المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريـــا دائما ما كنت المنقذ للاتسـيو

اللاتسياوي
02-10-2012, 08:12 AM
ريـــا " المنقذ "

http://up.arab-x.com/Jan12/t2T50125.jpg (http://up.arab-x.com/)

ادواردو إيدي ريا (ولد في 10 أكتوبر 1945 في Lucinico ، غوريزيا ) هو المدرب الحالي واللاعب السابق لكرة القدم ، يدير حالياً فريق لاتسيو الايطالي في دوري الدرجة الاولى ..
بدأ مسيرته التدريبية في 1979 بوصفه مد لفريق بيسكارا ، وحصد على التوالي نجاحات جيدة في نفس الجامعة مع كوزنسا ، ليتشي و بريشيا

وحقق نجاحات رائعه مع نابولي والجميع يعرف هذا الشي

عندما يفوز لاتسيو الجميع يقول ريا فظيع واحسن مدرب
وعندما يهزم لاتسيو الجميع يقف ضده ؟؟ ولا اعرف لماذا السبب ... ترا ريا مدرب كبير وخبير في الكوره الايطاليه .. عندما تشاهد مباراه لاتسيو وميلان الاخير تعرف ذلك جيدااا ... ميلان على الورق اقوى بكثير من لاتسيو والكل يعرف هذا والطريقه الوحيده لكسب ميلان اقفال جميع المنافذ لهم واللعب على المرتدات وهذا ما فعل ريا ونجخ باللقاء .. " هذا مثال بسيبط "

ريا يقوم بدور رائع مع النسور واتمنى ان يستمر مع لاتسيو للموسم المقبل مع تدعيم الفريق بـ لاعبين اقوى وخصوصا في خط الدفاع والوسط ..

كتبت هذا الموضوع البسيط لاني متعاااطف كثير مع ريا بصراحه .. وبصراحه ريا يقوم بعمل رائع في ظل الاصابات المحيطه بالفريق ..

فورزاااااااااااااااا ريااااااااااااااااااااااااااااا

McManaman
02-10-2012, 10:31 AM
السلام عليكم جميعاً
و ها قد عدنا بعد طووووووول غياب عن منتدى لاتسيو العرب , يمكن الاغلب لا يعرفني هنا و لكنني عضو قديم من عام 2004 او 2005 :icon30:
اخي الكريم بالنسبة لريا فهو مدرب جيد و يقود الفريق بشكل مثالي حتى هذه اللحظة و من الغلط الحكم عليه قبل نهاية الموسم
بالبداية يجب ان نرى ان حقق الهدف و هو التأهل الى الشامبيونز ليغ او لا و من ثم نحكم عليه و لكن لا مانع ان نقوم بتحليل ما يقوم به خلال مجريات المباراة
في مباراة البارحة لعب ريا دوراً تكتيكياً رائعاً حتى انه اعاد ليديسما ليلعب في قلب الدفاع ... كم انت كبير يا ريا
لي عودة ان شاء الله

جيفارا
02-10-2012, 12:24 PM
مدرب
اكثر من رائع
لاكن الفريق كثير الاصابات

dmc
02-10-2012, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ريا يثبت يوم بعد يوم أنه مدرب رائع بكل ماتحمله من كلمة بغظ النظر عن أسلوبه الواقعي الكاتانتشيو الذي قد لايسعد المشاهد لكن يلعب بعقل منطق ومنذ أول يوم له في تدريب لاتسيو إلى يومنا حاضر وضع ركائز فريق الكبير في لاتسيو ومن كان يتخيل كل أيطاليا تعود تتحدث عن لاتسيو وصحيح أننا حصلنا على كأس أيطاليا بوقت ديلو روسي لكن أيطاليا لم تكن تكترث بلاتسيو لكن اليوم لاتسيو أصبح مرعب ولله الحمد يعود لتوفيق من ربنا عزوجل وحنكة وذهاء ريا

عن نفسي إذا قالو لي نجدده لخمس سنوات لوافقت مدرب يستحق كل هذا المديح بظل أنجازاته

ابو فهد
02-10-2012, 01:54 PM
بعد مباراة امس اثبت انه مدرب صح له غلطات بس نشوف الاسماء اللي معه راح نتعاطف واكثر شي اعجبني فيه تعامله مع زراتي فالفريق ليس بحاجة لاعبين انانيين..

