المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقالة بعنوان "لاتسيو يفقد كرامته " بكتابة موقع لازياليتا

dmc
01-31-2012, 11:26 PM

شياً لا يصدق، لكنه حقيقة نعم لاتسيو فقد كيسوكي هوندا. ويبدو أنه أدارة لاتسيو بدلت الغالي والنفيس من أجل ذلك وحصل الغير المتوقع لنا جميعاً أسابيع من المحادثات، ورحلات إلى روسيا ، والكلمات الرنانة... كل شيئ على مايرام وظهور الدخان أبيض وتفاهم بأنتقال لاعب للاتسيو لدرجة تم أدارة المفاوضات في جنح الليل بين لوتيتو وقادة سيسكا، وبعد ساعات من المفاوضات، وقرب نجاح الصفقة بعد تفاهم الكبير بين الناديين كل شي يتوقف فجأء ويظهر للعلن أن المشكلة الحقيقية فشل الصفقة هي اقتصادية بحتة. ولوتيتو من ظرفه لم يرغب في دفع مبلغ من المال وراضى على أبقاء الحال على ماهو عليه. و المبررات الفشل كثيرة لكن هذا مايمنع أن تبرز الشركات الناجحة في أوقات الحساسة وتنجح في صفقاتها حتى ولو كان توقيت سيئ , لكن هناك سؤال يبادر ذهن كل لازيالي وأتمنى ان نجد أجابة له " ماهو تفسير تأخر تاري وصوله إلى مدينة ميلانو في وقت متأخر من عمر مريكاتو" من محزن أن لاتسيو فقده لاعباً عظيماً وأهم من هذا كله فقد كرامته أمام العالم وأختفاء وجه الفريق كبير من أرجاء المعمورة

أمير السيليستي
01-31-2012, 11:43 PM
عيد قلتها واعيد واكررها...هوندا هو من فقد لاتسيو,ولعل الامر به خير...
وتعود ظالتنا من جديد...فورزا ماكينوا البديل لكلوزه او روكي هههههههههههههههه

dmc
01-31-2012, 11:49 PM
عيد قلتها واعيد واكررها...هوندا هو من فقد لاتسيو,ولعل الامر به خير...
وتعود ظالتنا من جديد...فورزا ماكينوا البديل لكلوزه او روكي هههههههههههههههه

صدقني فهد هوندا ماله علاقة بالموضوع وكفايا قال أريد أنتقال للاتسيو لكن الي حصل انه ادارة الجشع المالي الروسية تريد الكاش ماتعرف شي اسمه تقصيد على كل حال صار الي صار ونشوف مريكاتو الصيفي ومايحمله لنا من أخبار سعيدة لنا كجماهير لازيالية

أمير السيليستي
01-31-2012, 11:54 PM
ياعيد...ابداع كلوزه اللا متناهي هذا الموسم قد لا نراه في الموسم القادم...
لايوجد لاعبين يساعدوا ابداعه الا هيرنانيز وماوري ولوليتش احياناً...
هيرنانيز معروفه الدقيقه 65 خروج وتبديل تكتيكي:d من السيد ريا..ماوري مصاب,لوليتش يظهر بمباراة ويختفي بثلاث,,,
هوندا قادر على التاقلم معه...
وانا لا انكر حبه للفريق,بكن مبالغة ناديه الغبي وراء كل هذا,,,

The Game
02-01-2012, 05:35 AM
هذا صحفي منقهر لا اكثر و لا اقل

متيم لازيو
02-01-2012, 06:09 AM
^___^
بس هو المنقهر يعني احنا مبسوطين هههه
بس والله انا مستغرب من الجميع
وكأننا لا نعرف لوتيتو ولا كأنه ريسنا من 7 سنوات
كل مريكاتو شتوي نفس القضية ماعدا مريكاتو دياز
مرة فاكس ومره ثلوج ومره الاندية ماتبي تقبل عروضنا
لو تلاحظون كم اسم ماقدرنا نجيبه
سانتا كروز والميدا وايدزسون وهوندا وكراسيتش ونيلمار
كلها الاعذار وحده والاندية ماتقبل عروضنا
واذا وجعت للحقيقة لوتيتو يحط بجيبه ويختلفق الاعذار
فلوس شتاينر وكولاروف وسكولي وسيسيه وروزينهال
وستينداردو وكافاندا وكاريزو وغير اللي بعناهم من الشباب
فقط جلبنا هيرنانيز والبقية بالتقسيط المريح ع سنوات
وبعضهم بالمجان

Stankovic
02-01-2012, 09:16 AM
اي والله كرامته راح تصير تحت رجول فرق الكالتشيو هالموسم

كل فرق الدوري تعاقد مع لاعبين وعززت صفوفها من بداية السوق وأحنا لازم تنشلع قلوبنا لنهاية المركاتو وبالأخير ماكو غير الهيااااااط والكلام الفاضي

أنا ماني عارف لوتيتو ليش يطلع ويصير ويقول أن في 14 مليون راح أستثمرها لشراء لاعب وبالأخير يتعاجز يزيدهم مليون حتى نتعاقد مع هوندا ونرتاح

أنا ما أقول أن هوندا راح يصنع المعجزات مع لاتسيو .. لكن على الأقل يشيل الحمل عن بعض اللاعبين

ضيااع تام في منتهى الحقاره ..

لــوتــيــتــو على إستعداد تااااااااام لضياع موسم الفريق من أجل توفير المال وهذا الشيء سواه مع ديليو روسي وبالارديني والحين قاعد يكرره مع ريّا

5.5 مليون من صفقة سيسيه + فلوس إعارات سكولي وستينداردو وكاريزو وسيكاريلي + المبلغ الي يدعي أنه راح يجيب فيه لاعب سوبر وهو 14 مليون يورو ..

وين راح تروح هذي الفلووووووووووووووووس ؟؟؟ هل راح يحطها لخزينة النادي ولا لجيبه الخااااص

عنده فريق كله لاعبين شياب وسكراب من كثر الإصابات وين تبي تنافس عليهم طوول الموسم .. والهجوم عندك ميت تروح تبيع مهاجمينك وتقعد تتفرج !! .. أحنا مع وجود سيسيه وسكولي مو مترقعين تروح بعد تبيعهم ؟؟

هذا بصووووووب والي يقول نعمل 360 يوم بصوووب ثاني

والله ماوراك إلا الضراااط .. اللاعب الواحد تفاوضه طوول المركاتو وبالأخير مايجي .. هذا إن دل فيدل على ضعف شخصية هذا الرجل في مثل هذي المواقف

ولازم البطة المرحه تشييل الزرافه الغبيه من هذا المنصب وتعين شخص مختص

هذا ماروتا المدير التنفيذي لسامبدوريا .. هو الي سنع يوفنتوس بالكامل ... بالفعل هذا الي يشتغل 360 يوم مو تاااااااري

اليوفي ماهو ناقص لاعبين لكنه تعاقد بالمركاتو الشتوي مع ثلاث لاعبين بالرغم أنه باع أربعه .. بالفعل هذي العقليات الي تفكر مو ربعنا

ما أقول إلا الله يستر بس لا تصير كارثه كبيره هالموسم ونروح فيها

بو فهد
02-01-2012, 04:58 PM
يا أخواان لوتيتو ابصم بالعشره انه لما عرف انه هوند بينتهي عقده اخر الموسم قال ليش ادفع هذا المبلغ انا بسوي هيصه وبكسب الاعلام وبكسب ود مدير اعماله وفي الصيف بقلوهم انا بعطيكم فلوس مقابل ما يستفيد انادي راتب الاعب بزبده وبنخليه 2.5 مليون ونته يا مدير اعماله لك نسبه 2% شو رايكم وبذلك لوتيتو راح يكون كسبان سوي مشكله مع الاعب والنادي وكون علاقه بينه وبين مدير اعماااله

dmc
02-01-2012, 07:15 PM
يا أخواان لوتيتو ابصم بالعشره انه لما عرف انه هوند بينتهي عقده اخر الموسم قال ليش ادفع هذا المبلغ انا بسوي هيصه وبكسب الاعلام وبكسب ود مدير اعماله وفي الصيف بقلوهم انا بعطيكم فلوس مقابل ما يستفيد انادي راتب الاعب بزبده وبنخليه 2.5 مليون ونته يا مدير اعماله لك نسبه 2% شو رايكم وبذلك لوتيتو راح يكون كسبان سوي مشكله مع الاعب والنادي وكون علاقه بينه وبين مدير اعماااله

لو سواها لوتيتو كلنا راح ينتحر على أخر المريكاتو ههههههههههههههههههههههه

------------------------------------------------------------

فهد أنت قلتها كل أعتمادنا بيكون على كلوزة والي هو بلأساس مايقدر يعطيك كامل طاقته بحكم العمر ومستحيل يلعب كامل الموسم بنفس القوة ماعندنا غير الله يسهل في مبارة اليوم ماتكون تاريخية ولأول مرة منذ سنتين رجعلي الخوف والرهبة من الفرق الخصم وكأننا رجعنا من الصفر

crespo syria
02-02-2012, 04:13 PM
فعلا مسخرة الميركاتو الشتوي ... حتى بعد فوزنا على الميلان مازلت متشائم

Mr.Adnan
02-02-2012, 05:20 PM
وكفى بهدا دليلا على أن كرامة لاتسيو أصبحت في التراب (إحصائيات الميركاتو الشتوي)

1.يوفنتس بالريادة 7.5 نقاط من عشر

2.أودنيزي 7 نقاط

3. ليتشي 7 نقاط

4. أنتر 6.5 نقاط
.
.
.
20.لاتسيو 4.5 نقاط ( سود الله ويهك يا
لوتيتو مثل ماعورتنا قلبنا وأخر زمن صرنا بالحظيط )

في بعض الأحيان أحب لوتيتو ولعلني لم أكن ضده بثاثا ولكن في كل ميركاتو شتوي يجبرني على كرهه.