المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظاتكم ياشباب على لقاء ريال سوسيداد .

8 zauri
08-12-2011, 01:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنتهت مباراة لاتسيو vs ريال سوسيداد بفوز لاتسيو 2-0
سجل للاتسيو كلا من سيسيه و سكولي ..
ملاحظاتكم على
1- ريا
2- على اللاعبين ...
3- على خطوط الفريق ...
4- على التفاهم و المستوى بشكل عام ...

تقبل الله صيامك و صالح أعمالكم

fadyrussia
08-12-2011, 01:55 AM
i just have 1 note to reja
rejaaaaaaaaaaaaa plzzzzzzzzzzz zarate and cisse are strikers not wingers:bash:

Laz!o
08-12-2011, 02:18 AM
بصراحة ما شاهدت المباراة لذلك ما أقدر أعلّق على أي نقطة

ننتظر تعليقات الأخوة اللي متابعين المباراة

مشكور أخوي عمر :11rob:

only lazio
08-12-2011, 02:25 AM
ريجــا ..

استــاذي العزيز ..

اخطـاءك ماازالت بدائية جداً جدا ً جداً .. توظيفك للاعبين يا استاذي اصبـح سيء للغــاية ولا يطـاق !! ..

يعني انــا ما ادري بـ هذي الطريقة الى ايش يبغـى يوصل ؟ ..

تحس اللاعبين كل واحد رابط في رجله كيس اسمنت وقاعد يجري .. رتم بطـيء ونــادرا ما نشوف منظومة جمـاعية مرتبة تـسفر عن هـدف ,, اصبحـت اهدافنــا عن طريق الركــلات الثـابتة او الهجمـات المرتدة وكـ أننا نلعب في ارض الخصم !!

هـل تعتقد بــ أن كل صافراات الإستهجــان عليك فور سمــاع اسمك اتت من فراغ ؟؟ ..

لاتسيــو اصبح بدوون طعم مع هذا العجـوز .. ولا الوم اي لاعب على المستـوى سيء طـالمـا راس السوء موجود بـ الفريق !!

Stankovic
08-12-2011, 02:34 AM
بصراحة ما شاهدت المباراة لذلك ما أقدر أعلّق على أي نقطة

ننتظر تعليقات الأخوة اللي متابعين المباراة

مشكور أخوي عمر :11rob:

وأنا بعد للأسف ما شفتها

Stankovic
08-12-2011, 02:37 AM
ريجــا ..

هـل تعتقد بــ أن كل صافراات الإستهجــان عليك فور سمــاع اسمك اتت من فراغ ؟؟ ..

الله اكبر !!

والله شي يضيق الخلق .. وما ألوم الجماهير يسوون جذي

يعني أنا أول مره أشوف مدرب عنده لاعبين أجنحه قادرين على تقديم الإضافه للفريق لكن يقعدهم إحتياط ويلعب مكانهم مهاجمين

الله يعينا الموسم الجاي .. لكن خلونا نتفائل شوي

بو سلمان
08-12-2011, 04:58 AM
وانا نفس الشباب ما شفت المباره

وبنتظار بقيه تعليقات الشباب على الاداء

بالتوفيق

The Game
08-12-2011, 05:11 AM
ما شفت المباراة فـ ما اقدر اعلق
مع ان الشوط الاول على كلام عمر بالواتس شوط ناري و اداء خرافي

Dr.Madani
08-12-2011, 05:14 AM
العنوان أظن أوساسونا انحطت بالغلط

a.perozi
08-12-2011, 01:24 PM
للأسف كما قال الشباب ريا مازال لا يعرف الطريقة التي يريد أن يلعب بها للموسم القادم ..

صحيح المستوى كان جيد لكن هذا لن يؤدي بنا بعيدا في الدوري الأوروبي وأيضا لن يعطي ريا الفوز بالديربي القادم كما يريد اللاعبين .. حتى الميركاتو فالسيد ريا لم يطلب اللاعبين بناء على نهج خطة ما ولكن رأينا جلب لاعبين بدون ثبات على خطة معينة ..

أتمنى من السيد ريا توظيف اللاعبين في مكانهم الصحيح ، فسيسيه مهاجم صندوق وليس جناح وزاراتي مهاجم متحرك .. لن يقدم اللاعبين الإضافة إلا في حالة لعبهم بمركزهم الأصلي ..

وبالتوفيق للفريق بالموسم القادم وأتمنى أن أكون على خطأ ..

mohammedvid
08-13-2011, 02:35 AM
من مشاهدتي للهجمات من ريال سوسيداد عندي إحساس أن خط الظهر عندنا مخبوص وغير منظم واعتقد سندفع صفقة بيع ليشستاينر بالموسم القادم كاش

الهاجري
08-13-2011, 02:53 AM
بالنسبه لي انا شفت المباراه والحكم عليها يا اخوان هذي مباريات تجريبيه يعني يجوز للمدرب تجريب كل شي فيها من خطط ولعب وتكتيك جايز له لكن الاهم منه التجانس اشوفه موجود بالخط الامامي والوسط لكن ينقصنا الخط الخلفي لابد من التعديل فيها ارجاع رادو للمركز الاصلي مافيها كلام وادخال معاه دياز او بيافا والتناوب بين دياكتيه مع بيافا احيانا او جلب مدافع له اسمه ووزنه مع رادو

متيم لازيو
08-13-2011, 06:02 PM
المباراة في الشوط الأول كانت رائعة لأن التوظيف والتكتيك مناسب للخصائص ما عدا سيسيه !

ماوري + روكي + هيرنانيز + ليديسما + بروكي لعبوا من لمسة واحدة وكان الرتم سريع ورائع !

سيسيه كان يلعب لنفسه فقط وكل هجمة يقتلها ويحاول التسديد رغم أنه بالجناح !

وعلى ريا أن لايستمر بإشراكه في هذا المكان نفس القضية لزاراتي لما دخل بالشوط الثاني !

ريا يقتل زاراتي وسيسيه من خلال إشراكهم أجنحه !

عندك ماوري وسكولي فقط وهيرنانيز بدرجة أقل ينفعون ويمشون في الأجنحة المهاجم خله مهاجم وإترك الفلسفة !

الشوط الثاني دخول لاعبين رتمهم بطيئ تفرغوا للتكسير والعك الكروي والفرفرة الزائدة وهم !

ماتوزاليم + زاراتي + كوزاك + بدرجة أقل سكولي اللي مابين كثير !

هذا بالنسبة لمنظومة الهجوم !

دفاعياً الفريق كان ممتاز حتى بعد التغييرات فقط لدي تحفظ على بيتزاري الحارس كان مرتبك وغير متفاهم مع الدفاع !