المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوروبا ليج نار

لازيو و بس
12-08-2011, 01:52 AM
مانشستر يونايتد، منشستر سيتي، وفلنسيا، هذي عينة من الفرق إلي تاهلت لدور ال32 من الدوري الأوروبي. يعني مهمة لازيو لإحراز لقب اليوروبا ليج ضرب من الخيال، هذا إذا تأهل لذالك الدور.

The Game
12-08-2011, 03:34 AM
المانشسترين طلعوا بشكل غريب
وخاصة يونايتد .. بازل لعب فيهم

بو سلمان
12-08-2011, 10:31 AM
اضافه الى هذه الفرق هناك بورتو ايضا ً حامل اللقب دخل البطوله ..

عموما ً البطوله صارت اقوى اللحين و الاعلام راح يركز عليها بشكل رهيب .. خصوصا ً مانشستر يونايتد القوي جدا ً اعلاميا ً ..

وكل املي ان فريقنا يتاهل علشان يكتسب خبره اكبر و يتسلط عليه الاعلام اكثر ..

حاليا ً مباراتنا ضد سبورتنج تذكرني بمباراتنا ضد ليتشي العام الماضي .. يوم الادوني يلعب ضد ميلان و طارت الطيور برزاقها

الله كريم و بالتوفيق

only lazio
12-08-2011, 11:11 AM
^

ممكن فـرصتنـا الحين اكبـر لأن حتى تعادل فاسلوي مع فـوزنـا على سبورتينج يـأهلنـا !!

بـ التوفيق لـ لاتسيو .. بـ صراحة انـا اشوف فرصتنـا لـ التأهل كبيرة .. لأن فـاسلوي مو ذاك الفريق اللي لـه هيبة ويقدر يطلع بـ الـ3 نقاط من سويسرا .. الذهاب في ارضهم مـاقدروا يفوزوا عليهم !

ان شاء الله نتـــأهل ..

Foggia_17
12-08-2011, 12:39 PM
انا فقدت الامل في هذي البطولة حتى لو تأهلنا

إذا فريقنا مو قادر يفوز على فاسلوي و غيره كيف راح يكسب المان يونايتد أو السيتي أو فالنسيا أو بورتو

mr-naif
12-08-2011, 12:52 PM
اي والله صارت البطووله قويه بس من صالحنا اذا فزنا على سبورتينق لشبونه بيكون الدوري الاروبي حماسي
وتآهلنا .. لكن انا متفائل انا بنفووز ونتىأهل .. وان شاء الله المهاجمين يفجرونها مباراة لشبوونه ويسجلون
وخصوصآ سيسيه انا خابره جني في البطووله هاذي ... اتذكر اهدافه في روما يوم كان مع الفريق اليوناني..

Mr.Adnan
12-08-2011, 04:15 PM
صراحة هده المباراة سنة بعد سنة أصبحت تستقطب الكثير من الفرق الكبيرة
وهده السنة مع المانيو وبورتو وفالينسيا أراها الأقوى في التاريخ ربما

لازيو و بس
12-08-2011, 05:19 PM
فرصة تأهلنا حسابيا 33%، نسبة معقولة ولكن لا تشجع.

Stankovic
12-09-2011, 02:33 AM
بالنسبة لمانشستر يونايتد .. ففيرغسون قاعد يلعب دوري الأبطال بلاعبين ناشئين وهذا الأمر سبب خروج الفريق من البطولة بالرغم أنها بطولة كبيره وعريقه

فما بالك باليورو ليج .. ؟

السير راح يدخل هذي البطولة ويلعبها بالراحه ومن غير نفس وتشوفون

بالنسبة للسيتي فعندهم أحتياط أفضل من الأساسيين وممكن يسببون خطورة باليورو ليج إلا إذا كان هدفهم التركيز فقط على الدوري

فالنسيا فريق قوي وطموح لكن ما أتوقع أنه يصبر طول فترة البطولة لأن لاعبينه الأحتياطيين عاديين جداً

والله قهر لاتسيو مو عارف شلون يتأهل :furious:

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بو فهد
12-09-2011, 03:17 PM
انا اتمنى نتأهل على شان شي واااحد انه للوتيتو راااح يطر انه يشتري لاعبين جدد

ابو نايف
12-09-2011, 03:33 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
نتأهل بالاول ونشوف ماندرى يمكن الاعبين يتحمسون قدام الانديه القويه:icon30: