المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار المركاتو : محاوله لخطف بودولسكي وأسماء عديده بالوسط وكاريزو مرغوب في بارما


Stankovic
12-23-2011, 02:22 PM
http://www.oleole.com/media/main/images/member_photos/group3/subgrp38/podolskidashowecolon_433870.jpg


بعد توقف الدوري بسبب أعياد الميلاد جاء الوقت الأن على إدارة نادي لاتسيو للعمل في الميركاتو وتحسين مستوى الفريق من خلال التعزيزات والتخلي عن بعض اللاعبين الزائدين .

بالنسبة للهجوم فالأخبار مازالت تربط لوكاس بودولسكي مهاجم فريق كولون الألماني بلاتسيو بالرغم أن اللاعب ووكيله أكدوا إستمراره مع النادي الألماني لنهاية الموسم على الأقل ، لكن هناك خطة جديده من لاتسيو للحصول على بودولسكي وخطفه قبل الجميع في نهاية الموسم .

وذكرت صحيفة الكوريرو ديللو سبورت أن لاتسيو يعمل بالشتاء للحصول على النجم الألماني ليكون بجانب زميله بالمنتخب ميرو كلوزه ، لوكاس الذي ينتهي عقده بعد عام ونصف يريد الإنتقال وهذا الأمر لا شك فيه وثمن بطاقته تقدر بـ 15 مليون يورو وفي حال تم توفير هذا المبلغ من لاتسيو إلى كولون فقد يوافق عليه النادي الألماني نظراً للظروف الماديه التى يعاني منها كولون ما أن كلوزه قد يكون له دور في ذلك .

بالنسبة لخط الوسط فالأسماء متعدده ومنها لاعب نادي ماكابي حيفا الصهيوني الدولي البوسني هاريس ميدونيانين الذي يتمنى اللعب مع لاتسيو بجوار كلاً من زميله بالمنتخب لوليتش وكذلك كلوزه ولا ننسى أيضاً زدرافكو كوزمانوفيتش الذي كان ومازال مرتبطاً بلاتسيو منذ أعوام والمطارد ايضاً من يوفنتوس ، كوزمانوفيتش يريد العوده لإيطاليا من جديد بعد موسمين قضاها في ألمانيا مع شتوتغارت كما أن عقده ينتهي عام 2013 لكن على لاتسيو في حال أراد الحصول عليه التغلب على رغبة يوفنتوس ، كما أن أسم كرانيكار لاعب وسط توتنهام مازال متداول بسوق لاتسيو بالرغم من تأكيدات اللاعب بالبقاء مع توتنهام لكن هناك رغبات من توتنهام لتقليل عدد اللاعبين وقد يكون نيكو خارج اسوار السبيرز .

أما الأسم الثالث بالوسط فهو من أقدم الأسماء إرتباطاً بلاتسيو وهو هونوراتو إيدرسون لاعب وسط ليون الفرنسي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم سبق لإيدرسون ووكيل أعماله أنهم أكدوا رغبتهم بالبقاء لكن بشروط وفي حال لم يتم توفيرها فسوف ينتقل اللاعب البرازيلي في يناير وسبق لوكيل أعماله السيد كاليندو أن أكد في الصيف الماضي بأن لاتسيو هو النادي المحبب لإيدرسون وأنه في حال قرر الرحيل فستكون لاتسيو وجهته .

أما على صعيد اللاعبين الزائدين فهناك أنباء عن وجود رغبه من نادي بارما للحصول على الحارس الأرجنتيني خوان بابلو كاريزو التى تشير الأخبار عن قربه للعوده من جديد لريفربلايت كما أن الظهير الإسباني الأيسر خافيير غاريدو قد تكون وجهته العوده لناديه الباسكي السابق ريال سوسيداد.

The Game
12-23-2011, 03:43 PM
قواك الله يا منيـف

بودولسكي ليته يجي والله
الادارة ما ادري ليه تفكر فقط في جلبه للصيف

هل هي محاولة لـ تقليل سعره او هي رغبة بودولسكي نفسه ؟؟

15 مليون سعره نقدر نجيبه إعارة مع خيار الشراء الالزامي 5 إعارة و بالصيف ندفع 10
واعتقد ان مثل هالمبالغ مقدور عليـه


بالنسبة للوسط كرانيكار و ايدرسون اسماء جيده لـ صناعة اللعب و واحد منهم بـ يكون مكسب لنا

اما بخصوص الخارجيـن ما ادري بارما وش يبي في كاريزو و هم عندهم ميرانتي المتألق
و غاريدو لو يروح احسن له و احسن لنا ما له مكان بالفريق و ما تأقلم مع الكالتشيو كـ عادة الاسبان

only lazio
12-23-2011, 03:58 PM
والله اسمـاء ممتـعة جــداً ..

