المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤتمر الصحفي للمدرب ريّا


Stankovic
01-14-2012, 06:41 PM
http://cittaceleste.it/img/news/Reja_conferenza_2.jpg

صباح هذا اليوم تحدث المدرب إيدي ريّا عن مباراة لاتسيو وأتالانتا في المؤتمر الصحفي الخاص لهذه المباراة عن إستعدادات الفريق في غرفة خلع الملابس قبل إنطلاق المباراة .

في بداية المؤتمر تحدث ريّا عن أهمية المباراة قائلاً :" ستكون مباراة حساسة جداً ونظراً للمشاكل التى نعانيها بسبب الإصابات الأمر الذي لم يجعلنا نتدرب بشكل جيد حيث هناك مجموعة من اللاعبين لم ينسجموا مع بعض لكن ولحسن الحظ فلقد إسترددت بعضاً من المصابين وهذا أمر جيد وعلى سبيل المثال هيرنانيس ورادو الذي بإمكانهم اللعب يوم الأحد . هذا الأسبوع شاهدت الصحوه بين اللاعبين لذا أتوقع منهم اللعب بروح عاليه في المباراة لأنها مهمه وحاسمه لنا لأننا إذا لعبنا بشكل سيء في ملعبنا سوف تواجهنا صافرات الإستهجان ".

وأضاف ريّا عن هذه المباراة :" النتائج في العام الماضي بمثل هذا الوقت لم تكن إيجابيه لذا فإن هذه المباراة مهمه من أجل تحقيق الفوز . أتالانتا فريق نحترمه كثيراً وأصبح له أعتبار كبير بين فرق الكالتشيو هذا الموسم وبكل تأكيد فإن بصمه كولانتونو واضحه جداً بالفريق كما أن لديهم أسلوب كبير في اللعب وتحديداً في المباريات الكبيره ولديهم لاعبين مميزين وكبار في عطاءاتهم مثل دينيس وشيغاريني ".

دفاع لاتسيو يعاني كثيراً بالأونه الأخيره حيث تلقت شباكه عشرة أهداف في أخر أربع مباريات فقال ريّا حول هذا الموضوع :" بالفعل لدينا بالأونه الأخيره مشاكل كثيره بالدفاع ودخلت مرمانا أهداف كثيره وأنا أسعى لإصلاحها ، كنا أحد أفضل الفرق بالخطوط الدفاعيه وذلك لتماسك خط وسطنا ووجود لاعبين ذو مستوى عالي لكن مشكلة الإصابات والإرهاق الجسدي كلفنا الكثير لذلك أتوقع أن تزداد وتيرة المستوى في المباريات القادمه ".

وبكل تأكيد لا مفر لريّا من الحديث عن سوق الإنتقالات بعد أن سأله الصحفيين عن ذلك فقال :" هناك شائعات تفيد بأنني أريد كونستانت أو كوتشكا وهذا غير صحيح على الإطلاق ، جميع اللاعبين الذين أرتبطوا بالإنتقال للاتسيو يعجبونني بما في ذلك شائعات الصحف لكنني لم أقل لا أريد هذا اللاعب بشكل مباشر والسبب يرجع بأن أمور السوق ليست وظيفتي لأن هذا من تخصص تاري ولوتيتو لكن في حال أردنا العمل بالسوق فيجب ضم لاعبين ذو صفات تقنية عاليه ".

وأضاف متحدثاً عن الفارو :" أنه لاعب رائع وموهوب جداً ولديه قدره بدنية جيده وإذا وجد المساحات بأرض الملعب فيكون خطيراً فهو يمتلك الديناميكيه والذكاء كما أنه لاعب شاب وجائع للإنتصارات لكن سيواجه الدوري الإيطالي الصعب لكن نوعيته جيده وأتوقع له النجاح وسوف نقيم وضعه الأن حتى وقت لاحق من هذا الشهر حتى نعرف هل سيبقى معنا أم لا ".

lazio2010
01-14-2012, 07:15 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
01-14-2012, 08:06 PM
يعطيك ربي الف عافية يامنيف قواك الله

نشوف هالكلام ع ارض الواقع يفترض بانك حضرت

وليس مثل سيينا ودنا نشوف ردة فعل من الفريق

الفارو اتوقع سوف يشارك ويتم تقييمه فرصته الان

8 zauri
01-14-2012, 11:13 PM
ما أتوقع خط الوسط له دخل إذا ستانكوفيتشيوس فتح الدفاع و أي واحد يقدر يمر منه
أتمنى ريا يغامر أكثر بإشراك الفارو و يكون جريء بإبعاد سيسيه إن لم يقدم مستوى جيد
كلام مطمئن بعض الشيء لكن بنفس الوقت أحس ريا لايزال عنده مشاكل في إدارة الفريق

The Game
01-15-2012, 04:48 AM
عشت يا منيـف

ان شاء الله يا ريجا نشوف ردة فعل قوية قدام اتالانتا
الفوز عليهم له فائدتين معنوي و مادي

الروح المعنوية بـ تكون افضل قدام الانتر
اضافة الى اننا راح نبتعد بالنقاط اكثر

قلب الأسد
01-15-2012, 10:29 AM
ما يندرى بك يا ريا ، ، الفوز وحده هو الطريق للإستمرار لأن الفرق بيننا وبين فرق المقدمة صار كبير :11ying: وبإذن الله بعد فوزنا اليوم يجب الإستعداد وبقوة لمباراة ملطشة ميلان حتى نضمن الفارق بيننا وبينهم من جهة ونقترب أكثر من فرق الصدارة من جهة أخرى ،،،

Ben Nasser
01-15-2012, 10:56 AM
كل مره يقول نفس الكلام بيصلح ويعدل والفريق بيكون غير واخرتها يعيّد فينا

والله يستر بس