المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب توقف المنتدى بالايام السابقة .. و رحيل اثنين من اعضاء الادارة

The Game
02-20-2012, 10:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

الفترة الماضيه شهدت توقف للمنتدى قرابة يوم و نصف .. و السبب كان خارج ارادتنا
شركة الاستضافة نقلت جميع سيرفراتها و من ضمنهم سيرفر شبكة لاتسيو للعرب من امريكا الى بريطانيا .. و كان هذا هو سبب التوقف .

بالسابق كان هناك بعض المشاكل حول بطئ التصفح و احيان قد ظهر للبعض صفحة ( Gateway ) و هذا بسبب البطئ اي ان السيرفر لم يستطع تحميل الصفحة بالسرعة المطلوبـه .

و قد وعدتنا شركة الاستضافة انه مع السيرفر الجديد سـ يصبح التصفح اسرع بشكل كبير .

و من جانب آخر يرحل اثنين من الاخوان الاداريين عن الطاقم الاداري لـ شبكة لاتسيـو للعرب لـ ظروفهم الخاصـه .. و هم الاخوان سلطان [ زيـزوم ] مراقب قسم النسـور و الأخ نافع [ واحد من الناس ] مراقب صفحة تويتر الخاصه بـ شبكة لاتسيـو للعرب .

جزيل الشكر على ما قدموه للشبكة و آملين لهم التوفيق و استمرارية التميز في شبكة لاتسيـو للعرب .

Ben Nasser
02-20-2012, 10:57 PM
اهااااااااا انا حسبت الخلل من عندي :aa_walen:

يالله الحمدلله على سلامته :11rob:

و بالتوفيق لـ الاخوان سلطان و نافع

الكبيتانو روكي
02-20-2012, 11:12 PM
أشكرك على توضيح سبب التوقف وبالتوفيق للشباب والله يعطيكم العافيه جميع
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

mimo1
02-21-2012, 01:04 AM

Mr.Adnan
02-21-2012, 01:15 AM
شكرا عواد لا المشرفون على الموقع لا يلامون بطبيعة الحال
وشكرا لكل من زيزوم وواحد من الناس على ما قدموه للمنتدى وبالتوفيق إنشاء الله

Laz!o
02-21-2012, 03:37 AM
مشكور عواد عالتوضيح
خصوصاً ان الانقطاع كان مفاجئ

و نشكر الأخوة سلطان و نافع على كل اللي قدموه
و ان شاء الله موفقين في حاتهم الخاصة

احمد الزهراني
02-21-2012, 09:04 AM
الله يعطيكم العافية ، وبيني وبينكم الانقطاع كان مناسب وفي وقته خاصة مع الأسبوع الاسود.
وكل التحايا للأخوين سلطان ونافع وماقصروا.

عواد لا هنت.

Stankovic
02-21-2012, 09:23 AM
عساك عالقوة حبيبي وماقصرت على جهودك

بالتوفيق لسلطان ونافع في حياتهم

قلب الأسد
02-21-2012, 01:43 PM
بالنسبة للمنتدى أنا ارتحت لما شفته وقف !!! خاصة قبيل المباراة وخاصة أن الأعصاب كانت تعبانة وكأننا متوقعين المصيبة اللي بتحصل ... بس الحمدلله تصلحت الأمور وإن شاء الله الموقع إلى الأفضل دائما سواء من الناحية الفنية كموقع أو من ناحية فعاليته من جانب رواد المنتدى ، ،

وبالنسبة لسلطان ونافع فيشكرون على كل ما قدموه أثناء وجودهم وهذه هي سنة الحياة فالمرء من حال إلى حال وظروف الحياة متغيرة ، وكلمة حق أقولها في سلطان أن المنتدى كان مع مشاركاته ومواضيعه له طعم آخر وكم فرحت عندما ترشح للإشراف وتابع ولكن كما أسلفت هي سنة الحياة ومشاغلها جعلته يبتعد وأتمنى له التوفيق في حياته الخاصة وإن كنت آمل أللا يبتعد هو والأخ نافع على الأقل عن متابعة المنتدى والمشاركة ولو بشكل قليل كلما سنحت لهم الظروف ... وبالتوفيق لهم

abdulaziz
02-21-2012, 02:34 PM
الحمد لله على السلامه .. وان شاء الله يكون للأحسن ..

والشكر للأخوين نافع وسلطان .. والله يوفقهم ..

وعندي اقتراح أخوي عواد .. وهو ربط المنتدى بتويتر والفيس بوك .. بحيث يسهل للشخص اللي ينقل الأخبار ..

crespo syria
02-23-2012, 06:00 PM
ولا يهمك اخي عواد وان شالله منشوف الفرق بالتصفح مع السيرفر الجديد

ابو نايف
03-07-2012, 11:24 PM

والله يوفقكم جميع وماقصرو الشباب وبالتوفيق لهم حياتهم وللجميع