المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتـو : ريجا مدربنا و لا نبحث عن شخص غيـره و كل ما يشاع بالصحف هي اختراعات خياليه

The Game
03-19-2012, 07:34 AM
<<ريجا66>>

الرئيس كلاوديو لوتيتـو عاد من جديد للواجهة الاعلاميـه بعد الاجتماع الذي عقد في الاتحاد الايطالي حيث كانت تدار الجلسه حول قضيه تعليقه من منصبـه و قد صوت 16 نادي من اجل ابطال هذا التعليق و كان غالياني رئيس الميلان و انييلي رئيس اليوفنتوس مع اعادة لوتيتـو .. في حين ثلاث انديـة رفضوا اعادة لوتيتـو احدهم كان تسلينو رئيس كالياري .. فيما نادي روما امتنع عن التصويـت .

و في مدينة صقليه بـ ملعب كاتانيا كان هناك حوار مع لوتيتـو حول الطلاق المرتقب بين صديقه المدير الرياضي لو موناكو مع رئيس نادي كاتانيا بولفيرينتي و قال : [ بين الازواج انا افضل عدم التدخل .. انا لا اعرف الحقائق بالتأكيد و لذلك لا استطيع المساهمة بالمقارنات .. لا يسعني سوى الامنيات الطيبه لهم جميعاً ان يستمروا بالطريـق ]

و للحديث عن المدرب ريجا و مستقبله على كرسي تدريب نادي العاصمة قال : [ المدرب لم يكن ابداً موضع تساؤل .. كل ما يكتب هي نكتـه من قبل الصحافة و وسائل الاعلام لأجل ملأ صفحاتها طوال الاسبوع .. النادي لا يبحث عن مدرب آخر فـ الفريق مع ريجا قد وجد توازنه .. و الشيء المهم هو العمل بـ روح كبيرة مع الثقـة ]

و حول الاخبار التي ربطت زولا بـ لاتسيـو انزعج لوتيتـو من هذه الاسئلة و قال : [ هذا سؤال بلاغي نظراً للافتراضات التي حدثت في تلك الفترة .. ريجا لازال معنا و لم يتغير شيء .. دعونا نتحدث عن كرة القدم ]

و عن صحة الاخبار ان ريجا قد يكون مديراً فنياً للفريق قال : [ المدرب لم يكن منصوص عليه مهمة من هذا النوع .. هذه كلها اختراعات ]

و اخيراً حول الخسارة من نادي كاتانيا قال : [ الفريق حصل على عدة مناسبات للتسجيل لكنها للاسف لم تتحقق .. كنا دائماً الاقرب لـ معاقبتهم لكننا تلقينا هدف من مدافع اثر ركلة ركنيـه .. و هذا الوضع يعاقبنا كثيراً نظراً للغيابات الكثيرة الموجودة بالفريق .. منذ ثمانية اسابيع و هناك خمس لاعبين يلعبون بشكل مستمر دون اي راحـة و هذه الحالة سيئة جداً .. فـ هم غير قادرين على اللعب لـ 90 دقيقة في وتيرة واحده .. نحن نأمل ان يكون هذا الفريق قادر على ازاحة التشاؤم و استغلال الفرص التي انشئها لـ نفسه ]

Stankovic
03-19-2012, 09:48 AM
لا والله .. تعرف أن بالفريق غيابات .. والله ودي أقول كلمه لكن أحتراماً للمنتدى أحتفظ فيها :icon28:

دام أنك تعرف فيه غيابات وين كنت موجود بالفترة الي طافت :icon28: وشنو دوور الناقه الي تصرح وتقول أحنا نعمل 360 يوم بالسنه :icon28:

صار الي يسوى والي مايسوى يدقنا ويمشي وأن تتفرج !!

ذابحنا ريّا مدرب الحاضر والمستقبل .. طيب حضر حق مورينيو مالك الي يبيه وطلع أعذاره مو تبيع لاعبين الفريق وتقعد الفريق عالحديده

ضيعتنا الله يضيعك كثر ما أنت ضايع .. والله أنا أستغرب شلون صوتوا لك علشان تتكلم .. لو أنت ساكت أحسن لك على الأقل مفتكين من سوالفك السوود ومرتاحين منك :icon28:

قواك الله يالعودي

بو سلمان
03-19-2012, 10:12 AM
والله من وجهه نظري الشخصيه امس ريجا عاد لغلاطاته السابقه و منها التآخير في التبديل ..

يعني المفروض ادخال روكي او الفارو من بدري شوي و سحب بروكي ،،

عموما ً الخطى الاكبر ليس على ريجا ،، الزاد البشري عنده معدوم و الخيارات ضعيفه

راس البلا لتيتو الاهوطي و لاحظو كيف يبني من جهه و يهدم دبل من جهه ثانيه ،،

على العموم انا عندي قناعه شخصيه ان ما بيجينا مدرب افضل من امكانيات ريجا في زمن لتيتو

لتعيش الواقع و تبقى ارجلنا على الارض

بالتوفيق

نسور العاصمة
03-19-2012, 11:55 AM
الله ياخذك يا أبخل رئيس نادي في العالم .. !!! ولك عين تصرح بعد .. ؟!!

ياخي ارحل من النادي وفكنا من شرك .. ؟!! لا انت راضي تدعم ولا تحسن وضع الفريق ولا انت راضي تترك الفرصة لـ غيرك .. !!! لاتسيو ما هو ورث لك يا لوتيتو الزفت .. !!

اندية مثل نابولي واودينيزي توصل لـ دوري الأبطال واحنا من أكثر من موسم مكانك سر .. !!! حتى الدوري الاوروبي ما قدرنا نوصل دور الثمانية .. !!!

يا شباب لـ الأسف مع هالرئيس الناشـف تبقى حتى الأحلام غير متاحـه لنا .. !!!

lazio2010
03-19-2012, 12:34 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
03-19-2012, 03:20 PM
تعودنا على كثر الكلام

والنتائج لا شيءة

لتبقى انت ومن معك على هذا النحو وليبقى النادي شوربه

لكل من هب ودب وبالاخير لا حقائق ولا اهداف تحقق

ahmad444
03-19-2012, 04:32 PM

crespo syria
03-19-2012, 07:38 PM
لوتيتو الوجه السيء للازيو يتكلم ؟؟؟ وما على المشجعين غير الانصات لكلماته اللتي يقطر منها السم

كنت اتمنى من الاتحاد الايطالي ايقافو للأبد

الحل يا لوتيتو ان تترك النادي وشئنه لانك لم تحصد سوى الفشل تلوا الفشل

Ben Nasser
03-20-2012, 04:55 AM
ولا بعد يشتكي من الغيابات هههههههه

وش هالادمي اللي ماعنده احساس

الله يخرب بيته لو جايب لنا كم لاعب بالميركاتو اللي راح كان ماصار هذا حالنا

الله يعين بس

اتحادي
03-20-2012, 05:33 PM
:icon28::icon28: