المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانا :" راضون عن ماقدمناه وأريد أن أكون جزء من لاتسيو "

Stankovic
12-27-2011, 10:15 AM
<<كانا13>>

أثناء تواجده في بلده ألبانيا وأثناء الحفل الذي من خلاله تم تكريمه بجائزة مدينة بريشتينا في العاصمه كوسوفو تحدث لوريك كانا لاعب وسط نادي لاتسيو للصحف المحليه عن مسيرته الحاليه مع لاتسيو .

المحارب الألباني عانى كثيراً في البداية بسبب عدم تأقلمه وقلة إستخدام المدرب ريّا له لكن وبالأونه الأخيره وتحديداً بعد الغيابات التى حصلت للاتسيو في خط الوسط تواجد كانا كثيراً وكانت له أدوار هامه بخط الوسط وهذا الأمر جعل من كانا يستعيد ثقته بنفسه من جديد .

في البداية تحدث كانا عن ما فعله فريقه قبل العطلة الشتويه فقال :" كفريق واحد نحن راضون عما فعلناه حيث مازلنا ننافس في بطولة اليورو ليج وسنواجه فريق أتليتكو مدريد الإسباني بالإضافه لذلك فهناك كأس إيطاليا ونحن واثقون من أنفسنا ونأمل بأن نستمر على هذا الطريق ".

وعن بدايته مع لاتسيو التى كانت متواضعه والتى تحسنت مع مرور الأيام فقال :" في البدايه واجهتني صعوبات كثيره لكن بالأونه الأخيره لعبت كثيراً وأنا سعيد جداً ومتفائل بمستقبلي مع لاتسيو ، في الماضي ومع الفرق التى لعبت لها كنت لاعباً مهماً للمدربين ونجحت في كل المهمات التى وكلت لي وأنا متأكد في لاتسيو عندما يحين الوقت وأجد المساحه سأقدم مستوى أكبر من المستوى الحالي ، رغبتي الأن هي أن أكون جزء كبير من لاتسيو ".

وعن مدرب المنتخب الألباني الجديد جياني دي بياسي قال كانا :" مستوى الكرة الإيطاليه عالي جداً ومدرب مثل دي بياسي سوف يعطينا الإضافه وأتمنى أن يعطينا الخطط المستقبليه لتحقيق النجاحات ".

lazio2010
12-27-2011, 01:12 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
12-27-2011, 09:33 PM
والله دي بياسي بـ يعيد فيكم ^_^
و اساساً المنتخب الالباني ضعيف جداً

لو كان بيهرامي و شاقيري و هيتماج فيه ممكن يتغير الفريق
لكن كل هاللاعبين فضلوا اللعب مع منتخبات ثانية عوضاً عن اصولهم الالبانيـة

كانا هو اللاعب الابرز و حالياً فيه مهاجم صغير توه طالع وياهم زين
وحارسهم اوكجاني مدري وش اسمه حق نوفارا

اما الباقي كلهم لاعبين عاديين و مستوياتهم عاديه جداً

بالنسبة لـ كلامه عن اداءه مع لاتسيـو .. انا شخصياً ما عندي شك في مواصفاته
الاستمرارية باللعب و التعود على لعب الكالتشيـو بـ يخليه يبدع اكثر مثل ما شفناه بآخر المباريات

قواك الله يا منيف

8 zauri
12-28-2011, 11:52 AM
كانا في المباريات الأخيرة قدم مستوى رائع جدا ..
لكن ومن وجهة نظري : كانا لاعب دفاعي بحت مهمته يقطع الكور و يضيق على الخصم و هو رائع بالشي هذا
و للأسف المهمة هذي بلاتسيو للديسما إللي الان و لا مدرب قدر يستغني عنه ..
بروكي ينفع كجناح لسرعته لكن كانا بطيءنسبيا مقارنة مع لديسما .. لذلك أشوف لازم كانا يضغط على نفسه أكثر
حتى على الأقل يكون بديل للديسما أو حتى يجلسه إحتياط .. (( شبه مستحيلة ))

Ben Nasser
12-28-2011, 07:16 PM
كانا بدا بشكل سيء في بداية الموسم لكن بعدها تحسن مستواه وقبل التوقف كان جيد

ومع الاستمراريه بيرجع لـ كانا مرسيليا ان شاء الله

بس لازم ريا يضعه في المكان المناسب عشان الفريق يستفيد منه

و ٣٥٢ لو لعب فبها الشايب بتخلينا نستفيد من لاعبين كثر بالفريق من ضمنهم كانا

وبالتوفيق له

متيم لازيو
12-29-2011, 01:03 PM
يعطيك ربي الف عافية يامنيف

انا معجبني فيه ثقته لكن حتى الان عكسية

بدايته كانت كارثيه لكن لاننكر بأنه تحسن بعض الشيء