المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيميوني قريب من تولي اشراف تدريب اتليتكو مدريد

The Game
12-21-2011, 01:47 AM
<<سيميوني2>>

مقعد مدرب اتليتكو مدريد غريغوريو مانزانو اصبح ساخناً جداً .. فـ بعد الخسارة الاخيرة للنادي المدريدي امام ريال بيتيس بـ هدفين مقابل لاشيء على ارض اتليتكو مدريد جعلت من ادارة النادي الاسباني تفكر جيداً في ايجاد بديل لـه .

ادارة اتليتكو ترى ان المدرب رافا بينيتز سـ يكون خياراً جيداً اللا ان مدرب فالنسيا و ليفربول و انتر ميلان السابق رد على هذه الاخبار بالنفي حيث اكد رغبتـه بـ تدريب نادي انجليزي حيث يعيش هناك و مستقر مع عائلتـه .

الاسم الاقرب لـ يشرف على تدريب اتليتكو مدريد هو المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الذي قدم استقالتـه مؤخراً من نادي راسينغ الارجنتيني و ربما هذا يدل على قرب وصوله لـ نادي اتليتكو مدريد حيث سبق ان لعب معهم .

يقول التشولو : [ لدي علاقة قوية مع ادارة نادي اتليتكو مدريد .. و انا اعلم في قرارة نفسي انني عاجلاً ام آجلاً سـ ادرب اتليتكو .. فـ انا لدي عاطفة كبيرة لـ هذا النادي ]

الاسابيع القادمة قد تشهد تواجد الارجنتيني مدرباً للفريق الاسباني .. و من المصادفة ان اول مباراة اوروبيـة لـ سيميوني سـ تكون امام ناديـه السابق لاتسيـو في بطولة الدوري الاوروبي .

سيرجيو
12-21-2011, 02:17 AM
اتمنى لك التوفيق اينما ذهبت
لاعب قدم الكثير للاتسيو
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

8 zauri
12-21-2011, 03:43 AM
سيموني يقدم أداء حلو كمدرب .. أتذكر العام مع كاتانيا كان عامل شغل حلو
بالتوفيق له أكيد لكن بعيدا عن لاتسيو

a.perozi
12-21-2011, 11:14 AM
للأسف سيميوني لم يبرز كمدرب بشكل كبير فشل بالأرجنتين والنتائج الجيدة التي حققها كانت بوجود فيرون وتنقل تنقلات عديدة وآخرها كاتانيا وقدم أداء مقبول وليس بالمميز وأرجو له التوفيق مع الأتليتكو ولكن ليس على حسابنا.

Ben Nasser
12-21-2011, 01:54 PM
نفس الكلام قاله عن لاتسيو لما كان ماسك كاتانيا

عموماً سيموني كـ مدرب عادي جداً

بس يمكن يسوي شي بالدوري الاسباني بما أنه مايبغاله تشغيل المخ كثير مثل الايطالي :)

و بالتوفيق له

lazio2010
12-21-2011, 05:02 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
12-21-2011, 05:41 PM
يعطيك ربي الف عافية ياعواد

سميوني نصاب ههه قاعد يمدح بس علشان يدربهم

قال هالكلام عن لاتسيو والانتر حشى ٣ اندية

له عاطفة في قلبه ومع ذلك كمدرب فهو عادي جداً

بدأ بقوة مع الريفر واستوديانتوس ولما جاء اوروبا

ماعمل شي يذكر ع مستوى النتائج

kindman
12-21-2011, 09:46 PM
سميوني أتفائل فيه

العام الماضي فزنا على كاتانيا الصعب بعقر دارهم وفازوا على روما

يا ريت والله

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .