المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيزار : لا يمكنني ان اقول لا لـ لاتسيـو

The Game
08-15-2011, 08:34 AM
<<سيزار1>>

البرازيلي سيزار ابارسيدو لاعب لاتسيـو السابق عاد الى لاتسيـو مرة اخرى و لكن هذه المرة من بوابـة كرسي التدريب حيث تواجد يوم أمس في الفورميلو لـ توقيع العقـد الذي سـ يربطه بـ تدريب فريق البراعم .

يقول سيزار : [ لقد كان حلمي ان اخوض مجال التدريب و قد درست رخصة التدريب درجة b من الاتحاد الاوروبي و اخذتها و انتظرت فرصتي .. و قد جائت هذه الفرصة من لاتسيـو و انا لا استطيع ان اقول لا .. او ان ابدي اي شكوك و تساؤل .. ان ابدأ في نادي كبير كـ لاتسيـو في مسيرتي التدريبيه فـ هذه هي افضل وسيلة ]

و عن فريق البراعم يقول : [ نقل خبرتي لـ الاولاد بـ سن الـ 12 عاماً سـ يكون امر رائع .. فـ باب الشرح سـ يكون واسع جداً فـ اللاعبون بهذا السن كـ المواد الخام .. يجب انشاؤهم جيداً كـ تعليمهم على طريقة لمس الكرة و اعطاؤهم بعض المهارات و تطبيقها و رؤية النمو لديهم .. سـ يكون من الرائع تعليمهم و ان استطعت ان اعطي لو شيء بسيط لـ هؤلاء الاولاد سـ أكون قد حققت هدفي ]

و حول اذا ما تحدث مع احد المدربين لأخذ النصائح قال : [ لا لم افعل ذلك .. و لكن لا يوجد مانع ان آخذ بـ خبرات و تقديرات المدربين الآخرين .. و في الواقع لدي العديد من الاصدقاء الذين بدأوا في هذا المجال و سأتحدث معهم .. و لكن الحديث فقط عن طريق التعامل مع الاولاد و ليس الحديث عن التكتيكات .. لا شيء يقارن بالدوري الايطالي بمسألة الضغوطات و انا اؤمن انه اذا ما اردت ايصال الاولاد الى مستويات كبيرة ان ابدأ بالاساسيات و ارى ردة الفعل لديهم ]

و بشأن امكانية ان يصبح ذات يوم مدرباً للفريق الاول يقول : [ بكل تأكيد فـ انا من مشجعي لاتسيـو و لكني الآن سعيد بتجربتي مع الاولاد .. لاتسيـو فريق قوي بالفعل و هيرنانيس خلال سنة واحده جمع خبرة كبيرة و هو قادر هذا العام ان يفعل افضل من ما فعل .. و بالنظر لـ المبلغ المطلوب في زاراتي ارى انها رسالة تعجيزية من لوتيتـو لـ من يريده .. الفريق يمتلك لاعبين كبار و هم قادرون على تقديم موسم كبير و هناك لاعبون كثر و المدرب ريجا سـ يحاول الحصول على افضل ما لدى كل واحد منهم ]

و عن ريجا و صافرات الاستهجان عليه من قبل بعض المشجعين بالتقديم الرسمي .. علق سيزار و قال حول هذا الموضوع : [ هذا احراج كبير فـ ريجا اثبت خلال العامين الماضيين ما لديه و اعتقد ان ما حدث من قبل الجماهير مبالغ به .. دعونا نمنحه الوقت لوضع كل شيء مكانه .. فـ ادارة فريق ضم لاعبين جدد مميزين ليس سهل على اي شخص ]

فيما يتعلق بـ الوصول لدوري الابطال قال سيزار : [ بالطبع اعتقد ان لاتسيو قادر على الوصول .. فـ ما لمسناه العام الماضي واضح .. و المحاولة هذا العام واجبه على الرغم من ازدياد عدد المنافسين كـ اليوفنتوس و روما الذين يريدون محو الموسم الماضي السيء لهم .. لكن لاتسيـو تحسن كثيراً ايضاً ]

M.zrate10
08-15-2011, 09:11 AM
هذا احراج كبير فـ ريجا اثبت خلال العامين الماضيين ما لديه و اعتقد ان ما حدث من قبل الجماهير مبالغ به .. دعونا نمنحه الوقت لوضع كل شيء مكانه .. فـ ادارة فريق ضم لاعبين جدد مميزين ليس سهل على اي شخص ]

اعتقد اني قلت نفس هالكلام في واحده من هالتقارير اشوف مالها داعي صافرات الاستهجان والله خصوصا على ريا صح بعض الاحيان يرفع الضعط بس انقذنا من شبح الهبوط بنص موسم والموسم اللي راح كنا على بعد مباراه وحدمن التأهل لدوري الابطال الله يقلع الميلان هم اللي تعاطفو مع اودينيزي وتراخو في المباراه عالموم انا ضد صافرات الاستهجان هذي اللي مالها سنع والله مااردي شكلهم يبون الاسكوديتو من اول موسم والله حاله :icon28::maaaad::maaaad:
بعض الاحيان احس جمهونا الايطالي (نفسيات)
صراحه
والف شكر لك يالغالي قواك ربي:11rob:

Maglazio
08-15-2011, 10:42 AM
انا ملاحظ انه بيتدخل كثيرا فيما لا يعنيه

عموما بالتوفيق له مع الشباب

شكرا عواد

بو سلمان
08-15-2011, 10:57 AM
باالتوفيق لسيزار معنا

مشكور عواد على الخبر

Lazio_Palestine
08-15-2011, 03:46 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lazio2010
08-15-2011, 06:43 PM

Stankovic
08-16-2011, 01:58 AM
توك تقول أن لاتسيو ما تقدر تقول له لا ولماكنت تبي تنتقل كنت تسب وتلعن بلوتيتو !!

صج أنك برازيلي عابد للدولار

عموما ً بالتوفيق له مع ورعان النادي :)

متيم لازيو
08-16-2011, 04:53 AM
ههههه والله مشكله

ما كانه سيزار اللي كان بيموت ع الانتقال للانتر

الحين صرت مشجع للاتسيو

لوتيتو من كثر تصاريحك ونياحك حن عليك وعطاك هالمهمة

Lazio Lover
08-17-2011, 08:22 AM
بــ التوفيق لــ سيزار مع نسورنا الصغيرة ..

Ben Nasser
08-19-2011, 01:43 AM
بالتوفيق لـ سيزار

و .. الله يعطيك العافيه

lopez 7s
09-03-2011, 03:03 AM
موفق بإذن الله ..