المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظهور أول لافت لـ تشيكاريللي مع يوفي ستابيا


The Game
02-05-2012, 04:13 AM
<<تشيكاريللي8>>

شبكة لاتسيو للعرب - نسر لاتسيـو الشاب توماسو تشيكاريللي انتقل في الايام الاخيرة من عمر الميركاتو الى نادي يوفي ستابيا المتواجد في الـ Serie B على سبيل الإعارة لمدة 6 اشهـر .

هداف بريمافيرا لاتسيـو هذا العام بـ 17 هدف في تقديمـه الرسمي لـ وسائل الاعلام قال : [ انا سعيد بـ وصولي الى يوفي ستابيا .. و لا يسعني الانتظار لـ اظهار قيمتي للجماهير ]

و تم سؤاله حول ابداعه مع بريمافيرا لاتسيـو و امكانية مواصلة هذا الابداع فـ اجاب : [ نعم مع شباب لاتسيـو قد اكون تميزت .. و آمل الآن ان اكرر ذلك و افعل اشياء مهمة بالنسبة لي و للفريق ]

تشيكاريللي تم استدعاءه في المباراة قبل السابقة امام بريشيا لكنه بقي على دكة البدلاء و لم يشارك و انتهى اللقاء بـ نتيجة التعادل السلبي دون اهداف .

صاحب القميص رقم 20 يبدو انه كان عند وعده عندما قال في المؤتمر الصحفي انه يريد اظهار قيمتـه للجماهيـر .. فـ في المباراة الثانية التي اقيمت يوم امس بين يوفي ستابيا و ليفورنو تم استدعاء تشيكاريللي ايضاً وخلال هذه المباراة حظي بـ ظهوره الأول .

نسر لاتسيـو الشاب دخل في الدقيقة الـ 27 من الشوط الثاني و فور دخوله كاد ان يحرز هدفاً رائعاً عبر مقصيـة يساريـه اللا ان تسديدتـه جاءت في موضع تمركز الحارس .

و رغم انه مهاجم و يلعب بـ قدمه اليسرى اللا ان مدرب يوفي ستابيا اشركـه كـ جناح ايمـن في خطته وتكتيكه المعتاد بـ 4-4-2 الكلاسيكيـة .. و قد قدم تشيكاريللي لمحات فنيـة رائعـة خاصة عبر مراوغتـه و سرعتـه التي كان غالباً ما يتم ايقافـه عن طريق اعتراضـه و الاخطاء .. و ساهم تشيكاريللي ايضاً في مركزه كـ جناح ايمـن بـ عدة تمريرات حاسمـة لـ زملاءه .

المباراة انتهت بـ فوز ليفورنو على يوفي ستابيا بـ هدفين مقابل هدف .. و اثر هذه الخسارة تراجع يوفي ستابيا من المركز السادس الى المركز العاشر .

ملخص للقاء من اليوتيوب .. لحظة دخول تشيكاريللي في المقطع بالدقيقة الثالثة

http://www.youtube.com/watch?v=mZ613PxoAKA



المباراة تابعتها على النت امس .. مبدع تشيكاريللي و لو انه كان مع الفريق و ما تمت اعارته اجزم انه ممكن يلعب اساسي

قلب الأسد
02-05-2012, 09:41 AM
مالنا نصيب نشوفه هذا الموسم .. ولا ريا على الأرجح كان بيستدعيه لو عرف أن الإدارة العبقرية لن تأتي له بأحد هذا الميركاتو في وسط الملعب باستثناء كاندريفا...:boxed:

وموهبة شيكاريللي لا يختلف عليها اثنان ... فقط يحتاج لإعطائه الفرصة في الفريق الأول حتى يثبت نفسه ثم ينطلق بعدها معنا ... ومتى ما قدرناه حق قدره وتعلق به الجمهور واعطيناه مساحة للعب نكون قد صنعنا نجم مستقبلي لنا ورمزا جديدا من أبناء النادي

Stankovic
02-05-2012, 12:55 PM
والله حرام .. هالأيام هذي محتاجينه بشكل مو طبيعي .. لكن يلا جت من نصيب روزي ونتمنى له التوفيق

أحلى ما في الموضوع أن سيكاريلي أنتقل للسيريا بي على عكس زملاءه اللاعبين الي راحوا للدرجه الرابعه .. لأن السيريا بي مقارب من السيريا اي .

هذي هي المباراة الأولى له الي تألق فيها وأكيد هالشي هذا راح يعطي المدرب دافع أنه يلعبه بأستمرار بالمباراة الجايه وأكيد هالشي من نصيبنا

سيكاريلي جوهره ثمنيه حرام تضيع من عندنا


عشت يالعودي وماقصرت

dmc
02-05-2012, 08:08 PM
بأنتظارك يابطل

Ben Nasser
02-07-2012, 01:38 AM
والله حرام .. هالأيام هذي محتاجينه بشكل مو طبيعي .. لكن يلا جت من نصيب روزي ونتمنى له التوفيق

وقواك الله ياعواد