الى عمل المدير الرياضي ايغلي تاري و على الرغم من كونه مديراً رياضياً مبتدءاً اللا انه عرف مزايا و خفايا هذا المنصب و استغله كل ما يملك لـ انجاز صفقاتـه .

تاري اعتزل في عام 2008 و قام الرئيس لوتيتـو بـ إعطاء منصب اداري كـ مدير للفريق برفقة ماريزو مانزيني .. و بقي منصب المدير الرياضي فارغاً و حاول الرئيس لوتيتـو جلب اكثر من مدير للفريق كـ اورسي و ليوناردي و بيتروزي و عدد آخر من المدراء الرياضيين اللا ان كل محاولاته بائت بالفشل .

تاري لم يكتفي بـ دوره مدير للفريق فـ قام بـ إعطاء بعض النصائح للرئيس لوتيتـو بـ جلب بروكي و ماتوزاليم .. فـ اخذ الرئيس لوتيتـو فعلاً بهذه النصائح و جلب اللاعب البرازيلي و الايطالي بالفريق .. و اعجب لوتيتـو بـ فكر تاري مما جعلـه يرقيـه في ابريل 2009 لـ يجعله المدير الرياضي الجديد لـ نادي لاتسيـو .

و في اول موسم فعلي لـ تاري كـ مدير رياضي لم تكن لديه الخبرة و لا حتى الصلاحيات الكاملة بالسوق فـ قام الرئيس لوتيتـو بالميركاتو بـ اكمال شراء زاراتي و ضم بيتزاري و كروز بشكل مجاني و ضم البرتغالي اليسيـو .

مع بدايـة الموسم و انتهاء الميركاتو وضع تاري السوق البرازيليـه هدفاً لـه و بعد عدة رحلات للبرازيل و متابعة اللاعبين وضع عينه على اربعـة لاعبيـن في فريقيـن ساو باولو و غريميرو و اللاعبين هم اندريه دياز و هيرنانيس من ساو باولو و ريفير و ماكسي لوبيز من غريميرو .. و قد نجح في الميركاتو الشتوي من ضم دياز و استغل معرفته بالدوري الالماني و وضع اللاعب الدولي الالماني هيتزلسبرغر مع شتوتغارت و قام ايضاً بـ ضمه للفريق اللا انه فشل بـ ضم ماكسي لوبيز الذي رحل الى كاتانيا .

و في الموسم الماضي اكمل تاري تسوقه من البرازيل و جلب اللاعب هيرنانيس الذي كان حاسماً مع لاتسيـو و استطاع نادي العاصمة الحصول على المركز الخامس و كان على اعتاب الوصول لدوري الابطال لولا تساوي النقاط مع اودونيزي .

هذا الموسـم تطور ايغلي تاري كثيراً و اخذ صلاحيات اكبر من الرئيس لوتيتـو و حتى الآن قام بـ صفقات مميـزه للفريـق .

استغل تاري صداقتـه في ضم الالماني كلوزه حيث كانا زميلين مع نادي كايزرسلاتورن الالماني و قام الالباني بـ اقناع الالماني بـ مشروع لاتسيـو و وقع كلوزه مع لاتسيـو على الرغم من المنافسه الكبيرة التي واجهها الفريق من قبل الاندية التركية و الاندية الاسبانية .

بالاضافة لـ صداقتـه مع الالباني لوريـك كانا فـ أول ظهـور لـ كـانـا دولياً كان ضد منتخب جورجيا و كان قائد المنتخب آنذاك هو ايغلي تاري .. و نشأت الصداقة بينهم منذ ذاك الوقت و في المفاوضات من اجل ضمـه لـ لاتسيـو فاوض تاري شخصياً كانا و استطاع بـ اقناعه للرحيل من تركيا و القدوم الى ايطاليـا .

و في صفقة سيناد لوليتش .. تاري سبق له ان تابع المنتخب البوسني من اجل المهاجم ايبيسيفتش الذي كان قريب من لاتسيـو في وقت سابق .. و خلال متابعته للمنتخب البوسني اعجب كثيراً بـ قدرات الظهير الايسر البوسني فـ رشح اللاعب للانضمام الى لاتسيـو للرئيس لوتيتـو و المدرب ريجا و قد اعجبا به و اكمل تاري المهمـه بـ انهاء المفاوضات و ضم اللاعب لـ لاتسيـو .