واضـح ان الصـحفي كان رايق وهو بيكتب التقـرير ..

الرغبـة الجدية في بولدي ممـكن تـحصل في حال تم التـخلي عن سيسيه او كوزاك .. لأن في ظل وجود العدد الهائل في الهجوم مستحيل بولدي يجي !!

اللي يـقهر ودي اسمـع بس تصريح لـ رغبة بودولسكي في لاتسيو ؟ هل هو يحبذ هالفكرة وعلى علم بها ؟ ياليت اي صحفي يسـأله هالسؤال !!

وكلوزه كمان سكيتي مع الإعلام .. في السنـة يطلع بـ تصريح واحد .. المفروض الصحافة تسـأله عن فكـرة قدوم بولدي الى لاتسيو وهل بـ إستطاعته اقناعه !! ..

على سبيـل المثال دياس طلع بـ تصريح واضح لـ الصحافة وقـال .. " لقد تحدثت مع هيرنـانيس عندمـا ذهبت لـ البرازيل ( لما زوجته ولدت ) عن لاتسيو ورحب بـ هذه الفكرة .. اجلبوه الى رومـا "

وبعدها شفنـا اهتمامات رسمية من لاتسيو بـ البروفيتـا !

اتمنى من كلوزه لما يروح المـانيا بـ العطلة علطول يبدأ يتشاور مع بولدي ويقنعه بـ القدوم الى العـاصمة .. لأن الى الآن مافي اي شيء رسمي ولا حتى تصريح واضح .. كلها تقارير فقط !!


بـ النسبة لـ خط الوسط كلهـا اسماء ممتازة ومـعروفة .. و اي واحد يجي فيـهم بـكل تــأكيد راح يقدم الإضـافة .. اتمنى ايدرسون كـ صفقة تعزيز اساسية .. وبعدها ما في مشكلة لو نجيب كرانيكـار او غيـره ..

الله يعطيك الف عاافية يا منيف على هالتقرير ..

ahmad444
12-23-2011, 04:29 PM
بولدي هو الافضل للاتسيو

a.perozi
12-23-2011, 09:41 PM
بودلسكي وإيديرسون ونقفل الميركاتو للصيف وأقلها نضمن مركز مؤهل للشامبيونز ولم لا بطولة الدوري الأوروبي والكأس الإيطالية.

Ben Nasser
12-24-2011, 12:26 AM
ايديرسون بعد :gun_guns:

لاحول ولاقووة الا بالله ماملو منه ومن ثقله :11mmer3:

اما بخصوص بودولسكي و كرانيكار فـ ماتوقع يجوون وشايل هالفكره من بالي

اما الباقي فـ هم بمستوى الموجودين وجيدين لكن مافيهم احد من نوعية اللاعبين اللي يصنعون الفارق

و اتمنى لو يرجعون للبرازيل ويجيبون منهم داغوبيرتو او اي لاعب بمستواه

ومشكور

nezo
12-24-2011, 01:23 AM
بتوفيق

dmc
12-24-2011, 01:41 AM
صحيح اطلب الكثير بس ارجوك يالوتيتو لو مرة بحياتك فرحنا في المريكاتو الشتوي وكمل عملك في الصيف طلع سيسة لاوكسير وجيب بودلوسكي ولا لاعب وسط مهاجم بمواصفات الي ذكرت اسمهم وهنا سوف اوقع انك انجح رئيس في تاريخ لاتسيو كله حتى كرانيوتي ماراح يوصل لمستواك :)

بس في لاعب وسط غريب انه اختفى وهو مطلوب للبايرن هو يلعب في دينمو زغرب ياخي هذا لو نجيبه داهية بالوسط وسعره قليل بس المشكلة البافاري يريده بس لو اجاء لنا تخيلو معاي هو وبودلوسكي واحتياط اندرسون وسط نار على نار وبنأكل كل من اجاء واجهنا وراح نفوز بطولة اوروبية بالراحة

يقولون أحلام ببلاش بس مع لوتيتو مريكاتو الصيفي جعلنا نتفائل بوقوع هذا الشي على أقل بأنتظار بدء مريكاتو الشتوي

lazio2010
12-24-2011, 03:33 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Mr.Adnan
12-24-2011, 04:36 PM
كرانيكار/إيديرسون وكوزمانوفيش وبودولسكي واللاعب البوسني الدي أظنه سيأتي أولا ويكون ميركاتو ناجح ولن نطمع بأكثر ولو أن إضافة بالومبو ستكون ضربة الموسم في إطاليا

شكرا منييف

متيم لازيو
12-25-2011, 07:54 PM
شادي غريب شكلك ماقريت تصريح بلودي

اول ماربطتنا الاخبار فيه سالوه

وقال لاتسيو مع كلوزة ؟ فكرة ممتازة

اتذكر التصريح نزل بالمنتدى بس مايسعفني الوقت ابحث