المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التاتا يقيل فونيسكا و يعين وكيل اعمال جديد له

The Game
12-31-2011, 07:34 AM
<<الفارو18>>

العلاقة بين لاتسيـو و وكيل الاعمال الاوروغوياني دانييل فونيسكا لم تعد علاقة شاعريه كما يعرف الجميـع .. فـ الوكيل فونيسكا عقـد من مسألة تجديد عقد موسليرا الحارس السابق لـ لاتسيـو و طلب عرض اكبر من المقدم على الرغم من موافقة موسليـرا بشأن العرض الذي قدمه الرئيس لوتيتـو له و كان قد صرح حارس منتخب الاوروغواي عبر وسائل الإعلام انه جدد عقده مع لاتسيـو .. لكن فونيسكا كان له رأي آخر و طلب عرض افضل لـ موكلـه و حدث ما حدث .

الآن موسليرا رحل الى تركيـا و لكن علاقة فونيسكا بـ لاتسيـو لازالت موجوده حيث هو وكيل اعمال لاعب نادي لاتسيـو الفارو غونزاليس المعروف بـ التاتا .

التاتا يعتبر لاعب ديناميكي و تكتيكي للمدرب ريجا و هو يعرف ان مقدر مع لاتسيـو و عقده يمتد الى 2015 لكن التفكير بالمستقبل امر مهم .. لذلك قام التاتا بشكل مفاجئ بـ سحب الوكالة من دانييل فونيسكا و اعطاءها للوكيل الايطالي اليساندرو لوتشي لأنه يعلم ان الامور سـ تتعقد في حال تجديد عقده او صيغة انتقاله مستقبلاً في الاجتماعات بين لاتسيـو و فونيسكا .

و قد قال لوتشي الوكيل الجديد حول التاتا : [ في السابق كنت فقط وكيلاً لـ زي روبيرتو .. و الآن انا احترم الفارو غونزاليس و سعيد بالتعامل معه ]

لوتشي ليس وكيلاً معروفاً و اغلب اللاعبين الذين لديه هم لاعبين شباب او بالدرجات السفلى .. ابرز اسمين يمتلكهم هم المونتنغري فوزينتش لاعب اليوفنتوس و البرازيلي تاري لاعب رومـا .

و قال لوتشي حول مهنته : [ ما وصلت له اليوم في منتهي هو بـ فضل صديقي الين بوكسيتش .. لقد نصحني بـ مزاولة هذه المهنـة و الاقتراب من عالم كرة القدم .. و قد قال لي انني امتلك صفات جيده و صلبه لأكون وكيل اعمال للاعبيـن ]

lazio2010
12-31-2011, 08:28 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Stankovic
12-31-2011, 09:15 AM
والله زين يسوي فيه هالحقير .. ياليت بس موسليرا مسوي نفس غونزاليس

غونزاليس هالموسم من أسوء اللاعبين بالفريق ووجوده مثل عدمه يعني لاعب غير مؤثر

ننتظر منه الكثير ليقدمه للفريق وفي حال عدم تقديمه لأي شي فأتمنى بيعه وجلب لاعب حركي وفعال أكثر منه

الله يعطيك العافيه

8 zauri
12-31-2011, 09:26 AM
أتوقع اللاعب بالأخير يدور مصلحته و ماوده يروح لتركيا .. بالتوفيق للاعب مع وكيل أعماله الجديد

Mr.Adnan
12-31-2011, 04:40 PM
فونيسكا هدا من أجثر شخصيات كرة القدم كرها عندي
ومافعله التاتا زاد من حبي له
وهدا ماكان يجب على موسليرا أن يفعله من قبل ولو أن رحيله جعلنا نحصل على حارس عظيم اسمه ماركيتي

dmc
12-31-2011, 04:47 PM
احسن خدمة يسويها لنا تاتا ان مانشوف رقعة ويه الروماوي مرة ثانية

J10
12-31-2011, 05:22 PM
على راسي والله يا الفارو زين تسوي في بو ظروس :icon28:
كبرت فعيني

الأمير السابع
12-31-2011, 05:24 PM
التاتا كان عامل مشاكل على الدكة الموسم الماضي وكأنه لاعب تتمنى عليه كل الأندية العالمية

بعد ما شاف مصير موسليرا عرف أنه لو بيطلع من لاتسيو بيروح الدوري الأورجواني مباشرة..فأقال فونسيكا الذي كان "مكبر راسه"

عسى يتحسن مستواه .. نتحمله لغاية 2015 !!! أخ خخخخ بس من الذي يعطي عقود طويلة لأشباه اللاعبين

Ben Nasser
12-31-2011, 07:43 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك

UlTrAs LaZiO
12-31-2011, 07:54 PM
شكرا على الخبر
بالنسبة ليا انا افضل شيء عمله التاتا
احس ان الوكيل هذا لايهمه الا مصلحته الشخصية فقط
دون النظر في مصلحة موكليه ..

only lazio
01-01-2012, 12:28 AM
ياليته ما غيّر الوكيل .. عشان يعمل مشاكل مع لوتيتو وينقلع من الفريق !

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
01-01-2012, 09:57 AM
ليته والله ماشاله للاسف

كان فونسيكا ريحنا منه بس فونسيكا خبيث

هو عارف انه مع لاتسيو مو في صلح

وشاف مستوئ العاهه وقال خلهم يبلشون فيه

قلب الأسد
01-01-2012, 10:19 AM
غريب أمر هذا الجونزاليز ،، مع المنتخب في الكوبا أميركا كان شعلة من النشاط ومتألق ، ،،
العام الماضي كان متفاوت المستوى بس تألق أكثر مع مرور الوقت .. والسنة هذي رافع ضغط المشجعين كلهم :happy:

عموما ما يعنينا من الموضوع هو أننا نشبع شماته من وكيل أعماله الحقير فقط لا غير !!! وبالنسبة للتاتا بالتوفيق له مع الدور الثاني للتحسن أكثر واستعادة مستواه

بو سلمان
01-01-2012, 12:38 PM
كفو والله يا التاتا

زين ما سويت فيه .. خله يولي

و زمان يا بوكسيج :icon31: