المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سول كامبل يتجه الى اغرب عمل بعد الاعتزال


سيرجيو
01-17-2012, 02:37 AM
http://images.alarabiya.net/78/85/578x434_18957_188744.jpg

قرر النجم الانجليزي الاسمر المعتزل سول كامبل الاتجاه الى مجال جديد تماما عليه كلاعب كرة سابق الا و هو القيام ببطولة مجموعة من الافلام الجنسية تحت عنوان " مغامرات سول " و الافلام ستكون في اماكن كثيرة منها الهند و استراليا و بالطبع بريطانيا.

وجاء خبر اتجاه كامبل لهذا النوع من الاعمال بمثابة الصاعقة لكل محبيه حيث اشتهر بقوته الدفاعية و صلابته الهجومية و قدراته على ايقاف اية مهاجمين مهما كانت خطورتهم.

لكن كامبل الذي اشتهر اولا ضمن صفوف توتنهام ثم ذهب منه الى الارسنال لكنه صادف حظا عاثرا تحت قيادة الفرنسي ارسين فينجر فقرر خوض تجربة اخرى هي اللعب مع بورتسموث قبل انهياره ثم تجربة اخرى مع نوتس كاونتي المتواضع الى ان اعتزل العام الماضي في نيوكاسل.

وقرر ان يخوض مجالا جديدا تماما و لو انه ليس غريبا عن بعض الرياضيين بالعالم
و لم يدل كامبل ياية تصريحات حول اتجاهه الجديد لكن اشاعات كثيرة حامت حوله خلال فترة لعبه خاصة في توتنهام من انه قام بتصوير عدد من الافلام الجنسية لكنه هدد برفع دعاوى قضائية على من يردد هذا الكلام بدون دلائل دامغة بل ان اقاويل دارت في الوسط الرياضي الانجليزي عام 1999 انه اقام علاقة شاذة مع الايطالي دي ماتيو مساعد مدرب تشيلسي الحالي و لكن كامبل نفى ايضا تلك الاقاويل.

الان و بعد الاتجاه الى هذا المجال الجديد الذي يعد مقبولا جدا في بلد مثل بريطانيا مادام من يقوم به يعرف ماذا يفعل يثير الحديث عنه جدلا واسعا في الاعلام المحلي خاصة و ان البعض يقول عن اسباب تحول سول كامبل انه لم يجد عملا اخر بعد رفضه التحول لمجال التدريب و عدم اقتناعه بالعمل الاعلامي حيث رفض اكثر من مرة الظهور تليفزيونيا كما فشل مشروع محطة وقود كان قد افتتحه في منطقة شرق لندن في ان يدر عليه بالعائد المناسب.

وكامبل اسمه بالكامل سولزيير جيرمياه كامبل و هو من اصل جامايكي اذ ان والديه من جامايكا و عندما بدأ يلعب الكرة بدأ كحارس مرمى لكنه تحول الى مهاجم ثم مدافع بسبب قوته الجسدية و اشتهر خاصة في توتنهام و الذي لعب له 255 مباراة سجل عشرة اهداف و عندما انتقل مباشرة الى الارسنال الغريم التقليدي في منطقة شرق لندن عام 2001 اطلقت عليه جماهير توتنهام لقب " الخائن " و في اول مباراة له مع فريقه الجديد امام القديم حظي بحراسة مباشرة عليه من الامن حتى لا يصيبه مكروه.

المثير ان هذه ليست الحالة الاولى لكنها الاشهر فلم يتحول لاعب شهير الى ممثل اباحي من قبل لكن هناك لاعبين مشهورين دخلوا في مغامرات جنسية مشهورة تحدث عنها الاعلام الانجليزي المتشوق لهذا النوع من الاثارة مطولا و اهم الاسماء التي ذاعت لها قصص لكن فردية كان اشلي كول مدافع تشيلسي الحالي اضافة الى دوايت يورك المعتزل حينما كان لاعبا في استون فيلا و قبل انتقاله الى مانشستر يونايتد.

وكما هو المعروف ان هناك لاعبا لكن بلجيكي اسمه جوناثان دي فالكو كان مدافعا بنادي بروج تحول لتمثيل هذه النوعية من الافلام لكن كـ"شاذ" بل و ظهر على شاشات التلفزة للتباهي بهذا الامر.


http://www.alarabiya.net/articles/2012/01/17/188744.html

The Game
01-17-2012, 11:31 AM
خالص هالخال
الحمدلله على نعمة الاسلام بس

Mr.Adnan
01-17-2012, 06:44 PM
كنت أظنه محترما إلا أنه يبدو محبا للمال ههههههه !

Ben Nasser
01-17-2012, 08:15 PM
ههههههههههههههههههه خربها بقوه هالخال

عاد مالقى الا هالشغله

:bash:

only lazio
01-17-2012, 09:00 PM
الله يشفيه ..

crespo syria
02-12-2012, 04:03 PM
عشنا وشفنا ههههههه