المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيدرسون :" لدي عدة عروض لكنني سأقرر أين أذهب بنهاية الموسم "

Stankovic
03-14-2012, 06:33 PM
http://www3.pictures.zimbio.com/gi/Ederson+Honorato+Campos+Olympique+Lyonnais+Czck7Xv wExgl.jpg

نشرت صحيفة ليكيب الفرنسيه هذا اليوم بأن نادي لاتسيو إتفق مع لاعب وسط نادي ليون البرازيلي هونوراتو إيدرسون على أن ينتقل للفريق بالمجان في نهاية الموسم بعقد يمتد لأربع سنوات .

المواقع اللازياليه أجرت إتصالاتها باللاعب ووكيل أعماله السيد أنطونيو كاليندو للتأكد من صحة هذه الأخبار حيث قام كاليندو بإعطاء المكالمه للاعب شخصياً للتحدث عن مستقبله قائلاً :" حتى الأن الموسم لم ينتهي وعلينا معرفة موقف إدارة ليون . لدي العديد من الإقتراحات بخصوص مستقبلي لذلك لابد لي من التفكير لتحقيق افضل أحتيار ممكن لمسيرتي والأن سأترك كل شيء لوكيل أعمالي لأنني بحاجه للتركيز حتى نهاية الموسم . الأن لدينا لقاء قمه أمام سان جيرمان خلال الأيام المقبله وأنا منشغل لذا سأتطرق للحديث عن مستقبلي بنهاية الموسم ".

يذكر أن إيدرسون لا يجد مساحة كافيه مع الفريق كما أن الإدارة كانت تنوي التجديد معه لكن حصلت هناك أمور من الناحية الماديه عرقلة هذا الأمر .

The Game
03-14-2012, 09:35 PM
نفس كلام بودولسكي .. يعني ننتظر نهاية الموسم و نشوف وش يصير بالميركاتو
و اعتقد ان اغلب اللاعبين راح ينظرون لـ مسألة الحضور الاوروبي + الناحية المادية لـ قبول اي عرض

طائر لازيو
03-15-2012, 12:06 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اتحادي
03-15-2012, 12:14 AM

lazio2010
03-15-2012, 06:54 AM

متيم لازيو
03-15-2012, 04:21 PM
صدقت ياعواد

كل واحد بيدور كم تدفع له راتب

بس ايدرسون كم يبي راتب حده مليون ونص