المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حـوار بـيــنــي وبــيـن مــورابــيــتــو

Stankovic
09-25-2011, 11:30 PM
http://www.newnotizie.it/wp-content/uploads/2010/09/Vincenzo-Morabito-300x254.jpg

السلام عليكم ورحمة الله ... شلونكم شباب عساكم بخير

طبعاً اليوم قبل نهاية الدوام بنص ساعه دخلت النت من الدوام بطريقة غير شرعيه لأنه ممنوع عندي :8:

المهم دخلت موقع الفيس بوك وبعد دقايق جاني إشعار أن في أحد كتب في صفحتي ولما دخلت وشفته طلع وكيل أعمال اللاعبين بالفيفا وهو اللازيالي فينتشينزو مورابيتو

طبعاً هو قبل كان يتكلم معاي لكن بس إذا سألته .. لكن هالمره هو الي كلمني فأنا أستغربت .. الظاهر علشان حطيت صوري الشخصيه بالفيس بوك بالغترة والعقال هههههههههههههههههههه

المهم .. دار بينا حديث قصير عن مباراة لاتسيو وباليرمو وبعدين تكلمنا عن الميركاتو وعن اللاعبين الي نتمناهم بالفريق

شوفوا المقابله :

ركزوا على كلمة إن شاء الله الي هو كاتبها :e_2:

ركزوا على الصاروخ الي كتبته أخر شي هههههههههه

معنى المقابله ..

أول شي قعد يسلم وقال أنه يتمنى يفوز الفريق قدام باليرمو وكتب إن شاء الله سيسيه يسجل هدف .

بعدين رديت عليه وحذفت ردي فهو رد على ردي الي كتبته له مره ثانيه :

منيف : أشكرك على هذي الكلمه .. وأتمنى الفوز للاتسيو وتكون لسيسيه بصمه في المباراة

فينتشينزو : شكراً لك لدعمك لفريقنا الجميل

منيف : هذا الفريق يعتبر مثل روحي

بعدها منيف تلقف وسولف عن الميركاتو قبل لا ينتظر الرد فقال :8: :" بما أنك قريب من لاتسيو ليش ما تكلم إدارة النادي يتعاقدون مع المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي لأنه هو أفضل مهاجم ممكن يعوض خروج زاراتي ".

فينتشينزو رد علي وقال :" وأنا أيضاً نفس الشي لاتسيو يعتبر مثل روحي .. وكان لي الفخر بأنني كنت خلف الرجل الذي بنى النادي سابقاً وهدفي الأن هو الحصول على ملكيه جديده من أجل بناء ملعب خاص وحديث لنادي لاتسيو ".

بصراحه مافهمت كلامه عدل بهذا الرد ..

وبعدها جاء الرد على ماقلته عن بودولسكي :" نعم أنه مهاجم جيد لكن بالنسبة لي فأنني معجب بالمهاجم أندريه أرشافين ".

فرديت عليه بموضوع الملعب وقلت :" لاتسيو فريق كبير ويستحق ملعب خاص فيه ".

وبعدها رديت عليه بخصوص بودولسكي وأرشافين :" أرشافين بالفترة الحاليه نزل مستواه وأنا أشوف أن بودولسكي أفضل منه ومستواه بالدوري الألماني ومع المنتخب يأكد هالشي وعنده قدم يسرى مشابهه لقدم كولاروف ".

فينتشينزو :" أنا نشيط بالفترة الحاليه في مدينة لندن وأعمال على عدة أمور .. وبعدها قال أن بودولسكي لاعب جيد وسريع ويمتلك المهاره ".

منيف يتكلم ويتفلسف مثل الصحف الإيطاليه :125::" هل نستطيع أن نقول بأن أرشافين سوف يكون لاعباً للاتسيو ..؟ " ( شفتوني شلون وأنا أقرى أفكاره ههههههههههه )

فرد علي وقال :" أحتاج للتحدث مع أرسين فينغر لمعرفة هذا الشي + ارشافين بشهر سبعه الماضي جدد عقده مع الفريق وإذا أرسنال يبي يبيعه راح أعرض أسمه على لاتسيو ".

رجع منيف مره ثانيه هو وبودلوسكي عزالله نشبه :" أنا أتمنى يجينا بودولسكي لأنه راح يشكل قوة ضاربه مع سيسيه وكلوزه ".

بعدها فينتشينزو حلف علي إذا جيت لإيطاليه أقوله الظاهر يبي يسوي لي ذبيحه هههه :" إذا كنت تريد الذهاب لإيطاليا أتمنى أن تقول لي لكي نشاهد معا مباريات لاتسيو لأنك ضيف في بلادي وسوف أجعلك تقابل جبريل سيسيه "

بعد هالرد أنتهى دوامي ومارديت عليه إلا لما وصلت للبيت بعد ساعه إلا ربع ولما رديت عليه مارد الظاهر المسكين كان ينتظرني :)

أخر رد قلت له :" بالوقت الحالي ماقدر أجي لإيطاليا وممكن يكون بينا لقاء بالقريب العاجل وأنا فخور لأني أعرف شخص رائع مثلك .. وأنا عندي منتدى خاص لنادي لاتسيو بالوطن العربي أتمنى أنك تزوره ( العن أم الصارووووخ ههه )

أسف على الإطاله ... طبعاً كانت عندي مكالمه ثانية معاه لكن ماحطيتها لأن طولت الموضوع

Foggia_17
09-25-2011, 11:42 PM
ههههه بس انت يا منيف ما قلت صواريخ و لا شيء . المنتدى لك و لكل اللاتسياليين في الوطن العربي . :msn-wink:

المقابلة حلوة . لكن أراه يفضل أرشافين لكن بصراحة أنا اتفق معاك يا منيف بودلوسكي أفضل للاتسيو .

