المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاراواني : اريد انهاء مسيرتي في لاتسيو .. و لكن لـ موسم واحد فقط

The Game
12-17-2011, 01:50 PM
http://www.svenskafans.com/image/7/154007/Marco-Davide-Faraoni.jpg

ماركو ديفيد فاراواني اسم بزغ في بريمافيرا لاتسيـو و كان يتوقع الجميل له مستقبل واعد مع نادي العاصمـة .. اللا ان فاراواني رفض تمديدد عقده مع لاتسيـو مفضلاً الانتقال بشكل مجاني الى الانتـر .

كل شيء قد بدأ في سبتمبر 2009 عندما تعرض ماركو لأصابة بليغة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى جعلت الادارة لا تستعجل في تجديد عقده .

يقول فاراواني : [ في لاتسيـو لم ارى كل هذا الاهتمام بالنمو و انا آسف لذلك .. كان لديهم افكار للمستقبل اما بالنسبة لي فـ لم اكن جزء من المشروع .. بالرغم من ان خطة النمو كانت جميله حيث كنت اتدرب مع الفريق الاول و العب مع البريمافيرا و كنت قريباً دائماً من الفريق ]

و بشأن كونه لاتسيالياً .. اختار فاراواني ان يفضل كونه محترفاً و قال : [ المنطق يقول انني نشأت في لاتسيـو لذلك لا يمكنني الانتقال الى روما .. و كـ صبي صغير كان هذا تفكيري لأنني احد ابناء لاتسيـو و كنت ارى نيستا كـ مثلي الاعلى .. ولكن الآن اعتقد انني لاعب محترف .. ربما لن اذهب الى الجيالوروسي و لكن التفكير في الاقتراح منهم قد يكون ممكن ]

و عن اداءه الآن مع الانتر حيث اصبح يعتمد عليه رانييري قال : [ اشعر انني في حالة جيده مع الانتر و اريد ان ابقى هنا طويلاً .. لكنني اتمنى ان انهي مسيرتي مع لاتسيـو .. و لكن لـ موسم واحد فقط ! ]

lazio2010
12-17-2011, 03:32 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
12-17-2011, 05:18 PM
هههههه ماعرفناك يا نيستا

والله مادرينا عنك رح وخلك بالانتر بس

لاعب ممتاز نعم لكن لا اتوقع أن يصبح نجم

لذلك اذهب لروما او غيره لسنا مهتمون لذلك

لاتسيو يسير بك او بغيرك رحل دي سيلفيستري قبلك

ولم نشعر به حتى الان وسوف تكون مثله لذلك من الافضل

ان تبقى بعيدا عن لاتسيو لان لاتسيو لايستقبل امثالك

J10
12-17-2011, 07:36 PM
ماتروح تموت احسن لك
يتشرط بعد يبي ينهي مسيرته عندنا
يولي احسن له

Ben Nasser
12-17-2011, 08:29 PM
موسم واحد بعد يتغلى هههههههههه :8:

لكن ان شاء الله انه مايلبس تيشرت لاتسيو أبد

و .. قواك الله ياعواد

Laz!o
12-17-2011, 10:03 PM
تحسرت بعد خروجك
و تحسرت أكثر بعد ما شفتك تقدم مستويات كبيرة مع الإنتر

لكن بعد هالتصريح ،، اسمحلي أتمنى لك التوفيق بعيد عن لاتسيو لحد انتهاء مسيرتك

dmc
12-17-2011, 11:51 PM
فاروني يعرف علاقة لاتسيو مع روما ويقول هذا الكلام لرد جميل لاتسيو لانه عاملنه على انه صغير ولم نتعاقد معه على اساس محترف طيب تهنئ في انتر لكن ابدا لن تطئ قدمك لاتسيو ولو حتى مبارة واحد بقميص لاتسيو قال سنة قال

8 zauri
12-18-2011, 01:38 AM
آخر موسم بيجي لاتسيو .. عاد لاتسيو اللي يبيك ؟؟؟
عالعموم تصريحه هذا ماله أي داعي .. يعني حتى لو بيصرح
يحترم نفسه شوي مو يقول روما و محترف ومن هالكلام ...

STEFANO
12-18-2011, 12:03 PM
اصبر مسالت وقت وبشوتك الانتر ماتعرف سوالفهم :grindance:

Stankovic
12-18-2011, 01:38 PM
والله تحسفت لما انتقل من عندنا لاننا شفنا مستواه وابهرنا وحاليا متألق مع الانتر

اتوقع لو هو مع لاتسيو حاليا كان شفناه اساسي

عموما .. لاتسيو ماهو النادي الي يحقق رغبات اللاعبين الي يبون يعتزلون .. يعني حضرتك تبي تقزر عمرك مع الانتر وتعتزل بأخر موسم مع لاتسيو

خلك بمكانك احسن .. والله يقهروني يحبون لاتسيو وينتقلون شلون مادري :bash:

عشت حبيبي وماقصرت