المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دابو : آسف لما حصل لخوان و دياكيتي

Foggia_17
03-06-2012, 09:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<دابو6>>

كم من اللطيف التحدث عن لاتسيو الذي حقق فوزين ذهابا و إيابا في الديربي بعد 14 سنة و ذلك

بفضل الاداء الذي سحق روما . لكن الامر الجميل لا يكتمل لدينا للاسف بمقارنة الهتافات السيئة

بالقانون الذي وضعه الاتحاد الايطالي لكرة القدم . و هو ما حدث ضد خوان في مباراة الديربي

بواسطة بعض الحمقى في المدرج ثم جاء الرد سريعا بواسطة جماهير روما التي هتفت ضد

دياكيتي . ما حدث في مباراة الديربي ما هو إلا دليل على أن الجماهير الأيطالية مازالت على

استعداد لأستغلال الفرص لعرض حماقتها و جهلها . تحدث عن هذ الأمر أيضا عثمان دابو اللاعب

السابق للاتسيو الذي رغم انه يمتلك بشرة سمراء إلا انه لم يواجهه مثل هذه المشاكل في روما .
و قد أعرب عثمان دابو عن أسفه لما حصل من قبل مشجعي الفريقين و تحدث عبر صفحته في

الفيس بوك قائلا " أنا اسف لما حصل لكل من خوان و دياكيتي . أنا اعرف الرومان جيدا هم

فعلوا ذلك من أجل زعزعة الفريق الاخر و ليس من أجل العنصرية . لكن كان يمكن أستخدام

الأغاني و الصافرات بدل من الهتافات العنصرية . لان هذا العمل سيفتح المجال أمام الكثير من

الجهات الدولية المختصة . أنا أعلم أن جماهير لاتسيو لا يمتلكون العنصرية لقد مضيت ست

سنوات و لم أواجه أي مشاكل . أنا أحب جماهير لاتسيو لذلك أطلب منهم القيام بما هو أفضل

من الهتافات في أثناء التشجيع "

"""""""""""""""""""""""""""""

Stankovic
03-06-2012, 10:06 AM
كبيير يا دابو .. دايماً مايكون متواجد في الملعب لأي مباراة مع لاتسيو هو وبارونيو الي ضاربين صحبه مع بعض

والله جماهير لاتسيو لو ننصحهم لبكره مايسمعون الكلام وراح يستمرون على ماهم عليه :aa_walen:

كلهم مصبنه ههههههههههه

عشت حبيبي ابو حمييييد وماقصرت

The Game
03-06-2012, 11:35 AM
كبيير يا دابو .. دايماً مايكون متواجد في الملعب لأي مباراة مع لاتسيو هو وبارونيو الي ضاربين صحبه مع بعض

والله جماهير لاتسيو لو ننصحهم لبكره مايسمعون الكلام وراح يستمرون على ماهم عليه :aa_walen:

كلهم مصبنه ههههههههههه

عشت حبيبي ابو حمييييد وماقصرت

عز الله صاج يا منيف هههههههههههههههههه

\
\

و مع ذلك فـ مثل هاذي الامور بالديربي طبيعية لأن المباراة مشحونـه جداً
و اللا قدام باقي الفرق ما عمرنا شفنا لاتسيو يستهجن على اي لاعب بشكل عنصري

الكبيتانو روكي
03-06-2012, 03:36 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
دابو دائماً متواصل مع لاتسيو وهذ شعور رائع ومتبادل مع الجماهير من الفرنسي الرائع
ؤبالنسبه للهتافات العنصريه فمعه حق والجماهير لازم ينتبهون الاتحاد الايطالي يدور اي غلطه على لاتسيو

lazio2010
03-06-2012, 03:51 PM

Mr.Adnan
03-06-2012, 05:28 PM
كلامك صحيح فالعنصرية لا تأتي إلا بالمشاكل لخزينة النادي وماصدقنا أن مشاكل لوتيتو والجماهير بدأت تختفي لتعود إلى الواجهة في حالة فرض غرامات كبيرة أو اللعب بدون جمهور في إحدى مبارايات الدوري

جيفارا
03-06-2012, 10:35 PM
:114:
أنا اعرف الرومان جيدا هم

فعلوا ذلك من أجل زعزعة الفريق الاخر و ليس من أجل العنصرية

8 zauri
03-07-2012, 02:15 AM
كلام أبودابو على متمة ... هذا فقط بالديربي لأنه الأوجواء مشحونة

zarate_9
03-07-2012, 03:15 AM
مشكله العنصريه مش حتنتهى مع الاتسياليه سوء تربيه ههههههههههههههههههه

متيم لازيو
03-08-2012, 03:26 PM
كبير يا عثمان والله انك كبيييييييير

وأتفق معاه ماقد أحد اشتكى على الأٌل آخر السنوات !

هم فقط اذا احد استفزهم وطبيعي لما الواحد يستفز !

بيحاول يطلع أشين مافيه بس علشان يقهر خصمه !