المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيسيه :" أنا باقي وأريد العودة سريعاً لإثبات نفسي "

Stankovic
12-26-2011, 05:43 PM
<<سيسيه29>>

تحدث مهاجم فريق لاتسيو الفرنسي جبريل سيسيه عن وضعه مع البيانكوشيلستي نافياً كل الشائعات التى أثيرت من حوله وخصوصاً الأقوال التى تفيد إلى قرب رحيله لفريقه القديم أوكسير الفرنسي .

هذه المره كان لجبريل البالغ من العمر 30 عاماً رغبه كبيره مشابهه للتي كانت تبدو عليه قبل وصوله للاتسيو حيث أعترف بأنه يتنظر العودة من جديد للفورميلو لمحو الصوره الباهته التى ظهر بها والتألق من جديد .

سيسيه كبقية زملاءه اللاعبين متوقف عن العمل بسبب عطلة أعياد الميلاد ومن خلال تواجده في إنجلترا بلد زوجته قال سيسيه :" لقد سمعت الكثير من الشائعات التى تقول بأنني سأنتقل من لاتسيو إلا أنني أريد القول أن نيتي هي البقاء في روما لإظهار قيمتي الحقيقيه وإستعادة البريق لأسمي الحقيقي من جديد ".

وأضاف سيسيه الذي وبالرغم من عدم تقديمه لمستوى جيد في أخر مباراة للاتسيو أمام كييفو إلا أنه لاقى ترحيباً من جماهير الكورفا نورد فقال :" أنا لا أعتبر نفسي خاسراً بل متفائل وسوف تدركون ذلك عن قريب وبفضل هذه الجماهير التى تهتف بأسمي وكانت قريبه مني فإنني لا أستطيع الإنتظار للعوده من جديد للفورميلو وإثبات جدارتي ".

Ben Nasser
12-26-2011, 11:41 PM
كفو ياسيسي

و واثق انك بترجع للتهديف

وقواك الله يامنيف

Laziali-Q8y
12-27-2011, 12:29 AM
ماااااااااااااااااااااا نبيك
والله ما نبيك بس .. خلاص تعبنا منك
لو كان روكي مكانك اساسي في المباريات اللي كنت انت فيها اساسي .. كان فريقنا اعلى في الترتيب الحين
قبل كل مباراة نقول بيرجع وبيسجل بس ماكو فايدة .. حتى بوادر اداء قوي ما في
روح فرنسا تكفه مانبيك
نبي مهاجم هداف من طراز كلوزة
حرام هذا يلعب اساسي مكان روكي والنقاط السهله تروح وتضيع علينا

8 zauri
12-27-2011, 01:23 AM
سأقول مثل ماقال كرانيوتي : إرجع من حيث أتيت

dmc
12-27-2011, 02:36 AM
أملي بك لم يمت يأسد بعودة ماوري راح تظهر وبعدني اضع ثقتي بك عود لنا سيسة الي نعرفه

only lazio
12-27-2011, 04:11 AM
ماااااااااااااااااااااا نبيك
والله ما نبيك بس .. خلاص تعبنا منك

ههههههههههه .. شكـلها طلعت من القـــلب :p

اي والله صدقت ما نبيك ..

وعــشت يا منيف ..

بو سلمان
12-27-2011, 05:45 AM
والله بكل الصراحه الاعب مافدم المستوى المأمول منه .. و بنفس الوقت ريجا كان يلعبه في غير مركزه ..

لكن ما زال عندي ثقه فيه .. خصوصا ً ان عنده رفعات تجي باالمقاس على راس كلوسه

لكن اكثر شي يقهرني فيه لين ينتظر الكوره تجيه مقشره لي عنده !! و ينسى ان الدفاعات حذرين بالدوري الايطالي عكس دوريه اليوناني الضعيف

بالتوفيق لـ سيسه معنا على امل بعوده المصابين و قدوم لاعبين جدد نشوف مستوى مقنع منه

lazio2010
12-27-2011, 06:52 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Mr.Adnan
12-27-2011, 06:45 PM
سأقول مثل ماقال كرانيوتي : إرجع من حيث أتيت

:good:

F.I.O.R.E
12-27-2011, 09:12 PM
غابرييل، كم أتمناه بالمستوى ذاته مع الليلفر والديوك سابقاً !

في ظل مواصلة تألق الـCapitano روكي سيصعب عليه الثبات أساسياً، مازال سيسيه محل ثقة إدواردو الذي مازال يمهله الفرصة.

هناك أيضاً، جوسيبي سكولي .. أناقة وآداء رائع، أمل جديد وروح حية كجزء من شمس لاتسيو المشرقة مجدداً بعد ثورة التسعينات والألفية.

لاتسيو هجومياً لاخوف عليه، المشكلة في غياب مواري .. الفريق واضح عليه التخبط نوعاً ما.

The Game
12-27-2011, 10:03 PM
سيسيه ثاني افضل صانع العاب بالكالتشيو بعد كاسانو
و هذا الشي كفيل في معرفة الاداء اللي يقدمـه

المشكلة واضحه وضوح الشمس في صناعة اللعب

حتى اهداف كلوزه لولا صناعة سيسيه كان الالماني مسجل 5 اهداف
و غالبية الاهداف تجي من كرات ثابتـه

وهذا يدل ان الفريق يواجه عقم كبير في الامدادات اللي تجي من خط الوسط

ان شاء الله مع عودة المصابين و تدعيم خط الوسط بـ صانع العاب و محور هجومي
اداء الهجوم بـ يتغير كثيـر و اداء الفريق بشكل عام بـ يتغير كثير كثير