المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفارو : سعيد بـ مشاركتي الاولى و سأعمل على التحسن اكثر

The Game
02-20-2012, 08:01 PM
<<ايمليانو2>>

المهاجم الاوروغوياني ايمليانو الفارو قدم الى لاتسيـو في شهر يناير و امام باليرمو حظي بـ مشاركتـه الاولى بـ قميص البيانكوتشيلستي .

الفارو اعطى انطباعاً جيداً للبعض على مستوى التحرك و سبب قلق لـ مدافعي باليرمو .. اللا انه اعطى انطباعاً معاكس للبعض الآخر حول فعاليته امام المرمى حيث اضاع فرصتين محققتين .

الاعلام الاوروغوياني اخذ تصريح من ايمليانو حول مباراته الاولى في الكالتشيو و قال : [ اتخذت هذه الدعوة باللعب بكل ثقة مع العلم ان المسؤوليه ضخمة للعب مع فريق كبير .. لكني كنت اتدرب بجد آملاً في وجود فرصة لي و قد جائت في النهاية ]

و عن ظهوره الاول الذي لم يكن يوماً سعيداً للفريق بـ خسارة لاتسيـو بـ خماسيه امام باليرمو و اضاعتـه لـ فرصتين مهمتين : [ سعيد بـ مشاركتي الاولى لكن الخطيئة ان المباراة لم تسر بشكل جيد لنا .. الفريق لم يكن في افضل حالاته و النتيجة اظهرت اننا لم نكن جيدين جسدياً .. لقد كانت لدي فرصتين واحده في الشوط الاول و اخرى بالشوط الثاني حيث لم اتمكن من هز الشباك .. اعمل على التحسن اكثر و لازلت اتكيف ببطئ مع هذا الواقع الجديد ]

و عن ابناء بلده غونزاليس و باريتو الذي يحتضنونه من اجل ان يتأقلم بالحياة في ايطاليا تحدث عنهم و قال : [ انا اعيش حالياً بالقرب من الفورميلو و منزل باريتو قريب مني .. لقد كان يوم امس مهم له ايضاً حيث تم استدعاءه للمرة الاولى من فريق البريمافيرا .. غونزاليس و باريتو من الاوروغواي مثلي و نحن نتقاسم نفس الثقافة و هي يساعدونني كثيراً ]

و اخيراً بشأن زميله بالهجوم ميروسلاف كلوزه قال : [ عندما كنت طفلاً كنت معجب به بشكل كبير عندما لعب بـ كأس العالم .. و هناك الكثير لـ اتعلمه منه فـ هو واحد من افضل المهاجمين الرئيسيين في العالم .. و من الرائع ان اتدرب معه كل يوم ]

طائر لازيو
02-20-2012, 10:32 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Ben Nasser
02-20-2012, 10:48 PM
وجه النحس علينا هههههه

لكن بصراحه اللاعب سريع ويجي منه ومتوقع انه مع الاستمرار والانسجام اكثر بيكون لاعب مفيد للفريق

و بالتوفيق لـه

و قواك الله ياعواد

8 zauri
02-20-2012, 11:17 PM
أنا بصراحة عجبني جدا ألفارو هذا .. سرعة وحماس لكن أكيد ينقصه التمركز و التركيز
و هنا يأتي دور المدرب .

lazio2010
02-21-2012, 06:51 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
02-21-2012, 08:53 AM
يعطيك ربي الف عافية عواد

شخصياً ومن الانطباع الاول يبدو لاعب من شد لي واقطع لك

يعني حركة وقتال ع قل بركة لا مهارة لاشي

باختصار من فئة المجتهدين معاه حظ بيبرز ما معاه عاله

Stankovic
02-21-2012, 09:36 AM
المشاركة الأولى مالها مقياس حقيقي

لكن واضح أن عنده إمكانيات كبيره وجريئ قدام المرمى لكن يعيبه التركيز

بالتوفيق له في المباريات الجايه

عساك على القوة

قلب الأسد
02-21-2012, 01:29 PM
أقول استريح بس وخلك ساكت:52: من زينك الحين اللي يسمعك يقول هذا المستقبل !!!
يخرب بيتك الكرة اللي جتك في بداية المباراة أنا وقفت قلت الحين بيفجر الشبك وبالآخر شاف حمامة في السماء وسدد عليها هههههههه !!!!!!!! يذكرني لما كنت صغير كنت ما أعرف غير دفاع ولما أهجم واحصل كرة قريب من الحارس أسدد على طريقتك في العلالي ...:bleh:

هذا إذا جاء منه ما راح يكون هذا الموسم ولا مب شكله بيتأقلم بسرعة ويا كل هذا التأليف ،، الله يعيننا بس

Amr-22
02-21-2012, 02:04 PM
يملك مواصفات ممتازة ... سرعة وقوة وتسديد ..

متفائل به ...

Mr.Adnan
02-22-2012, 01:09 AM
تحركات هدا اللاعب جيدة وأمر الفعالية أمام المرمى سينصلح مع مرور الوقت ولكنه وجه شؤم على ما يبد