و لم يكتفي تاري بذلك فـ الصفقتين القادمتيـن لـ الفرنسي جبريل سيسيـه و الليتواني ماريوس ستانكوفيشيوس ايضاً لهم طرف في صداقـة تـاري .. حيث رحل تـاري الى فرنسـا و استغل وكيل اعمال لوريـك كـانـا و اجيـم كانا أب اللاعب الالباني لـ يكونوا وسطاء في المفاوضات مع وكيل اعمال المهاجم الفرنسي جبريل سيسيـه .

اما الليتواني ستانكوفيشيوس فـ تاري سبق له ان لعب بجانبـه عندما كان في بريشيا برفقـة روبيرتو باجيو و المدرب مازوني و استطاع اقناع اللاعـب للرحيل من مدينـة جنوفا و القدوم الى العاصمة الايطاليه بـ رفقة نادي لاتسيـو .

و لا نبخس حق تاري ايضاً على صعيـد صفقات البريمافيرا .. فـ هو كان له طرف بضم المدافع الليتواني الشاب فيلكايتس و ضم الثنائي النيجيري ساني و اونازي .. و مؤخراً استطاع اقناع المهاجم الشاب الاسباني بيرلانغا من الانضمام لـ لاتسيـو على الرغم من المنافسه الشرسـه من قبل برشلونـه .

و لكن حتى الآن يجب ان نرى صفقات هذه الموسم لـ نحدد جودتها على ارض الملعـب و لكن كـ اسماء و سرعـة مفاوضات و حسم الصفقات فـ ان اجمالي نجاح صفقات تاري يقدر بـ 85% .

الديربي سـ يشتعل اكثر كون تاري هو المدير الرياضي لـ لاتسيـو و ساباتيني هو المدير الرياضي لـ روما .

و من وجهـة نظر شخصيـه ارى ان نجاح تاري كـ لاعـب ساعده كثيراً على نجاحه حتى الآن كـ مدير رياضي بـ استغلال صداقتـه مع اللاعبيـن .. بينما ساباتيني فشل كـ لاعب و كان لاعب درجة ثانية و ثالثه و لم يكمل في مجال اللعب حيث استمر لمدة 10 سنوات و اعتزل اللعب و كانت تجربته الوحيده للعب في الدرجة الاولى مع نادي روما و لم يقنعهم فـ قاموا ببيعه بعد موسم واحد فقط .

dmc
07-10-2011, 10:57 AM
تاري اثبت نجاحته بضم لاعبين دو الكفاءات للاتسيو والجميل لديه اصدقاء والي ضمهم بطريقة مباشرة أو غير مباشرة لديه صلة فيهم لكن السؤال الجيد الي طرحته عواد هل يستطيع تاي اكمال سلسلة نجاحاته كمدير الرياضي كون الي يعرفهم ضمهم خلنا نشوف ماتخفيه من أيام لنا :)

J10
07-10-2011, 02:52 PM
لاتنسى فلوكاري وبيافا
كبير يا تاري وروح موت يا ساباتاني

hchammout
07-10-2011, 08:58 PM
صراحة كنت متشائم كتير من تاري, لكنه طلع منو قليل

Stankovic
07-10-2011, 09:56 PM
أولاً أشكرك على هذا الموضوع وهذا النقاش الممتع

لكن خلنا نكون واقعيين .. صحيح أن ساباتيني كان بس يحاول يضم لاعبين مواهب لكن السبب الرئيسي هو أن ساباتيني ما كان يملك المال المتوفر حتى يعمل صفقات على عكس تاري

تاري لما مسك المنصب كان لاتسيو قادر يدفع الملايين أما على أيام ساباتيني لوتيتو حده 500 ألف !!

أنا أؤكد أن ساباتيني فشل في منصبه مع لاتسيو وهو أكد هالشي وحتى لوتيتو حاول أنه يخليه بالمنصب ماله لكنه تهرب + ساباتيني فشل أيضاً مع باليرمو وماجاب لهم غير باستوري وأنا متأكد لو أنه بلاتسيو كان ماجاب باستوري لأن الكل يذكر أن لوتيتو بهذاك الوقت قال ما أدفع 6 مليون حق باستوري .. وزامباريني معروف عنه يدفع اي مبلغ حق المواهب

عموماً تاري بكل تأكيد نحج في منصبه والي عجبني فيه أنه تطور بسرعه وإن شاء الله يتحسن بالسنوات الجايه

