المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كـانـا : هدفي غير مهم .. المهم هو تحقيق الفوز

The Game
12-12-2011, 12:06 PM
<<كانا13>>

لاتسيـو امام ليتشي كان يواجه صعوبات فـ لاعبي الاحمر و الاصفر دخلوا الى المباراة و كأنها معركـة .. فـ ما كان من لاتسيـو في معركة ليتشي اللا ان يستنجد بـ المحارب الالباني الذي قدم الاضافة عبر تسجيله الهدف الثاني و اعطاء المساندة لـ الايطالي الارجنتيني كريستيان ليديسما في خط الوسط .

حول هدفه الاول في الكالتشيو قال كانا : [ لقد احرزت الهدف و لكن هذا غير مهم فـ المهم هو تحقيق الفوز .. في الشوط الأول رأيت من على دكة البدلاء اننا عانينا كثيراً فـ هم لعبوا بشكل جيد مع جودة كبيرة لديهم .. لكننا لم نسرق اي شيء منهم فقد عدنا بالشوط الثاني و لعبنا بشكل افضل .. و حققنا الفوز بفضل مهاجمينا الذين لا يغفرون و العقليه التي نمتلكها كـ فريق ]

و عن اداء نادي ليتشي بـ قيادة مدربهم الجديد كوسمي : [ كنا نعلم انها سـ تكون مباراة صعبـة .. و نحن محظوظين اننا نمتلك لاعبين مميزين قادرين على عمل الفارق .. خاصة ميروسلاف كلوزه فـ هو يشكل فارقاً كبيراً لنا منذ بداية الموسم ]

و بشأن اداءه في اللقاء قال : [ انا سعيد بهذه المباراة و كيف ذهبت النتيجة لـ مصلحتنا و ما فعلته على ارضية الميدان .. مسيرتي تمتد لـ 18 عاماً و انا اعرف عندما تلعب في فريق عظيم و كبير فـ إن الجميع يتوقع منك اداء هام .. و انا اتدرب بشكل جيد و احاول مساعدة زملائي فـ انا اشعر اني قريب جداً منهم و من الناس و من الجماهير .. و لذلك لست قلقاً بشأن مستقبلي .. و انا اهدي هدفي هذا لجماهيرنا في ايطاليا و جماهيرنا من ابناء شعبي البانيا ]

و على ذكر المستقبل هناك شائعات بـ رحيلك عن لاتسيـو .. اجاب الالباني : [ السوق ؟ لا اعلم شيء عنه .. سمعت هذه الشائعات التي تشير الى رحيلي لـ مكان آخر و لكني لا اهتم لهذه الامور .. هنا اشعر انني مهم و انا اريد ان اقدم بشكل جيد .. و لابد لي ان اثبت للجماهير التي شجعتني ما هي فعلاً قيمتي ]

و اخيراً حول ارتباط اسم لاتسيـو بالاسكوديتـو قال لوريـك : [ الاسكوديتـو ؟ لا اعرف في الحقيقة .. حتى الآن ما فعلناه جيداً و نحن لدينا العديد من الصفات المميزة .. لكن هناك فرق اخرى قوية و اكثر جاهزية .. و نحن سـ نقاتل حتى النهايـة و سـ نرى ]

الكبيتانو روكي
12-12-2011, 02:33 PM
كانا مباراة بعد مباراة يفرق مستواه للأحسن
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lazio2010
12-12-2011, 05:22 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
12-12-2011, 09:31 PM
يعطيك ربي الف عافية يا عواد قواك ربي مجهود رائع لاعدمناك :11rob:

كانا يحاول أن يقدم الإضافة في هذه المباراة قدمها وسجل هدف وشكراً له !

يحتاج لمباريات أكثر من أجل إثبات نفسه !

Laz!o
12-12-2011, 09:57 PM
لوريك موضوعه يتلخــّص في مسألة التأقلم

بس يتأقلم وراح تشوفوا اللي يسركم ان شاء الله :msn-wink:

Stankovic
12-12-2011, 10:11 PM
إن شاء الله يتأقلم قبل نهاية العطلة الشتوية لأن الإنسجام سبب رئيسي لنجاح اي فريق

قواك الله يالشيخ

kindman
12-13-2011, 04:39 PM
لوريك موضوعه يتلخــّص في مسألة التأقلم

بس يتأقلم وراح تشوفوا اللي يسركم ان شاء الله :msn-wink:

100%

كانا من اللاعبين اللي يحمى شوي شوي

واللي يحمى بسرعة يبرد بسرعة

Ben Nasser
12-13-2011, 08:42 PM
اللي سواه كانا يدل على انه لاعب جيد و ماينقصه الا الاستمراريه باللعب

وان شاء الله هالهدف يكون نقطة الانطلاقه للالباني مع نسور العاصمه