المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء مع روكي :" أِشعر بالفخر مع لاتسيو+ غوران بانديف أفضل من لعبت معه "


Stankovic
11-12-2011, 11:23 PM
<<روكي54>>


تحدث توماسو روكي في لقاء خاص مع إذاعة الميدياست الإيطاليه عن أجمل لحظاته التى قضاها مع لاتسيو خصوصاً بعد دخوله بتاريخ البيانكوشيلستي بإحرازه لـ 100 هدف .

وفي البداية قال روكي :" أن تكون قد شاركت في تاريخ نادي لاتسيو فهذا شيء عظيم وشيء يدعوا للفخر بشكل كبير . أنه من اللطيف جداً أن تقرأ أسمك يتواجد بين سيلفيو بيولا وبيبي سينيوري وشيناجليا وجوردانو وأتمنى أن أصل إلى أهدافهم وأتغلب عليهم بالرغم من أنني أعلم صعوبة هذا الشيء ولن يكون بهذه السهوله لكن سأحاول أن أفعل ما أريد بكل ما أتيت من قوة ".

روكي الذي إنتقل من نادي إيمبولي عام 2004 وهي الصفقه الأولى لرئيس لاتسيو لوتيتو الأن هو خامس لاعب على لائحة النادي من ناحية الأهداف .

وقال روكي عن اللحظه التى وصل بها للفريق فقال :" لقد تعاقد معي لوتيتو في أخر يوم بالميركاتو في الحادي والثلاثون من أغسطس وأخترت اللعب للاتسيو لأنه نادي كبير وأنهم يُريدون مني الكثير لأقدمه لهم لأن الوضع كان مختلف بوقتها عن الأن بالنسبة للفريق . عندما وصلت للاتسيو كانت هذه هي اللحظه المهمه لي في حياتي لأنني دائماً ما كنت أشاهد هذا النادي وهو كبير ويسرني اليوم بأن أتواجد معهم للسنه الثامنه على التوالي وأريد أن أنهي مسيرتي الكرويه مع البيانكوشيلستي وأنه لشرف كبير بالنسبة لي ".

في أول مباراة لروكي مع لاتسيو كانت بتاريخ 16 من سبتمبر من عام 2004 ضد فريق ميتاريوره دونيستك في مسابقة كأس الأتحاد الأوروبي فقال روكي حول هذا الموضوع :" لقد فزنا بثلاثة أهداف دون رد وسجلت هدفاً في تلك المباراة وكان إنتصاراً عظيماً بالنسبة لي في المباراة الرسميه الأولى مع لاتسيو ".

وعن أفضل أهدافه في مسيرته مع لاتسيو قال روكي :" أعتقد بأن الهدف الأجمل في مسيرتي كان قبل عامين ضد فريق كالياري عندما أستلمت الكره بقدمي اليُمنى وحولت الكره لقدمي اليُسرى وسددت الكره في الزاويه البعيده عن الحارس ".

وعن الديربي الأول له مع لاتسيو والذي نجح روكي بهز شباك روما قال روكي :" في لقائي الأول بالديربي رائع جداً حيث فزنا بثلاثة أهداف لهدف وسجلت الهدف الثالث للاتسيو ، هذه المباراة لن أنساها أبداً وأتذكرها دائماً وبشكل قوي ".

أما عن الهدف الأكثر أهميه بالنسبة لروكي فأختار روكي أيضاً هدفه في مرمى روما حيث قال :" أفضل هدف مهم أحرزته بالنسبة لي كان أمام روما حيث كان يتقدم روما بهدف دون رد إلا أنني أحرزت التعادل بضربة رأسيه وكان ذلك في عام 2006 ".

كاميلا وفيليب أبناء روكي هما أفضل وأعز الأشخاص بالنسبة لروكي خارج الملعب فقال عنهم :" أطفالي دائماً ما يغيرون حياتي بشكل إيجابي وتغير لأفضل في الكثير من المرات . عندما أستيقظ في الصباح أعرف ما علي فعله من خلال قضاء حاجاتهم التى يُريدونها وهذا الشيء يُعطيني فرحة لا توصف ودائماً ما أفكر بهم حتى إذا كنت بالعمل ".

أما عن حلم روكي الذي تحقق من خلال اللعب بمسابقة كبيره مثل دوري الأبطال فقال روكي عنها :" بعد ثلاث سنوات ونصف من وجودي مع لاتسيو لعبت بدوري الأبطال .. إنها بالفعل مسابقة مهمه ورائعه وتمكنت من اللعب في مباريات كبيرة وسجلت كذلك ، إنها بالفعل منافسه رائعه وخلابه ومن الجميل أن تُتاح لك الفرصه للعب بدوري الأبطال ".

