المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفورميلو : الثلج يلغي التماريـن .. و امام جنوى كاندريفا قد يبدأ اساسياً


The Game
02-03-2012, 10:54 PM
http://desmond.imageshack.us/Himg525/scaled.php?server=525&filename=41706635366697131901210.jpg&res=medium

الصورة المرفقة بالاعلى هي صورة للفورميلو صباح هذا اليـوم .. حيث غطت الثلوج بالكامل ارضيـة الميدان و كأنها سجاد ابيـض .. و هذه من الحالات النادرة في بيئة العاصمة الجويـة نزول درجة الحرارة الى تحت الصفر .

رغم ذلك فـ المدرب ريجا واصل العمل و تم التدريب في الصالة الرياضيـة في الفترة الاولى اما في الفترة الثانيـة فـ تم اعطاء الفريق راحة بسبب الثلج المتراكم في كل مكان على ارضية ميدان الفورميلو .

و تشير الاخبار الى ان الفريق سـ يرحل غداً صباحاً الى مدينـة جنوفا و سـ يقوم بـ اجراء الدورة التدريبية الاخيرة هناك في احد المراكز الرياضيـة و في اليوم الذي يليه سـ يواجه نادي جنوى ظهراً .

التأكيدات التي وصلت من المنزل اللاتسيالي استمرارية المدرب ريجا باللعب بـ نفس الطريقة التي لعب بها امام الميلان عبر خطة 4-2-3-1 و التي هي في حقيقة الامر 4-4-1-1 .. و لكن هناك بعض العناصر التي لن تشارك حيث ان دياس خرج مصاباً في مباراة الميلان و بديله سـ يكون الفرنسي دياكيتـه .. و بعض الاخبار تشير ايضاً الى امكانيـة اراحة بيافا و اشراك الليتواني ستانكي .. اما على صعيد الاظهرة فـ رادو و كونكو يحظون بالتأكيد .

في الوسط سـ يواصل المدرب ريجا بالزج بالثنائي ليديسما و ماتوزاليم .. اما على الاطراف فـ لوليتش و التاتا هم الوحيدين المتوفريـن .. رغم وجود احاديث عن امكانيـة تواجد سكالوني بدلاً التاتا على الطرف الأيمن .

ثنائي المقدمـة في المباراة السابقة كان هيرنانيس الذي لعب خلف المهاجم الوحيد و هو الكابتن روكي .. و يبدو ان هذا الثنائي في المباراة السابقة لن يشاركا .. حيث تشير التقارير الى ان البرازيلي هيرنانيس سـ يتم اراحتـه بسبب شعوره بـ آلام في الكاحل .. و اللاعب الذي سـ يحل محلـه هو الوافد الجديد كاندريفـا .. في حين قلب الهجوم سـ يعود له الالماني ميروسلاف كلوزه بعدما تمت اراحتـه في مباراة الميلان بسبب شعوره بآلام في الساق .

و قد تشهـد القائمـة الراحلة الى مدينـة جنوفا استدعاء المهاجم الشاب انتونيو روزي مرة اخرى حيث انه لم يتم استدعاءه لـ مباراة البريمافيرا القادمة و هذه قد تكون اشارة لـ تواجده و امكانية مشاركتـه خاصة مع اصابة المهاجمين الآخرين الفارو الذي يحتاج الى 10 ايام على الاقل للعودة و المهاجم التشيكي الآخر كوزاك الذي يتوقع عودته بعد اسبوعين .

و حول موضوع المصابيـن فقد وصل يوم امس اللاعب كريستيان بروكي الى هولندا لإجراء فحوصات طبيه و عمل برنامج إعادة التأهيل .. و قد ظهرت الفحوصات بـ نتيجة ايجابيـه .. لكن المشكلة انه سـ يحتاج للراحة الكاملة لمدة ثلاث اسابيع حتى يلتئم كسر العظم في مشط القدم و بعدها سـ يبدأ برنامج إعادة التأهيل و بذلك غيابه قد يمتد الى 40 يوماً .

اما ستيفانو ماوري فقد انهى برنامج إعادة التأهيل و سـ يطير بعد ايام قليلة الى المانيا للفحص النهائي حول اصابتـه .. و اذا جائت النتيجة ايجابيـه فـ إنه سـ يكون متاحاً للمدرب ريجا فور عودتـه من ميونـخ .. و يبدو ان التوقعات الطبيه كانت صحيحة عندما تم الاعلان ان عودته قد تتم في منتصف فبراير او اواخره .

اما الالباني لوريك كانا فـ لا يزال يعاني من اصابة اسفل الظهر اثر تدخل بينه و بين حارس مرمى سيينا حصل على اثره اصطدام ركبة الحارس في اسفل ظهر كانا .. الفحوصات الطبية تشير الى وجود شرخ في فقرتين من فقرات العمود الفقري و غيابه سـ يتواصل لمدة شهر .. و ربما تكون عودته في مباراة الديربي .

Ben Nasser
02-04-2012, 01:46 AM
الفريق متنتف على الاخر

والتشكيله معفوسه

سكالوني بيلعب جناح و كاندريفا خلف المهاجم وستانكيفيسيوس محور دفاع

وهالادمي مشكله يايبدع يايجيب فينا العيد .. ينخاف منه

و حاس اننا بنعاني وخاصه اننا بنلعب مع فريق صعب

و الله يستر

8 zauri
02-04-2012, 02:12 AM
فريق قص و لصق ... و الدعوة ترقيع بترقيع
و بإذن الله الفوز لاتسيالي

Stankovic
02-04-2012, 09:34 AM
جنوى فريق خطير الحين لأنه أصبح يملك مهاجمين ممتازين ولاعبين وسط مميزين وإشراك ستانكي المتذبذب المستوى في هالمباراة راح يضيعنا لأن حركته بطيئه وسبق وأن ضيعنا بأكثر من مباراة

المهم أهم شي يكون خط الدفاع كله جاهز

بالنسبة لكاندريفا أتمنى أنه يتألق في هالمباراة حتى يسكت جماهيرنا الي حرقته حرق :8: .. لكني بصراحه أفضل وجود هيرنانيس عليه وما أتوقع أنه راح يغيب عن المباراة

بالنسبة للهجوم فدفاع جنوى جداً ضعيف ولهذا السبب نحتاج وجود مهاجمين ( كلوزه وروكي ) حتى تزيد خطورتنا ونلعب بخطة 4-3-1-2

بالنسبة للمصابين فغيابهم طال .. ورجعتهم من جديد للفريق تعتبر صفقات جديده للاتسيو .. على الأقل أهم شي يرجع ماوري

الله يعطيك العافيه

جيفارا
02-04-2012, 03:45 PM
الله
يكون بعونك
ريا على عدم وجود
لاعبين للاسف لن نذهب بعيدا
بالموجود حاليا لايوجد لاعب يغطي غياب
لاعب الاخر والاظهرة وقلب دفاع والمهاجمين مشكلة :boxed:

lazio2010
02-04-2012, 03:47 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

crespo syria
02-04-2012, 05:00 PM
مشكور عالاخبار اخي عواد وان شالله منحقق الانتصار على جنوى والاخذ بالثار على ارضهم

مشجع السماوي
02-04-2012, 06:12 PM
مشكووووووووور على الترجمة الإحترافية أخوي عواد


وإن شاء الله الفوز غدا

متيم لازيو
02-06-2012, 06:26 AM
من عرفت لاتسيو ماقد شفت الثلوج كذا

حتى الإيطاليين يقولون من 27 سنة مانزل هالثلج !

الدوري صار ممل من كثرة التأجيل !