المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوليتش :" مباراة الإنتر صعبه لكننا ذاهبون لتحقيق نتيجة إيجابية "


Stankovic
01-19-2012, 11:39 AM
<<لوليتش15>>


صرخة نداء أرسلها أبن الريح سيناد لوليتش إلى جميع زملاءه بالفريق وكذلك نوع من أنواع التحذير أرسلها إلى لاعبين نادي إنتر ميلان في المقابله التى أجراها بإذاعة النادي لاتسيو ستايل .

لوليتش بعد أن أستلم المايك قال عن مباراة الإنتر ولاتسيو القادمه :" سنلعب مباراة صعبه أمام الإنتر لكننا ذاهبون هناك للحصول على نتيجة جيده ، فزنا في مباراتين على التوالي ونحن نستعد للمباراة القادمه وبكل تأكيد لا نريد الخساره ".

لوليتش مفاجئة هذا الموسم إستطاع النجاح بشكل كبير بمركزه الجديد بخط الوسط وكانت له أدوار هجوميه ساهمت بسد الثغرات التى خلفها المصابين ، وقال لوليتش حول هذا الموضوع :" ألعب الأن بخط الوسط وهو مركز يجعلك تلعب بإتجاهين الهجوم والدفاع وهذا معروف في كرة القدم الحديثه ومع ذلك ففي حال تواجدي بأرض الميدان فأنني أعطي كل ما لدي من إمكانيات سواء مع لاتسيو أو منتخبي الوطني ".

حتى الأن لوليتش لعب مع لاتسيو ثمانية عشر مباراة سجل من خلالها ثلاثة أهداف بالإضافه لصناعته لعدة أهداف وهذه الأرقام تثبت على أنه تغلب على جميع الصعوبات في الملاعب الإيطاليه بالرغم من قدومه من الدوري السويسري .

فقال سيناد حول هذا الموضوع :" الدوري السويسري مختلف تماماً عن إيطاليا لكنه ليس دوري منخفض المستوى كما تعتقدون فهناك فرق كبيره تقدم مستوى ممتاز . الكره الإيطاليه فاجأتني كثيراً بتكتيكها والمدربين هناك يعملون يومياً على هذه التكتيكات واللاعبون هنا هم أكثر ذكاء وقوه عن مختلف الدوريات وعلى سبيل المثال إذا كنت متقدم بهدف نظيف فإنك قادر على الحفاظ على هذه النتيجة طوال المباراة كما حصل لنا في المباراة الأخيره أمام أتالانتا بالرغم من أن كلوزه أحرز هدف التعزيز بالوقت بدل الضائع ".
لوليتش أحرز تسعة أهداف مع يونغ بويز فهل يطمح لهذا مع لاتسيو فقال لوليتش :" في سويسرا كانت العاطفه كبيره أما مع لاتسيو فكل ما يهمني هو فوز الفريق ".

وعن أحلامه قال لوليتش :" لطالما حلمت بأن ألعب في الدوري الإيطالي وفي فريق مثل لاتسيو وروما مدينة جميله وأنا مستمتع هنا ، بالنسبة لأحلامي فأنا لا أقول بأننا نريد الفوز باللقب لكننا بالتأكيد سنبذل قصارى جهدنا لنهاية الموسم من أجل الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنه كما أننا ننافس في ثلاث بطولات ونحن سعداء بما قدمناه حتى الأن ".


مع المنتخب البوسني هناك دزيكو بالهجوم ومع لاتسيو هناك كلوزه فتحدث النجم البوسني عنهم قائلاً :" كلوزه لاعب عظيم هذا كل ما يمكنني قوله عنه أما دزيكو فهو مهاجم شاب ولديه إمكانيات جيده وهو يحب الفوز دائماً ، بكل تأكيد كلوزه أقوى من دزيكو الذي يحتاج للعديد من السنوات للوصول إلى مستوى ميرو ".

وتحدث عن زملاءه بالفريق وتحديداً الصغار حيث قال :" هناك العديد من المواهب الجيده في لاتسيو وكافاندا وأونازي وزامبا يقدمون مستوى رائع ولديهم إمكانيات جيده ".

وعن مجهوداته ومساعيه قال :" في كرة القدم لديك الكثير من العمل وهناك من يقوم بأمورعظيمه وكثيره وهناك من يقوم بأشياء قليله " . وفي غرفة خلع الملابس هناك مفاجئة يعدها اللاعبين في حال أحرز لوليتش هدفه الرابع مع لاتسيو وهي القيام برقصة المغني البرازيلي الشهير ميشيل تيلو وهي طريقة أحتفال البرازيلي نيمار ، فقال لوليتش :" بالفعل دياكيتيه يتدرب عليها دائماً ".