على فكره ( نسيت رادو وروزينال ودابو الي جابهم تاري بنص الموسم )

The Game
07-10-2011, 10:53 PM
جاسر و منيف

في لاعبين انا ما ذكرتهم بالصفقـات سواء لـ تاري او لـ ساباتيني
و السبب انه حسب الاخبار ان لوتيتـو هو اللي جابهـم

فـ فلوكاري و سكولي و بيافا و كونكو كل الاخبار عنهم ان المفاوضات مباشرة بين لوتيتو و بريزيوسي
و نفس الموضوع مع الاخوان فيلبيني و دي كانيو و كريباري و ماوري و روكي

في صفقات تمت اذا ما خانتني الذاكرة كانت اما بـ طلب من المدرب روسي او عن طريق عرض من وكيل الاعمال
زاراتي و روزينهال وكلاء اعمالهم عروضهم على لاتسيـو .. بينما روسي طلب فوجيا تحديداً لـ يدخل مع صفقة اودو

و طلب رادو بعد ما شافه في موسم دوري الابطال يوم لعبنا مع دينامو بوخارست بالتصفيات التمهيديه المؤهله لدوري الابطال


ساباتيني فاشل .. و مو بس ويانا حتى مع باليرمو ما سوى شيء يذكر سوى صفقة باستوري
و حتى زامباريني شاته بعدها و قال لازم اضربه بـ عصا عشان يتحرك :8:

و الحين مع روما قاعد يتسوق من الدرجة الثانية الاسبانيـة من فريق برشلونه b
و ما سوى غير صفقة وحده و هو لاميلا و بـ 20 مليون بعد صفقة غبيه من وجهة نظري بسبب سعرها

8 zauri
07-10-2011, 11:30 PM
بالأسماء تاري أفضل مايبيلها كلام ..
لكن هل الصلاحيات اللي أعطاها لوتيتو لتاري هي نفس الصلاحيات اللي أعطاها لوتيتو لساباتاني ؟؟
إذا هي نفسها أقول أكيد تاري أفضل .. لكن أشوف أن لوتيتو أعطى تاري صلاحيات أكثر و السبب أن تاري جاء في وقت
تحسن النادي ماديا .. وألف شكر على هالنقاش

kindman
07-11-2011, 12:23 AM
مشكور يا عواد على الموضوع

كنت أنتظر موضوعك كالعادة تغيب وتجيب غنايم

الموضوع الحديث فيه يطول

بس انت والشباب ما قصرتم

عجبني كلام منيف وهي فعلاً كانت مرحلة ساباتيني صعبه ولوتيتو كان يتعلم وما كان يعرف الكثير عن كرة القدم

ملخص الموضوع تاري لغاية اللحظة رائع ومتفاهم مع لوتيتو وشغالين ممتاز بالسوق ولا ننسى خيارات ريا الرائعة

شكلو ثلاثي ممتاز

بس مرات يجو المنتى ويقرأوا آراء الشباب وخياراتهم ويطاردوا اللاعبين اللي يختاروهم الشباب :grindance:

اتمنى التوفيق للفريق الموسم القادم

وبانتظار مزيد من إبداعاتك يا عواد والله لا يحرمنا منك ولا من قلمك

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

only lazio
07-11-2011, 03:26 AM
يعطيك ربي ألف عاافية يا عوااد ع الموضوع ..

بصــراحة أنــا عن نفسي أعشق صفقاات ساباتيني .. هذا الرجل يجب أن تعطيه المــال لــكي يوفر لك اللاعبين ..!

صحيح يوم كان في لاتسيو ماسوى صفقات كبيرة .. لكن شراء كولاروف بمبلغ 800 ألف وبيعه بــ 22 مليون يورو هذه الصفقة تحسب كــ نجـــاح بااهر لــ ساباتيني وأيضــا نفس الشــأن لـ موسيليرا ..!!


ســاباتيني لديه نظرة ثااقبة للمواهب .. لاعب وسط باليرمو الغاني الشــاب " أكوا " ، تصدقون يا شباب أن ساباتيني شاهد هاللاعب يلعب وهو في أزقة مدينة أكرا الغـــانية وجلبه لــ شباب باليرمو وتم تصعيده للفريق الأول وهالموسم اللي تابع باليرمو عدل يعرف وش قصدي من هالموهبة الغانية .. ساباتيني كان يبي يجيب هاللاعب لــ رومــا لــكن يوم درى زامبريني عن الموضوع قام جدد لــ أكوا وحدد سعر 14 مليون يورو لمن يريد الظفــر بــ اللاعب .. !!