أما عن أفضل إنتصار حققه روكي مع لاتسيو والذي مازال يتذكره دائماً قال روكي :" بكل تأكيد الفوز بكأس السوبر الإيطاليه على حساب الإنتر في بيكين وأحرزت هدف الفوز بتلك المباراة ".

وفيما يخص أفضل اللاعبين الذين لعب معهم بصفوف لاتسيو قال روكي :" لقد مررت بالعديد من اللاعبين المميزين ولكن أستطيع القول بأن غوران بانديف هو أفضل من لعبت بجانبه وشكلنا معاً ثنائي عظيم جداً ".

أما فيما يتعلق بالشخص الذي تعلق به روكي في التدريب فقال :" بكل تأكيد ديليو روسي فلقد كانت لدي معه علاقة رائعه للغاية وكان معنا لأربع سنوات وقدم مواسم جيده معنا وكان يسعى جاهداً لوضع اللاعبين بأفضل حاله ممكنه ".

وأختتم روكي حديثه عن مستقبله مع لاتسيو فقال :" أريد أن ألعب لأنني أشعر بحالة جيدة جداً وأسعى لتقديم كل ما هو مفيد لهذا الفريق لأنني أملك الكثير . بعد إعتزالي اللعب هناك رؤية كبيره لي بإستلام منصب إداري بالنادي لأن هذه الشركة وجماهيرها تستحق مني أن أعمل لها وأوفر وقتي لهم ولاتسيو سبب رائع للعيش معهم لفترة طويلة ".

dmc
11-13-2011, 12:09 AM
تسلم يامنيف على هذا ترحمة احترافية وعن روكي ماقدر اوصف حقك ياكبيتانو بس الي اقدر اقوله لك فورزا لاتسيو الذي جمعنا في كيان عظيم يحمل اسم لاتسيو

مـحـمـد 2005
11-13-2011, 02:37 AM
بالتوفيق لروكي بالايام القادمه

يعطيك العافيه على الترجمه

اتحادي
11-13-2011, 04:32 AM
لاعب كبيييير :11rob:

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
11-13-2011, 03:06 PM
قواك الله يا منيـف

ابو الروك ما أأيّس منه ابد
كل ما نقول انتهى يسكتنا و يسجل

كلام رائع من الكابيتانو .. بس اظن ان هدف كالياري
استلمها باليسـار و شاتها باليمين من برا منطقة الجزاء و لزقها تسعين

بالنسبة لـ كلامه عن بانديـف فـ معاه حق
و حسب الارقام فـ روكي و بانديف كانوا افضل ثنائي هجومي مر على لاتسيـو

الاثنين متجمعين معدل تهديفهم كل موسم 30 هدف

Ben Nasser
11-13-2011, 04:57 PM
الله يعطيك الف عافيه يامنيف

و بالفعل روكي مع بانديف شكلو ثنائي قوي

و لو بانديف للحين موجود كان فريقنا صار خرافي

بس راح وضيع نفسه

و بالتوفيق لــ روكي وان شاء الله يستمر في تحطيم الارقام

فورزا روكي :11rob:

TroublEMakeR
11-13-2011, 10:52 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

kindman
11-13-2011, 11:56 PM
روكي وبانديف ذكروني بالسمران اندي كول ودوايت يورك مهاجمي المان يونايتد

كان واحد يدخل وواحد يرجع واحد يصلح وواحد يشوت ولما افترقوا ماتوا

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

8 zauri
11-14-2011, 12:20 AM
غريبة ما ذكر لديسما ... لديسما و ماوري و روكي و بانديف شكلو رباعي قوي جدا
و التفاهم بينهم كبير على ايام روسي ..
و الغريب أيضا ما ذكر هدفه الرائع على سمبدوريا اللي ثبتها باليمين و دارا على نفسه و شاتها باليسار
روكي لاعب رائع و نجم كتب اسمه غصب مع النجوم الكبار اللي مرو على لاتسيو ..

لكن إلى الان لم يسجل على الميلان

lazio2010
11-14-2011, 11:00 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Baronio
11-15-2011, 04:17 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
11-16-2011, 09:02 AM
يعطيك ربي الف عافية يامنيف

جهد كبير قدمته وترجمة رائعة في هذا الخبر

حقيقة روكي شخصياً ماستطيع أوفيه حقه

اشرت بالسابق أنه مظلوم فقط لأنه ليس مهاري

*لاعب بصراحة يكفينا فخراً أنه ضمن تاريخ النادي

هو كرم نفسه بنفسه قبل الفريق مايكرمه لانه احرج الجميع

لابد يذكر اسمه طوال تاريخ النادي تستحق ذلك ياروكي

هذا مجهودك وشخصياً ارى اهدافك كلها مهمه وجميلة

هدفك الخامس في مرمى اودينيزي لم يتم ذكره

وأرى أهم هدف وأروع هدف كان في مرمى

مورينهو ورفاقه فقد كان هدف راقي وجلب بطولة