وعن الديربي الذي جعل الجميع يحتفل بالرقص بغرفة خلع الملابس قال لوليتش :" أنها مباراة رائعه لأننا فزنا فيها وفريقنا كان لا يريد الهزيمه وجاء الفوز في أخر لحظات المباراة أنه كان رائع وليس لدي الكلمات لأصف فرحتنا بذلك الفوز لأننا بحاجة للتواجد بأرض الميدان لكي تظهر مشاعرنا هناك ".

وأختتم لوليتش حديثه عن الجماهير فقال :" الأنصار هنا رائعين جداً وبالنسبة لهم لدي بعض الكلمات التى أستطيع أن أقول بأنهم يستحقونها ، أكن كل التقدير والأمتنان لهذه الجماهير الكبيره فأنا لم أتعرض لأي مشاكل معهم وعندما أخرج من أرض الفورميلو أجدهم خارج أسوار النادي ينتظرون للتصوير معنا ، شكراً لهم على ما يقومون به وخصوصاً على دعمهم لنا عندنا نلعب خارج الديار وكل ماعلينا هو أن نفوز لنجعلهم سعداء ".

UlTrAs LaZiO
01-19-2012, 12:36 PM
الله يعطيك العافية يامنيف ..ماقصرت يا غالي :11rob:
الفريقين يمران بفترة انتعاشة في النتائج سواء الانتر او لاتسيو
وهذا ماسيجعل طابع الاثارة يغلب على هذا اللقاء الكبير
واتمناها لاتسيالية وشد حيلك يالوليتش وانتا والشباب وان شاء الله الفوز حليفنا

lazio2010
01-19-2012, 12:50 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

only lazio
01-19-2012, 01:17 PM
الله يعطيك العافية يا منيف ..

لوليتش كان من مفاجآت لاتسيو هالموسم .. ومن افضل اللاعبين حـاليـاً في الفريق ..
اذكـر في الصيف ريجـا كان يجربه مرة يمين ومرة يسار احتار وحيرنا معه في مركزه وبعدين حطه في النص وبعدها بـ فترة صار يحطه في الدكـة وما يعتمد عليه بـ شكل اساسي في الوديـات !

والحين صار من ركـائز الفريق الأسـاسية .. لياقة عـالية يدافع ويهاجم بـ نفس السرعة والرتـم !!

بـ التوفيق لـ البوسني ولاتسيو أمـام الإنتر .. وان شاء الله يـ سجل عشان نشوف رقـصة نيـمار -.- ..

Laziali-Q8y
01-19-2012, 01:55 PM
كبير يا لوليتش كبير .. انتداااااااب صح !! .. لاعب يبذل مجهود خيالي بالملعب .. دفاع وهجوم وتمريرات واهداف وصناعة اهداف .. ولاعب هادئ ما تسمعله صوت ولا تشوف منه مشاكل ابدا .. مو نفس الزبالة سيسيه يصرخ على اللاعبين ويعصب عليهم .. سيسيه - ارجوووووك ارحل .. عندك 11 يوم اطلع برة ما نبيك .. انت لست بكفؤ للبس هذه الفانيله .. عد الى فرنسا .. أو الى افريقيا ان شئت

The Game
01-19-2012, 02:51 PM
تصريح رائع من شبيه الريح :clap:

لوليتش من المفاجآت المميزة للفريق هذا الموسم
وان شاء الله يواصل هذا الاداء

قدام الانتر مهمته كبيرة لأنه راح يواجه مايكون
فـ ان شاء الله يتوفق و يسجل و نفوز

بو فهد
01-19-2012, 03:04 PM
مشكلته الوحيده اذا يبي يرفع الكوره يصلحها على رجله اليمين وبعدين يرفع

mohab_fiore
01-19-2012, 03:19 PM
بس رفعاته مضبوطه :125::125:

Mr.Adnan
01-19-2012, 03:20 PM
لاعب ولا في الأحلام، حقيقة رغم قلة خبرة تاري فقد أحظر لنا سيناد مع ماركيتي وكلوزة ماكنا لنأتي بهم لو كان عندنا مدير رياضي آخر.

Ben Nasser
01-19-2012, 04:07 PM
ابن الريح :)

لاعب دائماً مايبهرنا بمستواه وبقتاليته

بالتوفيق له وان شاء الله يستمر على طول بهالمستوى وبهالروح

و .. الله يعطيك العافيه

متيم لازيو
01-21-2012, 01:04 PM
لاعب رائع جداً ماكنت متصور بيكون كذا

شخصياً لا اريد رؤية التشكيل بدونه سواء وسط او ظهير

في كل المراكز يقدم المطلوب واصل يا رائع واصل

لاني اخشى عليك في حال تم جلب نجوم مثل هوندا وغيره