المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور سالفاتوري :" كانا وروكي جاهزين وعودة بروكي تحدد الجمعه + المزيد "


Stankovic
03-14-2012, 11:49 AM
<<روكي45>>

كما جرت العاده تحدث طبيب النادي السيد ستيفانو سالفاتوري عبر إذاعة النادي راديو ستايل عن أخر أخبار المصابين وإمكانية عودتهم للفريق .

جاءت البداية من نصيب ماريوس ستانكيفيشيوس فقال عن إصابته :" في هذه الأيام هو يشعر بالحمى لذا أضطررت للتوقف عن علاج إصابته لأن في هذه الظروف ليس من المناسب عمل العلاج له لذا سيكون جاهز من جديد من فترة تتراوح مابين 10 إلى 15 يوم كما أنني سوف أتشاور مع العيادة التى كان يعالج بها في برشلونه ".

أما فيما يخص إصابة عبدالله كونكو فقال :" أنه يقوم بعمل منتظم خلال فترتين تدريبيتين وهو الأن يعمل في الميدان فضلاً عن القيام بالعلاج الطبيعي لكنه مازال يشعر بعدم الإرتياح لذا لن يكون مع المجموعه حتى يختفي الألم . كونكو يقوم بعمل عظيم وليس صحيحاً أن لا يتم التفريق بين عمله وعمل زملاءه اللاعبين بل يجب عزله قليلاً لأن هذه التدريبات تسبب له التعب الشديد ومع ذلك فهناك حسن طالع جيد ويتدرب مع اللاعبين بالفترة الماضيه لكن يجب التخلص من الجهد اللازم حتى لا يشعر بالألم ويرتاح".

أما فيما يخص النجم البوسني لوليتش فقال سالفاتوري :" سيعود لوليتش لروما ربما اليوم أو في الغد وفي حال وصوله سنعمل معه يوم الخميس ونضعه لمدة 10 أيام في برنامج إعادة تأهيل خاص به الذي يتكون من الهروله لمدة نصف ساعه وعشرين دقيقه أخرى خاصه للتدليك وسوف يخضع لسيطره فعاله وبهذه الأمور بإمكاننا التخلص من بعض المشاكل وأتمنى أن يعود بالوقت المناسب ".

وبخصوص حالة توماسو روكي وكريستيان بروكي قال :" توماسو أفضل حالاً بقليل من بروكي حيث تعافى القائد من إصابة في العضلات ، روكي لم يكن متاحاً يوم الأحد الماضي بالرغم من أنه عمل أشياء عظيمه يوم الجمعه قبل المباراة لكن ربما إستبعاده كان بسبب أمور تقنيه خاصه بالمدرب من أجل أن لا تتفاقم الإصابه فاهو الأن يتدرب مع المجموعه بشكل جيد . بالنسبة لبروكي فوضعه مختلف قليلاً عن روكي لأنه غاب لمدة أربعة أشهر ولم يلعب منذ فترة كما أنه تدرب بتدريب جدي يوم السبت الماضي لكن هذا لا يعني بأنه أصبح جاهزاً وفي يوم الجمعه سوف نقيم وضعه وإمكانية مشاركته يوم الأحد لأن لياقته ليست كامله مثل زملاءه ".

وعن لوريك كانا قال :" لقد قام بإستئناف التدريبات مع المجموعه وقد نراه يوم الأحد لأنه جاهز ".

وتحدث سالفاتوري عن اللاعب غونزاليس الذي يعاني من بعض الألم :" كانت لديه صدمه حادة في لوح كتفه والترقوه بعدما سقط في مباراة بولونيا والألم كان يزداد عليه بشكل تدريجي وهذا أمر محفوف بالمخاطر والسبب يرجع إلى إمكانية تعرض العضلات للإصابه . خروجه من الملعب كان ضروري لكنه تحامل على نفسه ويوم أمس أجرينا عليه الفحوصات الطبيه وتقرر إراحته لأربعة أيام ".

وأختتم حديثه عن ماتوزاليم :" أثناء المباراة لم يكن يعاني من شيء لكن عندما جاءني للعيادة أراني ركبته حيث كان يشعر بألم داخلي يزعجه كما أن هناك ألم بسيط يشعر به في منطقة حساسه من جسده وفي الغد سنقوم بعمل الفحوصات اللازمه له ونرى ماهي الأضرار التى لحقت به ".

اتحادي
03-14-2012, 01:47 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

L13E
03-14-2012, 03:32 PM
عبدالله كونكو استغرب استمراره المفروض يلغى عقده ..

$العراب$
03-14-2012, 04:17 PM
للاسف الكل مطول بس رجوع كانا مهم وراح نستفيد منه وعن ستانكي لاعاد اشوفك وعساك ماتقوم

crespo syria
03-14-2012, 07:09 PM
اخبار حلوة من روكي نحن بامس الحاجة له مع كاتانيا

The Game
03-14-2012, 09:34 PM
عودة كافة المصابين مهمة جداً خاصة بالاشواط الاخيرة من عمر الكالتشيو

و ان شاء الله روكي و بروكي و رادو و كانا يكونون جاهزين لـ لقاء كاتانيا

طائر لازيو
03-15-2012, 12:04 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
03-15-2012, 05:08 PM
إن شاء الله يرجع جميع المصابين

لأن الفترة الجاية مهمة جداً للفريق

يانكون أو لا نكون