المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكولي : اظهرنا شخصية كبيرة رغم النقص العددي

The Game
09-16-2011, 08:52 AM
<<سكولي15>>

تعادل آخر لـ لاتسيـو بهدفين لـ هدفين الاول كان امام الميلان و الثاني جاء امام فاسلوي الروماني في بطولة الدوري الاوروبي .. التعادل مخيب للآمال لأن لاتسيـو كان على الورق هو المفضل للفـوز .

صاحب هدف التعادل جيوسيبي سكولي تحدث لـ قناة الميدياسات و قال : [ لقد لعبنا شوط اول ممتاز جداً و اضعنا فرص كثيرة محققه للتهديف .. في الشوط الثاني فقدنا التركيز في اول عشرين دقيقة و قد وجدوا التعادل ثم جاءت حالة الطرد لـ زاوري .. ومع ذلك استطيع ان اقول ان الفريق اظهر شخصية عظيمـة و استطعنا احراز هدف التعادل و كدنا قريبين من احراز الهدف الثالث رغم النقص العددي .. كنا نعلم ان فاسلوي سـ يجعلنا نعاني لأنهم يدافعون بقوة و يعتمدون على الهجمات المرتدة بالاضافة الى القوة البدنيـة التي لديهم .. و على الرغم من نتيجة المباراة اللا اننا لعبنا مباراة جيده ]

8 zauri
09-16-2011, 09:48 AM
للأسف ماشفت المباراة و أي مباراة عظيمة تتكلم عنها و الأهداف دخلت عليكم و بنفس طريقة و بسبب نفس اللاعب
و أي شخصية و أضعف فرق المجموعة يتعادل معاك على أرضك ؟؟
و باقي لشبونة الصعبة جدا .. ورونا مراجلكم هناك

lazio2010
09-16-2011, 09:58 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

kindman
09-16-2011, 12:01 PM
سكولي كان جيد باللقاء

وبشكل عام الفريق كان ينقصه الإنسجام أكثر والمركزية في الآداء

سكولي وقونزاليس لازم يتفاهموا مع لوليتش وكونكو لأنو بصراحة إذا صار إنسجام بينهم راح تكون الأطراف قوية من الناحيتين الهجومية والدفاعية

وهدفه كان رائع

بو سلمان
09-16-2011, 01:57 PM
عن نفسي خذلني سكوللي .. للامانه كنت اتوقع منه مستوى افضل و كنت اطالب فيه اساسي قبل المباره

غير الهدف ما شفنا اي شي يستاهل الذكر من سكوللي .. مستوى عادي بصراحه

بالتوفيق في قادم المباريات ..

قلب الأسد
09-16-2011, 03:00 PM
وأنا نفس الشئ خذلني سكولي وكنت متوقع منه أداء أفضل ..

مثل ما قال أخوي بوسلمان ، غير الهدف ما شفنا منه شئ مميز ،، ونتمنى تألقه كما كان في المبارايات الودية . . . وبالتوفيق له وللفريق..:icon30:

Maglazio
09-16-2011, 03:37 PM
سكولي كان سيء و اسوء ما فيه انه بيحتفل احتفال جنوني و يروح للجماهير بعد هدف التعادل مع فريق مغمور و على ارضنا

يا اخي خد الكورة و روح العب عشان تكسب .. بلاش احباط و انعدام للطموح كده

و الله بجد حرام اللاعيبة دي ترفع كاس اوروبا و تتساوى بنجوم كرانيوتي

بو فهد
09-16-2011, 04:26 PM
اقول زين انك تعادلت مع نك مش طويل بس تحرز اهداف برائس غير كذااا يارب تجيك عاهه مستديمه:furious:

متيم لازيو
09-16-2011, 05:45 PM
التعليقات بالنسبة لي هنا بدت تنحني منحنى غريب بجد !

يعني يامحمد مايحتفل بهدفه اذا كان تعادل ولا وش القصة !

من الأساس ممنوع اللاعب يروح وياخذ الكورة ويضعها في السنتر !

واذا صارت هوشه الحكم ينذره لأن بالأساس بعد الهدف الكورة لصالح الخصم ومايحق له ياخذها !

وبعدين في ناس ثانية ممكن تجيب الكورة خليه يحتفل ياخي مسجل تعادل واحنا ناقصين !

وبعدين يا جماعة اذا صار سيء وسجل لي هدف وماضيع أهداف محققه ليه أقول عنه سيء !

السيء اللي مايضع بصمته في المباراة خله جعلي ماشوفه بالمباراة بس يسجل لنا كثر الله خيره !

فوق هذا بالأساس سكولي لاعب جناح مو مطلوب منه تسجيل !

أنا ملاحظ أننا بدينا نطلب من الفريق أكبر ممايملك لدرجة أن البعض يريد الاسكوديتو !

وين فريقنا ووين الاسكوديتو وبعد ماشفت أمس المباراة عرفت أن حتى اليورو ليغ بطولة صعبة !

اذا انت قوي فالأندية ماهي جالسة تتفرج على قوتك راح تعد لك كل العدة وتدافع بكل ما أوتيت من قوة !

Stankovic
09-16-2011, 06:08 PM
غير الهدف وشوي من مجهوده بالشوط الاول ما شفنا منه شي

عموما هذي البطوله دايما ما تكون بدايتها صعبه والي حصل شي متوقع لان اسلوب الفريق الروماني يختلف عن اسلوبنا ومتفاهمين اكثر منا لان دوريهم شغال

صحيح لعبنا قدام ميلان لكن اغلب التشكيله تغيرت وهذول اللاعبين مالعبوا مع بعض الا بهذي المباراة

بعدنا بأول الطريق وان شاء الله يتطور مستوانا

وكل اللاعبين اجمعوا ان مستواهم انخفض في الشوط الثاني ولازم المدرب يشوف له حل لهالمشكله

قواك الله حبيبي وما قصرت

Ben Nasser
09-16-2011, 06:50 PM
اي لعبتو مباراه جيد

اللعب كله خربطه بخربطه

فريقنا من يلعب بـ 442 مادري وش يصير فيه

مثل ماصار في مباراة فياريال

ومع هذا في لاعبين قدمو مستوى جيد ومنهم سيسي وسكولي ولوليتش و دياكيتي

لكن كـ مجموعه اي كلام

اما بخصوص اللي يقولون انه سكولي كان سيء

فـ ايش يبونه يسوي الرجال يدافع ويهاجم و فوق هذا سجل

وش باقي :)