المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيرنانيس :" طريقة لعبي تغيرت كثيراً منذ وصولي لإيطاليا ".


Stankovic
03-17-2012, 04:42 PM
<<هيرنانيس62>>


تحدث أندرسون هيرنانيس لاعب الوسط البرازيلي عن مشواره مع لاتسيو مؤكداً بأن مستواه يتغير إلى الأفضل وأن الفريق أصبح أقوى من الموسم الماضي .

في البداية قال هيرنانيس :" لقد تغيرت كثيراً منذ وصولي إلى إيطاليا ، فعلى سبيل المثال هنا نجد الدفاعات حذره جداً كما أن طريقة لعبي تغيرت كثيراً عن السابق على عكس ما كنت أقوم به في البرازيل حيث كنت أدرب الساقين فقط لأنني كنت أحب الأحتفاظ بالكره طويلاً أما في إيطاليا فيجب عليك أن تكون أكثر مكراً في صناعة اللعب ".

في موسمه الأول مع لاتسيو إستطاع هيرنانيس من دخول تاريخ نادي لاتسيو بعدما أحرز أحد عشر هدفاً في سنه الأولى مع الفريق بالرغم من أنه لاعب وسط وهذا الرقم لم يحققه سوى بافيل نيدفيد والأن لديه ثمانية أهداف حتى الأن قابله للزيادة .

وأضاف هيرنانيس في حديثه للموقع البرازيلي جلوب سبورت :" الديربي ؟ شعرت بفرحة كبيره عندما سجلت في هذه المباراة وبعدها سارت الأمور على مايرام وأنا أحب هذا النوع من المباريات لأنها مفيدة لمسيرة اللاعب وتحسن من أداءه داخل أرضية الميدان . الموسم الماضي لعبنا الديربي بشكل جيد لكننا لم نوفق في نتيجة المباراة وهذا الموسم أثبتنا قوتنا وكنا مختلفين عن الماضي وأشعر بأن لاتسيو هذا العام مختلف تماماً عن السابق ".

هذا الموسم واجه هيرنانيس صعوبات جعلت من مستواه يتراجع قليلاً فقال :" هذا صحيح لكن الأمور تغيرت الأن والصعوبات التى واجهتني في البداية قد ذهبت الأن وهذا هو الوقت المناسب لي للنمو أكثر ".

في الموسم الماضي لاتسيو كان على مقربة من التأهل لدوري الأبطال لكن أودينيزي خطف البطاقة والأن الوضع يتكرر فلاتسيو يحتل المركز الثالث وأودينيزي ونابولي يطاردانه فأجاب الولد البرازيلي :" بالمقارنه مع العام الماضي كنا نحافظ على قاعده معينه لكن فريقنا أختلف كثيراً عن الماضي وبإمكاننا أن نكون في مركز أعلى من ما نحن عليه الأن في الترتيب خصوصاً بعد التعاقدات التى أجراها الفريق في بداية الموسم لكن لم أتوقع في يناير أن يُغادرنا العديد من اللاعبين بالإضافه لكثرة الإصابات التى أجبرتنا على التراجع وهذا وضع مؤسف للغاية ".

وعن الأمور الفنيه قال هيرنانيس :" لاتسيو هو واحد من الفرق الرائده بالمجال التقني والمدرب ريّا يُتيح لنا حرية الحركة داخل أرضية الملعب وكذلك الثبات في المحافظه على النتيجة في حال كنا فائزين ".

تألق هيرنانيس هذا الموسم كان كفيلاً لإستدعاءه لتمثيل المنتخب البرازيلي فقال هيرنانيس :" أنا سعيد جداً لأن المدرب مينيزيس أعطاني الفرصه لأن هذا الأمر سيجعلني أكثر تحكماً في نفسي وأكثر تماسكاً وأتمنى أن أستقر على ذلك ".

dmc
03-17-2012, 06:26 PM
كلام موزون وعقلاني من هرنانيز تسلم منيف ماقصرت يالغالي

ابو نايف
03-17-2012, 07:31 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اتحادي
03-17-2012, 11:30 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
03-18-2012, 12:13 AM
كلام رائع من لاعب اروع

منذ قدومه اختلفت نوعية الفريق الفنية

اتمنى ان تستمر وتحسن من ادائك وتلعب كل المباريات مثلما تلعب

في المباريات الكبيرة لانك تطبع بصمه دائماً

The Game
03-18-2012, 01:37 AM
اهم شيء الادارة تسمع النغزه اللي قطها عليهم في ميركاتو يناير

هيرنانيس اشوف ان مستواه على عكس ما يقول
مستواه نزل مقارنـه مع مستوى الموسم الماضي

اللي الاحظه انه يفكر يهدد المرمى اكثر من انه يصنع اللعب

و ياليت هالشيء يتحسن فيه لأنه يمتلك مهارات عاليه لازم يوظفها كلها في صالح الفريق سواء كانت بالتسجيل او الصناعة

قلب الأسد
03-18-2012, 08:00 AM
أتمنى ومن كل قلبي يا هرنانيز أن تستمر على مستواك الجيد والمتصاعد منذ قدومك للدوري الإيطالي ولكن خذها مني..:

لتكون من صفوة لاعبي العالم يوما ما اجعل هدفك هو رفع مستواك والتدريب المستمر ولا يكون هدفك بعد فترة هو البحث عن فريق آخر وليس ذلك لرغبة في بقاءك (وإن كان ذلك هو الحقيقة:11istling:) بقدر ما هو عدم تشتيت بالك والتركيز على الهدف الذي وضعته لك..

وكلام هرنانيز عموما جاء في الصميم بما يتعلق بالميركاتو الشتوي الكارثي برحيل اللاعبين وعدم تعويضهم ولكن الوعد في الصيف ولن يكون عذر لإدارتنا سيئة الذكر بعدم شراء لاعبين مميزين لكل الخطوط بالمال الذي تم توفيره في الشتاء وبإذن الله المال الذي سيأتي من تأهلنا لدوري الأبطال :icon30: