المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيرماني : "هده المجموعة لها صفات خاصة وسيتأهلون لدوري الأبطال"


Mr.Adnan
03-16-2012, 09:27 PM
http://www4.pictures.zimbio.com/gi/Fabio+Firmani+Udinese+Calcio+v+SS+Lazio+Serie+tNnl 4As-7eCl.jpg

حوار أجراه فيرماني لاعب لاتسيو السابق عن فريق لاتسيو ومايقدمه والديربي وكدا مسيرته وتجربته في الصين. اكتفيت فقط بترجمة ما يتعلق بفريق البيانكوشيليستي.

كيف عشر ديربي هده السنة ؟
"الاول كنت واثقا من اننا سنفوز، والثاني كنت أتوقع أن يكون أكثر صعوبة. من الواضح أننا قدمنا لعبتنا، لدا من الواضح انتصارنا في ظل أدائنا الجيد. ولكن حادثة (البطاقة الحمراء) غيرت المباراة. الآن نحن أقوى من روما ولم يكن صعبا العودة بثلاث نقاط من أرضهم. ثم جاءت مباراة بولونيا والانخفاض كان متوقعا. كان فريقا أضعف على الورق، ولكن من بين هده الفرق "الصغيرة" يعتبر الأقوى. الآن أنا واثق جدا قبل كاتانيا، ومقتنع بأننا سوف نقدم مباراة ممتازة. لديهم لاعبين جيدين، ولكني واثق في الفريق وأعرف أن الفريق يعرف كيف كيف يستفيد من هذه المناسبات."

هل تظن أنك ستعود لإيطاليا ؟
"أنا الآن أقرر في ما يجب القيام به، وسنرى ما سيحدث. لا أفكر كثيرا فيما يجب أن أقوم به في صباح الغد. ليس لدي أي فكرة بالعودة لإيطاليا. قد أعود وألعب بضعة سنوات، إدا ما قدم لي عرض وكانوا بحاجة لي هناك. ولكن إذا كان لا بد لي من تقديم نفسي، وأنا لا أريد هدا. فمباراتي الاخيرة بقميص لاتسيو، لا يمكن للفرق الاخرى ان تقدم لي حتى 1٪ من العواطف التي اخدتها مع لاتسيو. إذا كانت مسيرتي قد انتهت في إيطاليا مع لاتسيو، فهدا ال أمر مدعاة للفخر."

مع لاتسيو كنت تريد اللعب أكثر ؟
"أتدكر لحظات الغضب عندما كان يتم استبعادي، لكن كنت دائما أفكر في مصلحة الفريق، وأتمنى لمن سيلعب مكاني أن يقدم مباراة جيدة، لكن في بفض المبارايات كنت أريد المشاركة، فعلى سبيل المثال، بعد بارما لعبنا مع اولمبياكوس اليوناني في دوري ابطال اوروبا، وكنت مستعدا للعب والمساعدة، في تلك المباراة كان بودي اللعب حقا، ثم كانت هنالك مباريات أخرى وحتى في الديربي، لكن كان من الضروري رؤية الفريق يفوز بالديربي وكل شيء يمر بهدوء."

كوف كانت علاقتك مع لوتيتو ؟
"دعنا نقل أنني لم أكن دات يوم داك الفتى الدي يبصق في الطبق الدي يأكل فيه. حاولت دائما المضي قدما، لقد عشت في بعض الحالات ضد الرياح وتفكيري كان دائما واضحا. لست فظا ولم أهاجم أهدا خلف الحائط، لدي شخصيتي وحتى لو أني لا أقول أي شيء على شاشة التلفزيون فهدا ليس لأنني خائف. لقد ركزت دائما على الأمور لتسير على ما يرام."

هل تظن كونك كنت صديقا للجماهير قد أثر في مسيرتك مع لاتسيو ؟
"بصراحة أعتقد دلك، وأحسست به. بالنسبة لمسيرتي فقد كانت عظيمة لأنني لعبت للاتسيو، لنت دائما محترما للأخرين. وأظن اأن الرياضة يجب أن تمارس بأولئك الدين يجعلون الناس يتابعون كرة القدم."