عمومــا تاري أيضــا شغله ممتاز ولــكن في جلب المواهب بــكل أمــانة أنــا أشوف ساباتيني أفضل بــ مراحل .!!

lazio2010
07-11-2011, 01:14 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موضوع جيد وانا بختصر الموضوع تاري هو موجي الجديد :icon31:

THE KING
07-11-2011, 11:42 PM
ساباتيني لم يقيم بشكل كامل بسبب المشاكل التي كانت تحيط بالفريق وقتها وضعف الموارد المالية لنادينا
ايضا لوتيتو كان المسيطر على كل شيء بالفريق ولم يسمح لاحد بمشاركته السلطة في لازيو
نقطة ثالثة مهمة وهي رفض معظم اللاعبين المشهورين اللعب لفريق العاصمة بسبب المشاكل والديون وايضا ضعف الرواتب وعدم وجود نجوم في الفريق
لذلك من الظلم تقييم ساباتيني مع لازيو رغم اعتقادي بانه بطيء جدا في اتمام الصفقات
ايجلي تاري موضوع مختلف تماما
رغم اختلاف الظروف المحيطة بالفريق لكن بصمة تاري على الفريق رائعة ولا يمكن ان ينكرها احد
تاري رجل جدي جدا وسريع جدا في العمل (كل يوم يكون في دولة او مدينة مختلفة) ويتابع اللاعبين بشكل اكثر من رائع اضافة لقدرته على اقناع اللاعبين باللعب معنا وهو ما يسهل كثيرا اتمام الصفقات ويوفر على النادي مبالغ طائلة (اغلب اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق بعهد تاري صرحوا مسبقا برغبته باللعب لفخر العاصمة الايطالية وهو شيء افتقدناه منذ ايام كرانيوتي)
خبرة كبيرة دولية وقيادته لمنتخب البانيا سابقا اكسبته الثقة والقيادية في ادارة شؤون اللاعبين وحل المشاكل في غرفة الملابس
تعامله مع مشاكل زاراتي بشكل اكثر من ممتاز وبشكل حاسم اظهر للجميع بمن فيهم زاراتي قيمة مدير الفريق
تاري يتقن اكثر من خمس لغات وهي ميزة رائعة في المدير الرياضي
كل هذا وتاري لم يتجاوز الاربعين من عمره بعد
صراحة معجب جدا بتاري واتمنى له التوفيق والاستمرار معنا لمستقبل افضل للاتسيو

رومانو
07-17-2011, 04:37 AM
only lazio

كلامك كلام واحد يتابع الكوره انت ماجحد ساباتيني وماوصفته بلفاشل لانك رئيت
عمله مع لاتسيو غيرك جاحد لعمله ووصفه بلفشل سبحان الله تعرف ليش عشان انتقل الى روما

وغير كذا يقولون عن صفقة لاميلا صفقه غبيه طيب وش تسمي صفقة زاراتي مهي غبيه لما تشتريه من نادي
خليجي يا خبير على غفله وبقيمة 22 مليون ؟

The Game
07-17-2011, 08:18 PM
only lazio

كلامك كلام واحد يتابع الكوره انت ماجحد ساباتيني وماوصفته بلفاشل لانك رئيت
عمله مع لاتسيو غيرك جاحد لعمله ووصفه بلفشل سبحان الله تعرف ليش عشان انتقل الى روما

وغير كذا يقولون عن صفقة لاميلا صفقه غبيه طيب وش تسمي صفقة زاراتي مهي غبيه لما تشتريه من نادي
خليجي يا خبير على غفله وبقيمة 22 مليون ؟

يا خبير زاراتي جانا اعارة و كان من الهدافين بالكالتشيو و حقق مع لاتسيو بطولة الكأس
و سبق ان كانت له تجربة احترافيـة في انجلترا لذلك ( بعد الاعارة ) تم دفع الـ 20 مليون له لأنه اثبت انه يستاهلها و فوق هذا جايب بطولة كأس العالم للشباب مع الارجنتين

لاميلا وش سوى !!