و بالتوفيق

only lazio
09-25-2011, 11:52 PM
.. يعطيك العاافية يا منيف !!

رهيب والله رهيب .. كلامك كله عدل !

اللي فهمته من كلامه انه في فكرة متداولة لـ جلب بديل لـ زراتي في الشتاء ..

سواء آرشـا او بودلسكي كلهم لاعبين كبااار ويجي منهم ..

اهنيك والله .. صـحفي خطير :)

إلا لــيه ما ســألته عن الصواريخ الجد متزوجين ولا لأ ؟

هههههههههههههههههههههههههه .,

Ole
09-25-2011, 11:54 PM
عشت اخوي منيف

مقابلة ممتعة

بودلسكي الظاهر خلاص ماعاد هو بطالع من كولن بعد مغامرته مع البايرن

وارشفين بيحصل عقد اكبر في روسيا ولو حصل في مكان ثاني غير روسيا بيكون عقده اكبر من مردوده

لاتسيو محتاج لاعب مثل بالومبو (لياقة عالية ويربط الدفاع بالوسط) ... يعوضنا عن بروكي في المستقبل ويساعد المدرب على مداورة اللاعبين حاليا

الأمير السابع
09-25-2011, 11:54 PM
شكرا لك على ايصال رغبة بودوليسكي بالرغم أنه لا يمثله..:icon30:

حد يعرف كلوزه على الفيس بوك يكلم صاحبه بودولوسكي :)

أرشافين أي كلام... لاعب كسول وما يلعب اساسي وما عنده مشكلة يظل في الدكة

fadyrussia
09-26-2011, 12:03 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
hahaha
nice interview

Stankovic
09-26-2011, 12:06 AM
..
إلا لــيه ما ســألته عن الصواريخ الجد متزوجين ولا لأ ؟

هههههههههههههههههههههههههه .,

لا تخاف الصواريخ الي عنده أغلبهم مخاااااويييين هههههههههههههه

أشكركم شباب على ماقلتوه وبالفعل المنتدى لكل واحد فينا

dmc
09-26-2011, 12:10 AM
بيني وبينك قريت المقابلة بلانكليزي احسها من قلب الحدث لكن اوافك نريد بودلوسكي وحتى ارشفين نزل مستواه ومن يعلم ريا قد يرجعه لنا من جديد كل شي جايز

بانتظار اخبار الحصرية منك يامنيف :)

Q8_HUNTER
09-26-2011, 03:16 AM
:drinks:يسلمك ربي منيف على المجهود الرائع وسراحه احرجته وكشفت ان لازيو راح يجيب لاعب بدل زاراتي من خامه طيبه تفيد لازيو ولو اني تمنيت تسئله عن ريا يدور لنا بديل له لانه لو فاز ماراح يطول معنا

بو سلمان
09-26-2011, 11:18 AM
عشت يا منييييييف يا عجيييييب انتا

طالبك طلبه اطحن على راسه هل الماخوووووذ بلا ارشافين بلا هم

نبي صاحب الرجل اليسره الكااااااااااااااافره على المرمى :29:

The Game
09-26-2011, 03:00 PM
عشت يا منيف
خوووش مقابله والله

بس عجيبه كلمة ان شاء الله
شكله يعرف عربي شوي بعـد

ان شاء الله يوصل كلامنا لـ ادارة لاتسيـو
بودولسكي بـ يكون ضربة كبيرة لـ لاتسيـو اذا جانا

متيم لازيو
09-27-2011, 12:36 PM
قواك الله يا منيف

والله ممتاز وصولك لهذا العلة مورابيتو لأن صوته مسموع !

ياليت والله قبل المريكاتو نعطيه خيارات يوصلها للإدارة

خاصه إن هالخيارات بتكون سريه لأننا عرب وماحد يتابعنا !

نوصله اسم كم لاعب يروح ويعمل مع الإدارة بسرية ولا ينشرها بالصحف الإيطالية !

مورابيتو شخص ممكن نوصل للنادي من خلاله وياليت نعمل معاه مقابلة !

8 zauri
09-28-2011, 05:07 AM
مشكوووووووور يامنيف على المقابلة الرائعة مع مورابيتو
شخصية لها وزنها أكيد ..وانتبه إذا عزمك و رحتله
ترى فيمتوهم غير الفيمتو اللي نعرفه .. لكن ماعلينا
وشي رائع أنك توصلت إليه و عرفك و منها نعرف و شلون الإدارة تفكر
بيض الله وجهك على هالمقابلة يامنيف

Ink Of Gold
09-28-2011, 07:01 AM
رائــع جداً هذا الحوار ، الحوارات البسيطة هذهـ بين شخصية مهمة وأحد الجماهير قد تكون مريحة لـ الشخص فيقوم بإخراج بعض النوايا ، وخاصة بإعتبارك عربي فلا خوف من الصحافه ههههههه
:35:
مميز عزيزي ،

Laz!o
09-28-2011, 08:48 AM
مدري بس حسيت من المقابلة انه مصرّ على إستقدام أرشافين :11mmer3:
أرشافين لاعب يعجبني شخصياً لكن مستواه متذبذب وهذي نقطة أعتقد ان الأغلبية يجمع على انها مرفوضة

الله يكتب اللي فيه الخير
و مشكور أخوي منيف عالمقابلة
بس ما اوصيك عاد حاول تشوف اسم مفيد لخط الوسط خاصة لصناعة اللعب أو بديل لـ بروكي و توصله للمورابيتو هذا

mimo1
09-30-2011, 11:49 PM

lopez 7s
10-03-2011, 04:01 AM