هل كنت تعتقد أن تاري سيصبح مديرا رياضيا في لاتسيو؟ وكيف كانت علاقتك بديليو روسي؟
"حينما أصبح تاري مديرا رياضيا كان دلك مفاجئا للكل. كان دلك يعبر عن التطور، بوجهة نظر محايدة أظن أن له الإمكانيات للقيام بعمله. روسي سمعت من مدة أنني كنت قريبا منه، تغم بعض الكلمات السيئة لي عليه بطريقة إيجابية كنت أتمنى بقاؤه حينما كان يتكلم كنت دائم الإستماع، أعتقد أنه إنسان قادر على إعطائك الكثير لتتعلمه."

ولاتسيو هل تظن أنهم قادرين على احتلال المركز الثالث ؟
"بالنسبة لي دائما أقول أنهم قادرون على دلك، مند الموسم الفارط قلت أن هده المجموعة لها صفات خاصة في الموسم القادم سيحصلون على ما فقدوه لصالح أودينيزي، نابولي بكل تأكيد فريق كبير لكن قد يفوزون بكأس إيطاليا ويكتفون بدلك."

تحية لكماهير لاتسيو
"أشكر كل جماهير لاتسيو، وأرسل لهم كل تحياتي. فرغم مرور وقت قصير على تواجدي هنا فالعشاق يعلمون كل شيء، شكرا لتعاطفكم الدي كان ولازال."

lazio2010
03-16-2012, 10:13 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

قلب الأسد
03-16-2012, 10:23 PM
إنه الوفاء عندما يتجسد في انسان يستحق كل معاني الإحترام والتقدير ... فابيو فيرماني :11rob:

لاعب حماسي لأبعد الحدود وبغض النظر أن مستواه متواضع وعادي ولكنه وكما رأينا لا يكن إلا كل الوفاء والحب للفريق الذي دافع عن ألوانه يوما ...

جاء للفريق في الأيام الصعبة التي كنا نعيشها ولكن مع استعادة لازيو لسابق عهده والتخطيط للمستقبل لم يعد هناك مكان له للأسف وهذه سنة الحياة ورحل في هدوء متمنيا كل الخير للفريق رغم مرارة الألم والفراق وأنه ضحى كثيرا بالبقاء احتياطي وعدم اللعب على الذهاب لنادي آخر ولهذا حق له أن يكون له الإحترام الزائد والتقدير لوفائه لنا..

أمثاله هو ودابو وبارونيو الأوفياء على الدوام للازيو يجب أن يكون لهم منصب شرفي في النادي وذلك لما قدموه للفريق وللوفاء الذي يكنوه لنا والشكر موصول دائما لهذه النوعية الراقية من اللاعبين الذين نحبهم ونذكرهم بالخير أينما كانوا :11rob: ولذلك نقول لك شكر فيرماني

اتحادي
03-17-2012, 12:32 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lazio1900
03-17-2012, 03:08 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
03-17-2012, 05:08 AM
قواك الله يا عدنان

يعجبني هذا اللاعب .. امكانياته محدوده لكن دايم يلعب من قلبه لأجل القميص

اعتقد ان سبب ابتعاد الانديـة الايطاليـه عنـه ما هو لـ ضعف امكانياتـه
في لاعبين اضعف منـه لكن نشوفهم مع الفرق الثانيـة

السبب في نظري ان فيرماني معروف عنه انه مدخـن :doh:
و المشكلـة انه في صور كثيرة مع الجماهير او في المطاعم يصوّر وهو يدخن و لا كأنه راد على احد

جاء الى النادي في لحظة حرجـة و قدم اللي عنده و يشكر عليـه
غير هدفه مع بارما اتذكر هدفـه على نابولي بيّض المدافع و الحارس ^_^

Stankovic
03-17-2012, 09:07 AM
فيرماني ماعنده شيء داخل أرض الملعب إلا الحماس .. وحماسه مرات يجيب نتيجة ممتازه ومرات يضيعنا

حب فيرماني للاتسيو خصوصاً وأنه من مدينة روما هو الي يخليه يتعلق بلاتسيو

بالتوفيق لفابيو أين ما ذهب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
03-17-2012, 11:19 PM
كان عاشق اكثر من لاعب

لطالما قلنا ان مكانه الكورفانورد

امكانياته محدودة جداً وعمره كبير

يشكر على ماقدم للاتسيو