كم بطولة حقق ؟

هل له تجربة احترافية في اوروبا ؟ لا

هل ساعد ناديه بـ تفادي الهبوط ؟ لا

دفع مبلغ 20 مليون لـ لاميلا صفقة غبيـة 100% و الايام بـ تثبت لك هالشيء
اساساً باساريلا كان يبي يبيعه بـ 12 مليـون .. شلون صارت 20 مليون اسأل ساباتيني ^_^

ساباتيني صفقاته فاشلـه اكثر منها ناجحـه و هالشي ترى مو عشان انتقل لـ روما
والله ما دريـت عن رومـا .. هالشيء قلتـه من يوم راح لـ باليرمو

و الدليل على فشله مع لاتسيـو انه واصل الفشل مع باليرمو و طرده زامباريني

و حط المعلومه هاذي في بالك .. ساباتيني بس حق مواهب ما يقدر يجيب نجوم كبار
و امريكان روما جايبينه للموضوع هذا عشان يجيب لهم كم موهبة ممكن تنجح و يبيعونه فيما بعـد

سرآب
07-17-2011, 09:40 PM
^^

لاميلا قيمته 12 مليون فقط ، وبالتقسيط !

الباقي سيدفعه روما كـ : ضرائب ، ومبلغ 3 ملاين لـ الإتحاد الأرجنتيني .



عزيزي بالنسبة لكلامك عن لاميلا ، وإستباقك لـ الأحداث والحكم على الصفقة بـ الفشل ، فـ أحب أقولك
أن الفتى الأرجنتيني يعد من أفضل المواهب العالميه ، فلماذا حكمت عليه بـ الفشل ؟ وجزمت ان هذه
الصفقة غبيه ؟


بعدين لا أعلم هل التجربة بـ أوروبا مقياس لـ نجاح أو فشل اللاعب ؟؟


بعض الأمثلة لـ لاعبين لم يسبق لهم الإحتراف بـ الكالتشيو على وجه الخصوص ونجحوا :

1- مانسيني
2- باستوري
3- سانشيز
4- هرنانديز

هولاء اللاعبين على سبيل المثال لا الحصر .


من الواضح ياعزيزي أنك تعرف عن روما ، أكثر من الرومانيستا أنفسهم ! أجل غاية الأمريكان من شراء
روما هو التفريخ ؟ وبيع اللاعبين ؟ < أشرح لي كيف توصلت لـ هالشيء .





بمان الله

The Game
07-17-2011, 10:10 PM
لاميلا انتقل بـ 20 مليون حسب كل المصادر العربية و الاوروبية و العالمية
مبلغ للريفر + مبلغ للاتحاد الارجنتيني + مبلغ للضرائب + مبلغ لـ ابو لاميلا اللي يملك جزء من بطاقتـه

هاذي نقطة و خلصنا منها

نقطة الفشل و النجاح للاعب هاذي تعود للاعـب نفسـه و انا ما قلت لاميلا فاشل او ناجح لأني ولا مرة شفته يلعب اساساً

لكن الصفقة فاشله و مغامرة ضخمة في دفع مبلغ بهالضخامة لـ لاعب شاب ما لعب اللا موسم ونص مع فريقه و طاح للدرجة الثانيـة

و مسألة اللاعبين اللي ما خاضوا تجربه احترافيه بـ اوروبا و نجحوا و هم صغار

انت قولي منو من هاللاعبين اللي ذكرت اساميهم انتقلوا الى اوروبا بـ مبلغ 10 مليون يورو ؟؟

ولا لاعـب كلهم انتقلوا بـ مبالغ معقولـه حتى باستوري انتقل بـ 7 مدري 8 مليون يورو و هو مبلغ معقول



اما بخصوص الامريكان فـ هم جايين للتفريـخ 100% :)

كم لاعب من روما قريب من الرحيل ؟ فوزينتش و مينيز و خوان و ريسه و مدري منو بعد

كل هذول اللاعبين حسب ما اشوف بالمواقع الاخباريه قريبين من الرحيل

و الاسماء البديله لهم اول مرة اسمع فيهم سوريانو و انجيل و ماتيوني و مدري منو وغالبيتهم اسبـان

عموماً بالتوفيق لـ روما بـ جلب هؤلاء اللاعبين :vora[1]:

dmc
07-17-2011, 11:45 PM
سرآب (http://www.lazio4arab.net/montada/member.php?u=6008)

انت لاحظ لاعبين الي ذكرتهم كم كان قيمة انتقالهم للنواديهم وكم دفعتو على لاميلا الي ماعنده تاريخ غير انه موهبة ...!!!!