قوي شخصيه وهذا ما يحتاج فريقنا

الكبيتانو روكي
02-10-2012, 03:40 PM
مدرب خبير ويعرف كيف يخطف الفوز في أحنك الظروف أتمنى إستمراره الموسم القادم على الأقل
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mimo1
02-11-2012, 10:02 AM
ريا مدرب جيد جدا ولاتسيو مش ممكن يلقوا احسن منه الوقت هدا

شكرا ريا

:11rob:

The Game
02-11-2012, 10:32 AM
والله ريجا مدرب ممتاز
و العمل اللي يسويه مع الفريق يستحق كل الاشادة عليه

من اول ما جانا الى هاليـوم و ما شككت فيه ابد
وحّد اللاعبيـن و زرع عقليه الفوز بالفريق و غير شغلات كثيرة

مع ريجا شفنا تحسن كبير في مستوى ليديسما و ماوري
اللي قبل كانوا سلاحف يالله يالله يشيلون نفسهم و يتحركون

انقذنا من الهبوط و العام بـ فرق هدف 1 ما حققنا هدف الفريق بالوصول لـ دوري الابطال
وكان في عدة اسباب لعدم وصول الفريق للهدف ابرزها التحكيم مع تهور بعض نجوم الفريق في المباريات
اضافة الى نادي الميلان اللي حاب يقتص من لاتسيو في مباراة اووووه نوووو و لعب للتعادل مع اودونيزي

و هالموسم قاعد يقدم اداء ممتاز و حالياً رغم الاصابات قاعد يبدع و دق خشم الميلان و قلب الطاولة على تشيزينا

الله يستر اذا راح من يبي يجينا .. اذا ما كان مدرب ممتاز و اقوى اتمنى استمراريتـه مع الفريق بقوه

Laz!o
02-11-2012, 01:33 PM
أنا ما راح أطولها وهي ما تستاهل

مع لوتيتو ، لا تحلموا بمدرب أحسن من ريــّا :biggrin23:

8 zauri
02-11-2012, 11:55 PM
وأنا ما راح أطولها .. ريا مخلص في عمله و يقوم بعمله على أكمل وجه

اللاتسياوي
02-12-2012, 01:24 AM
ثانكس ع الردود الاكثر من رائعه
وتحياتي لكم

J10
02-12-2012, 01:49 AM
اذا تركنا ريا
ما ابي اشوف على الدكه غير ماتزاري او غودولين او زيمان
غير هل كلام لا والف لا

الملتاع
02-12-2012, 02:13 AM
مدرب كبير والله قدم مستوى ممتاز مع لاتسيو بس والله ما ينلام انه يتنك بعض المباريات لان ما عنده لاعبين احتياط بفريقنا ما فيه الا يمكن ١١ لاعب تعتمد عليه صح بالمنافسه اما الاحتياط دااااج او ما عندهم خبره. يعني لو افترضنا ان ماوري موجود وبروكي وسانا موجودين كيف راح يكون مستوى الفريق كان نلقاه افضل بكثير وتكون للمدرب خيارات بالتبديل والتنويع بس هالثلاثه مهم موجودين ولا في بديل لهم اكيد راح يكون مستوى الفريق متذبذب من مباراه لاخرى.

a.perozi
02-13-2012, 03:49 PM
أشكرك أخي العزيز على الموضوع ولو أن لدي اختلاف مع بعض الأعضاء حول ريا ..

ريا مدرب جيد لا خلاف على ذلك ولكنه لا يصل لمرحلة أن يكون أكثر من مدرب مرحلي فقط ولا يمكن الاعتماد عليه لموسم كامل دون أن يتخبط بالعديد من المباريات ، ولكن يبهرك في بعض المباريات.

مميزات ريا واضحة في اختيار اللاعبين وتحفيزهم على الفوز وزرع روح الأمل فيهم ، ولكن عيوبه عدم قدرته على اللعب بتكتيك معين في الملعب فلا ترى نهج واضح يعتمد عليه الفريق وإنما هناك عشوائية والاعتماد كله على استغلال مهارات اللاعبين سواء الفردية أو الفنية.

أيضا في أكثر من المرات وبتواجد البديل ولا أقصد بعد الفترة الشتوية ولكن من قبلها ومنذ الموسم الماضي نرى التخبط في التبديل أثناء المباراة وخسارته لأشواط المدربين بالمباريات الكبيرة.

الموسم الماضي خسرنا المركز الرابع صحيح كانت هناك بعض العوامل كالتحكيم والإصابات ولكن بنفس الوقت هو من أضاع علينا العديد من النقاط السهلة والتي كانت كفيلة بضمان المركز الرابع قبل أن ندخل في دوامة الحسابات وقبل أن نلعب مع الأودينيزي. وهذا الموسم أتوقع أيضا أن يسقط الفريق بالمراحل القادمة بنفس الكيفية.

بقاء ريا هو حل قد يرضينا لمعرفتنا بضعف قدرة النادي على جلب مدرب على قدر الطموح ولكنه بنفس الوقت لن يطور تطلعات الجماهير لتحقيق الألقاب المفقودة وإنما سيكون طموحنا كل موسم التأهل إلى المسابقة الأوروبية فقط.

فتى لاتسيو
02-15-2012, 11:17 PM
الله يعطيك العافيه
مع احترامي للجميع
انا لم اقتنع فيه .. وهو مدرب فاشل وجبان
واتمنى رحيله والخصم كان تشيزينا .. تشيزينا

كنت هنا !!
فتى لاتسيو