المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيقاف فافالي - و ميهالوفتش يحذر من اليوفي

A.NESTA.13
05-05-2004, 08:39 AM
ايقاف فافالي

سوف يغيب القائد فافالي مباراة واحدة بعد أن تم ايقافه عن المباراة القادمة وسوف يعود

للعب في مباراة مودينا والتي هي آخر مباراة في هذا الموسم

يجب أن نسجل المزيد من الضربات الركنية

تحدث سنيسيا ميهالوفتش عن مشكلة تسجيل الأهداف لدى لاتسيو " نحن نعمل جيدا خلال

الإسبوع ودائما مانحضر تكتيك معين لتنفيذ الركلات الحرة ولكن نحن لانسجل أثناء المباريات

أنا اسدد الكرة بقوة ؟ شخص آخر ايضا يستطيع تنفيذ الركلات الركنية . أنا دائما أسدد الكرة

بهذه الطريقة والآن اصبح الوقت متأخرا لتغيرها "

يجب الفوز في كأس ايطاليا

سنيسيا ميهالوفتش لايثق بفريق اليوفي أبدا ويعلم بأن فريق البيانكونيري لم يستسلم بعد

" سوف نلعب المرحلة القادمة من النهائي في تورينو وحتى ولو فزنا بنتيجة 2 - 0 أنا مـتأكد

بأن المباراة القادمة سوف تكون صعبة , علينا الفوز بكأس ايطاليا لأنها سوف تكون جائزة

على ماقدمناه من عمل شاق داخل وخارج الملعب "

::::::::::::::::::::

زاوري سوف يكون بديل فافالي في الدفاع ويمكن نشاهد لوبيز في الجهة اليسرى أو ربما يستطيع

سيزار المشاركة في المباراة .

بخصوص الضربات الركنية فالمشكلة في ميهالوفتش نفسه لأنه يسددها قوية وبالتالي يصعب تحويلها

للشباك !!!!!!! ويمكنكم لا تعلموا بأن مباراة ريجينا الاخيرة وصل عدد الركنيات لفريق لاتسيو الى

22 ضربة ركنية ولكن للاسف لم نستفد منها رغم وجود ستام وأودو وكوتو وكورادي ........ الخ

مراد
05-05-2004, 01:31 PM
بالتوفيق للنسور في اخذ المركز الرابع :)

argentina_boy
05-05-2004, 06:24 PM
بخصوص الضربات الركنية فالمشكلة في ميهالوفتش نفسه لأنه يسددها قوية وبالتالي يصعب تحويلها

اخوي A.NESTA.13......انا لا اوافقك الرأي
لأن مثل ماقال ميهالوفتش:طول عمره يشوتها بقوة ودائما تسجل

ورفعات ميهالوفتش مثل فيرون ولكن عكس بيكهام
ميهالوفتش يرفعها بقوه و يلفها على الباب...يعني اي لاعب يلمسها بس تتجه للمرمى........هذي وجهة نظري:D

A.NESTA.13
05-05-2004, 07:26 PM
خوي A.NESTA.13......انا لا اوافقك الرأي
لأن مثل ماقال ميهالوفتش:طول عمره يشوتها بقوة ودائما تسجل

وينك ( argentina_boy ) طولت الغيبة !!!!!!

وكان عندي إحساس بأنك راح ترد على الموضوع :rolleyes:

الجملة التي قالها ميهالوفتش ( أنا دائما أسدد الكرة بهذه الطريقة والآن اصبح الوقت متأخرا لتغيرها ) يدل بأنها طريقة ( خاطئة ) وكان من المفترض أن يغيرها في السابق وليس الآن بعد أن تعود عليها !!! نعم رفعات ميهالوفتش قوية ولكن ( نادرا ) ما تلمس المدافعين وتتجه للشباك !!!!! والصراحة لاتسيو من أقل الفرق تسجيلا للاهداف من ركنيات !!!!!!!! وهذه المشكلة كانت في السابقة وليس فقط الآن !!!! لان جميع اهداف اللاعبين في المواسم الأربعة أو الخمسة الاخيرة عندي ونادرا ما اشاهد هدف عن طريق الركنيات !!!!!!! أتمنى أن تترك بعض الركنيات أو الفاولات لـ اللاعب فيوري أو غيره :)

الله يعطيك العافية على المداخلة الجميلة وانا أحترم وجهة نظرك واقدرها :)

متيم لازيو
05-06-2004, 07:27 AM
السلام عليكم ::

انا اوافق الرأي اخوي نيستا ان لازيو ما يسجل من ضربات ركنية انا اقولك لماذا لان ما في لاعب من اللي ذكرتهم

يتمركز صح. طول عمر ميهالوفيتش يلعب الضربات الركنية بهذا الشكل ولكن المقصود ::::

لماذا لاعبين لازيو لا يتمركزو على كرات ميها لان ميها خلاص انعرف بهذه الكرات لماذا لا يكون هناك

لاعبين في الخلف من القامهة الطويله لكي يتمكنوا من الاستفاده منها وانا اوافق اخوي ارجنتين بوي

ان كرات ميها لو اي لاعب يحركها حتى لو مدافع الخصم راح تكون هدف ولكن من وجهة نظري ان تستغل

كرات ميها لانها والله العظيم كرات حلوه ولا في احد في العالم يقدر يعمل مثلها وبصراحة ميها مستواه

في اخر المباريات مرتفع جدا وراقي جدا انا اتمنى من الذيب ميها ان يستمر في هذا المستوى :::.:.

تحياتي وعذرا على الاطالة::::::::::.......:D