زراتي دفعنا عليه 20 مليون بس شوف شو جاب كأس أيطاليا وحاصل على بطولة اولمبية مع منتخب ارجنتيني ولاعب محترف في انكلترا والسد القطري باختصار لاعب لديه خلفية قوية

نحن كجماهير لازيالية منصمدين من الي حاصل بروما الي كان يجب يقوي نفسه والي نشوفه قاعد ترجعون للوراء ...!!!

الله يعينكم من امريكان وبخصوص سباليتي معروف عنه باحث المواهب فقط لاغير ونتمنى له التوفيق بفريقكم

رومانو
07-18-2011, 01:24 AM
المشكله ياجماهير لاتسيو انكم كل سنه تتكلمون عن فشل روما
وتعاقداته مدري كيف حتا لو دفعنا 20 مليون محنا من الانديه الى تبيع
وتستثمر الاعب لاميلا لو نجح نجاح باهر ماراح نبيعه ابداا الى اذا جاء عرض
100 مليون عاد مانشيستر باع ابرز نجومه وغير كذا كل مره تستحقرو
وتتفاجئو في الاخير


وعن زاراتي وقيمة الاعاره كم يا خبير من السد ولا كانت اعاره مجانيه

وثانياا مستوى زاراتي مايستحق مبلغ 20 مليون ن كثرت 11 مليون بس عاد ايش تقووول
والحين هيا بيعه بفووق العشرين مليون لو جاب

dmc
07-18-2011, 01:38 AM
رومانو (http://www.lazio4arab.net/montada/member.php?u=5983)

اخي انت تتكلم من ناحية فرضيات ان لاميلا يظهر قيمته مالذي يحصل لو لم يظهر هل جماهير روما راح تستحمل ..!!!

نحن لانقول ان تعاقدات روما فاشلة بالعكس في تعاقدات رائعة واحييها لكن روما في الفترة أخيرة حالته تحزن مثلا تعاقد الموسم الماضي ادريانو وهاذي السنة لاميلا

روما لانعلم هل فريق يريد اخد البطولات وينافس عليها اما فريق ينتظر تأقلم وفريق للمواهب نفس اودنيزي ...!!!

الله يعين روما والموسم الماضي خير دليل على تراجع روما وخلنا نشوفكم هاذي السنة شو راح تسون بمدرب برشلونة ب ...!!!!

رومانو
07-18-2011, 09:15 AM
dmc

طيب انت والمشرف الخبير
انتم حتا في عقليتكم واثقين من فشل
لاميلا بس ماتبغو تقولوها ماشفت باتو ابن 18 عام في ذالك الوقت كم شراه ميلان
ليش ماقلتو انها غبيه المهم المركاتو لم ينتهي وراح تشوفو بداية الموسم
وكل موسم وكمان راح اذكرك ان لوتيتو راح يصرح كثير ضد روما في المستقبل

سرآب
07-18-2011, 01:50 PM
السلآم عليكم .. :)

أخبآركم ياأخوان :11rob:



للمعلومية ياأخوان هذي أسعار السوق :8: " لاميلا " حنا هنا نتكلم عن لاعب يُعد من أفضل المواهب بالعالم .
وروما ماكان لوحده يبي اللاعب ، في أكثر من نادي دخل على الخط < وهذا ممكن الي رفع سعر اللاعب .

أن كنتم مثلاً تشوفون هذا الرقم مُبالغ فيه ، فـ وش تقولون عن 45 مليون لـ الطفل نيمار ؟ أو 50 مليون لـ باستوري ؟



بالنسبة لكلام أخونا المشرف " المعذره ماأعرف أسمك " بأنه متأكد و % 100 بأن الأمريكان إشتروا روما
من أجل التفريخ ، فـ كلامك ياعزيزي خطأ !

للعلم فقط : الأمريكان إستلموا النادي وفي عجز بـ الميزانيه 30 مليون + وضعوا ميزانية لـ الميركاتو 40 - 45 مليون لـ الميركاتو < أي أن الي بـ يدفعونه في أقل من 3 أشهر هو 70 مليون !



+


الأمريكان قدموا ضمانات لـ ال سينسي ، والبنك لـ مستقبل النادي والفريق .






شكراً لكم

lazio_boode
08-11-2011, 09:13 AM
مشكور اخي علي الموضوع

لكن من وجهة نظري تاري افضل حتي الان صحيح انا ساباتيني افضل من تاري في كشف الموهب .....
وشكراا تحياتي:lazio3: