المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو اصبح جاهز لوضع العقد ضم بودلوسكي


dmc
01-01-2012, 02:17 AM
http://lnx.lazialita.com/wp-content/uploads/2011/12/Podolski.jpg

هناك قناعة تامة في منزل لازيالي بفشل مشروع سيسة وهو أقرب للخروج في مريكاتو الشتوي بالمقابل ستكون أمال لازيالية الجديدة في مهاجم لازيو الجديد لوكاس بودلوسكي ليكون بجانب ميتو كلوزة كونه يملك القوة والفعالية ويكون سند حقيقي للميتو بالهجوم فلذلك من المتوقع لوتيتو وايغلي تاري سيقومان استقطاب لاعب ليكون تحت أمرة مايسترو ريا ومن ألمانيا أشارات ايجابية كونه لاعب وافق على للأنتقال وفريق ألماني موافق لبيع لاعب فقط إذا كان نقدي وقبل الهجوم لأخير على لاتسيو تحديد مصير سيسة بلأعتماد عليه من جديد أو بيعه لأي فريق أو انهاء العقد بشكل تراضي يرضي جميع أظراف

المحنك
01-01-2012, 03:40 AM
ما الصحافة إلا لعبه , تتفنن في تحطيمنا يوماً وتفرحنا يوماً اخر ..
السوق نراهُ عتمه ... و أحياناً نجدهُ مضيء
وكأنهُ مليء بشموع لن يحتويها حد البصر ..
جميعهُم يمضُون يا تاري خلف الالماني ..
لا شَيءَ يبقَى ..
لا تقفْ كالمعتوه بإنتظارهم ..
إرحل إلى ألمانيا.. و لتكُن رحلتُك تنتهي بجلب رأسه ..
نحنُ عطاشى بودلوسكي ..!

only lazio
01-01-2012, 04:13 AM
يعطيك ألـف عافية ع الخبر ..

عنوان الموضوع حمّسني لكن يوم قريت الخبر بـ الكامل حسيت انه اجتهاد صحفي او إشاعة بـ معنى أصـح !
سبق وقلت قدوم بولدي لـيس بتلك السـهولة وأنـا على اقتناع تام من صعوبة ضـمه إلى لاتسيو في هاذي الفترة !

مبلغ اللاعب مرتفع جداً في ظل فترة الإنتقالات التي نعيشهـا .. 15 مليون وفي الشتاء ؟ .. أغنى الفرق في إيطاليا لاتدفع مثل هاذي المبالغ في الشتاء .. ممكن يحدث في إنكلترا مثل صفقة توريس وغيره .. لكن من يعرف الدوري الإيطالي جيداً يدرك أن الأمــر صعب جداً !!

الحـل الوحيد هو ضمـه إعارة مع خيار الشراء .. ولكن لا أعتقد بـ أن كولون سوف يوافق على هذه الفكرة .. سبق وقرأت أن الفريق الألماني يمر بـ أزمة مــالية ويحتاج المبلغ كـاش !!

ويجب أن لا ننسى تصاريح تاري التي نفت قدوم اللاعب وأثبـتت أنهـا عديمة من الصـحة وأيضا تصاريحه في السابق حين ذكر بـ أنه لايبالي بـ ميركاتو الشتاء ويخطط لـ الصيف .. كل ذلك الأمـر يجب ان يضـع في الحسبان لـكي لا تصيبوا بـ خيبة آمـل في النهـاية !!


يجب أن نعلم بـ أننا سنسمع الكثير عن بولدي وارتباطه في لاتسيو .. لأن الصحافة تريد بيــع الأوراق فقط .. ولايهمها بـ كم عقل بشري لاتسيـالي سوف تستخف به تلك الأخبار المزيــفة !


يجب أن نعلم بـ أن لدينا كلوزه وسيسيه وروكي وكوزاك وسكولي .. 5 مهاجمين !! .. قدوم بولدي في ظل هؤلاء الكوكبة من البشر أمــر في غايــة الصعوبـة وفي ظل تصاريح تاري التي أكدت بقاء سيسيه وليبور كوزاك قد وصل قدومه إلى المستحيل !!


يجب بـ أن نعلم بـ أن الفترة المقبلة الإدارة تريد أن تثبت نجـاح صـفقة جيبريل سيسيه وستترك له كافة المسـاحة من اجل ان يثبت نفسه مجدداً .. وقدوم بولدي يعني خروج سيسيه .. وهذا ما استشفيته من الخبر الآن !!
اي أن الخبــر إشاعة كبيـرة .. بـل ومع مرتبة الشـرف !


يجب أن نعلم بـ أن السيد لوتيتو لاينفق في الشتاء إلا إذا كان الفريق زيرو ميركاتو في الصيـف .. أو يحاول الهروب من الدرجـات السفلى .. السفلى بمصطلح لوتيتو ليس السابع أو الثامن .. انما السابع عشر او الثامن عشر !!
وهذا ما رأينـاه في ميركاتو الشتاء 2007 - 2008 و 2009- 2010 ..
أمـا الآن على الورق نحن بـ مرتبة جيدة والفريق عمل ميركاتو الصيف بـ الشكل المطلوب وهذا الشيء يحسب لـ السيد كلاوديو .. ولكنه لايبـالي ابـداً بـالفترة المقبلة وما تحمله من مفاجآت قادمة .. سواء بـ عودة الفرق القوية في جدول الترتيب كـ إنتر ونابولي ورومـا .. أو الضغوطات التي سنعيشها في الشهرين القادمين .. لأننا سـ نلعب في 3 بطولات الآن بعد ان كنا نلعب بطولتين !!


يجب أن نعلم ايضـاً بـ أن لدينا مدرب غريب الأطوار والتفكيـر .. صحيح أنه يطلب من الرئيس اسامي معينة وجريء بعض الشيء .. ولكني إلى الآن لا أستطيع أن أرى فكرته .. بل أكاد ان اجلب مطرقـة وأقسم رأسه الصامولي إلى نصفين لـ آرى ما يدور في جوف رأسـه !!

في يناير العام المـاضي كنا في أمس الحـاجة إلى انتدابات قــوية لـ نؤكد وصولنـا إلى الأبطـال .. ارتبطنا بـ أسماء قوية كانت كفيلة لـ تؤكد دخولنـا إلى مربع الكبار .. كـ كلوزه وألميدا مثلاً .. لـكنه اكتفى بـ كوزاك بمجرد انه ساهم في الهدف على اودينيزي قبل العطلة وأعلـن ريجا انه سيبقى ولن يجلب مهاجم بديل له .. بعد ان كانت الأخبار تشير الى رحيل التشيكي !!

وفي النهاية خسـرنا معركة التــأهل إلى الأبطـال بـ سبب تلك الأخطاء البسيطة من المدعو ريجـا والمكلفة بـ حد ذاتها !!


وها هنا الـيوم يتكرر نفس السيناريو .. عندما صرح المدرب ايدي ريجـا بـ أنه لا يحتاج بديل لـ مـاوري ؟ .. كيف لا يحتاج وجل المهاجمين يشتكون من نقص وصول الإمدادات إليهـم .. و كأن بي بـ الأمس أقرأ دردشة بين ماكيدا وسيسيه وهم يتغامزون مع بعضهم ويلمزون إلى ريجـا في نفس الوقت على الضرورة الملـحّة بـ جلب صانع لعب !!
حتى اللذين يبعدون عن اسوار النادي ويتابعون الفريق عن بعد ذكروا بـ أن الخلل في صناعة اللعب .. فـ كيف بمدرب يقنط معهم ويعلم بكل شيء ويرى الفريق عن قرب ويقول أن لا حاجة لـ بديل ماوري " صانع ألعاب " ..

بـ ربي وربكم .. بـ ماذا تفسرون لي هذا الكلام ؟؟

نعم يا سيدي ريجـا نحن بـ حاجة إلى صانع لعب .. بحاجة إلى ابتكـار وهندسة في وسط الملعب .. بـ حاجة إلى ذلك لكي نرى المزعوم بـ djb على صورته الحقيقة .. اجلبوا صـانع لعب وستستمتعوا بـ djb الحقيقي .. هذا ما نسمعه من الأحبـة المساندين لـ الفرنسي هنا !!


سبـق وقلت بـ أني أخشى على الأخوان هنا اللذين يضعون أحلام ورديـة وصفقات خيالية في الشتاء ويتناسوا بـ أنهم سـ يصطدمون مع رئيس بخيــل جداً جداً .. لـ أبعد درجة نتصورهـا .. يندم على الهللة ويبكي على اليورو فكيف له بـ أن يدفع ملايين الملايين في الشتاء !!

الأمير السابع
01-01-2012, 04:30 AM
سامحك الله أخي عيد على هذا الخبر المفخخ

كدت أنفجر من الفرحة

أوافق الاخ الذي قبلي بأن لوتيتو لا يدفع في الشتاء وأن الخبر قد يكون اشاعة لا أكثر

وخاصة مع رجوع زاراتي المحتمل والمقلب الكبير بخسارة 17 مليون يورو

The Game
01-01-2012, 06:49 AM
اللازياليتا تحسهم احيان مو لاتسياليه
و بس يبون يمشون مجلتهم

اخبارهم غريبه عجيبه و اغلبها تأليف !!

يحاولون ينفردون بـ خبر جديد و غير عن لاتسيو سيامو نوي او السيليستي !!
و الصدمة ان الخبر واضح انه اشاعة و تأليف وتخريف غير طبيعي

للأسف الخبر واضح انه اشاعـة

lazio2010
01-01-2012, 09:24 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Ben Nasser
01-01-2012, 07:34 PM
:aa_walen:

انهاء عقده بالتراضي وهم توهم دافعين فيه 5 مادري 6 مليون

الظاهر انه هالصحفي متحمس زياده عن اللزوم

متيم لازيو
01-01-2012, 09:27 PM
يعطيك الف عافية

انا فرحت بعد قلت خلاص طلع تاليف

يالله يالوتيتو شد حيلك وجب بلودي

قبل يخطفه فينغر لأن المسألة بدت تخوف