المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريجا : كنا الاخطر و لا نستحق الخسارة .. و نحن سـ نلعب حتى النهاية لاجل المركز الثالث

The Game
03-19-2012, 12:08 PM
<<ريجا75>>

للمرة الاولى لاتسيـو يخسر مرتين على التوالي في الكالتشيو الايطالي .. و الخسارة مريرة بالطبع خاصة في هذا الوقت الاخير من عمر الكالتشيو و الذي من خلاله يتحدد كل شيء .

المدرب ريجا علق على المباراة و قال : [ في مثل هذه المباريات هدف واحد كفيل بـ انهاء المباراة .. لقد كنا الاخطر و كانت لنا فرص اكثر من كاتانيا .. في الدفاع لعبنا بشكل جيد و اغلقنا مناطقنا و كانت لدينا عدة فرص سانحة للتسجيل منها فرصة ماوري بالشوط الاول .. في الشوط الثاني لعبنا بشكل افضل لكننا استقبلنا هدف بشكل خاطئ ولا يمكن ان ألوم الاولاد على شيء .. فـ كلوزه لم يستطع رؤية الكرة بشكل جيد لإبعادها بسبب الشمس و استفاد لاعب كاتانيا من ذلك .. لم نستحق الخسارة ]

و حول حادثة طرده قال : [ لم اقل او افعل اي شيء .. الحكم اخبرني انني اجتزت المساحة المخصصه .. كان من الممكن ان يتجنب هذه العقوبه خاصة انها بالدقائق الاخيرة من المباراة ]

و عن نادي كاتانيا حالياً قال : [ لقد اصبحوا اقوى من السابق .. رأيتهم يلعب بشكل جيد و توازن كبير .. و نحن بدورنا شاركنا في اجزاء من المباراة .. لكن في مثل هذه المباريات من يستطيع تسجيل هدف واحد سـ يفوز .. و قد كانوا الاكثر حظ ]

و بشأن التأخر في التبديل قال : [ المشكلة انني لم اكن اعرف قدرة رادو و بروكي على التحمل .. فـ هم للتو عائدين من الاصابة و ليسوا جاهزين 100% .. لو لم تكن مثل هذه الحالات لدي كنت قد قمت بالتغييرات في وقت مبكر .. رغم كل شيء اعتقد ان الفريق عمل بشكل جيد و رادو و بروكي عادوا للتو من الاصابة و يحتاجون القليل من الوقت لإستعادة حساسية المباريات ]

و حول ان لاتسيو حالياً متضرر بسبب ارهاق اللاعبين الرئيسيين كلوزه و هيرنانيس : [ لا اعتقد ان لاتسيـو يدفع ثمن مشاركة كلوزه و هيرنانيس بإستمرار .. لقد رأينا المباراة و ميرو كانت له عدة فرص جيده لكنه على غير العادة لم يكن موفقاً .. هم يعملون من اجل الفريق و هذا هو المهم .. و لا ننسى انه كانت لدينا عدة مناسبات اخرى من لاعبين آخرين مثل فرصة دياس الذي تألق كاريزو بالتصدي لها ]

و عن الكرات الثابته فـ في الاسبوع الماضي سجل بورتانوفا و اليوم يسجل ليغروتالي : [ لقد كنا اقل انتباهاً .. نحن درسنا جيداً الكرات الثابته فـ هي ابرز ما يتميز بها كاتانيا .. لكن لـ سوء الحظ الهدف جاء بـ مساعدة من الشمس التي منعت كلوزه من رؤية الكرة لإبعادها اضافة الى تعثر توازن بيافا ايضاً من نفس السبب ]

الفارق اصبح ضئيلاً بين لاتسيو و مطارديـه نابولي و اودونيزي : [ البطولة لم تنتهي بعد و نحن لازلنا هنا و نريد البقاء .. اعتقد ان مصير التأهل سـ يكون بالمباريات القادمة المباشرة امام نابولي و اودونيزي .. يجب ان نكون مستعدين لـ هذه المباريات جيداً لأنها سـ تكون حاسمة بالنسبة لنا و لهم .. و علينا الوصول لـ هذه المباريات بكل عزم و شر اكبر ]

lazio2010
03-19-2012, 12:28 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Laziali-Q8y
03-19-2012, 01:29 PM
الفارق اصبح ضئيلاً بين لاتسيو و مطارديـه نابولي و اودونيزي : [ البطولة لم تنتهي بعد و نحن لازلنا هنا و نريد البقاء .. اعتقد ان مصير التأهل سـ يكون بالمباريات القادمة المباشرة امام نابولي و اودونيزي .. يجب ان نكون مستعدين لـ هذه المباريات جيداً لأنها سـ تكون حاسمة بالنسبة لنا و لهم .. و علينا الوصول لـ هذه المباريات بكل عزم و شر اكبر ]

احلف والله ؟؟

اقول فوز على الفرق الصغيرة أول وبعدين حاول تقنعني بجملتك

Giovinco
03-19-2012, 01:54 PM
انا استغرب من البعض يلوم المدرب في كل شي يا ناس ما عندنا نجووووووووم مافي لاعبيييييييين الفريق اصلا انجاز ان صامد في المركز الثالث والاصابات والايقافات ومعدل اعمار اللاعبين كبير جدا كلوزه 33 سنه وروكي 34 سنه وبروكي 36 سنه وبيافا 34 سنه وماوري 32 سنه ودياس 32 سنه وسكالوني 33 سنه وزاوري 34 سنه وماتوزليم 31 سنه وستانكي 31 سنه ولديسما اصغرهم 29 سنة!!
وبالاضافة ان اللاعب الوحيد الذي ليه تجارب وخبره هو كلوزه والباقين لم يلبو لانديه كبيرة, كيف تريدون الفريق ينافس ومافي احتياط ولانجوم ومعدل اعمار مرتفع انا اعتقد ان انجاز المنافسه على التشامبينز بهذا الفريق المتهالك ولاحد يكابر ويحسب ان الفريق قادر على اكثر من ذلك وشكرا

MUZZI
03-19-2012, 03:19 PM
^
^
على اساس ان كاتانيا (متذيل الترتيب) هوا اللي عنده نجوم صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منطقيا وعقلانيا ياخي العلّة واضحة !!! والسبب وااااضح !!! لا هي اصابات ولا زفت !!
العلّة في الشايب المنتهي اللي اقسم بالله الحظ يسعفه في اكثر من مره !!

مدرب مهو طموحح !!! اكبر طموحه المركز الثالث يحافظ علييه الين نهاية الدوري !!!!!!!
مع العلم ان كان الفرق بينا وبين الثاني هي 4 نقاط !!!!!!! بعد ما كان اول 14 نقطة مدري 12

ان رجيت شيء من ريجا .. لا ترجي دوري والا بطولة .. اتوقع ان يطلعلك بعذر ويقولك انجاز اننا اخذنا الثالث !!
ما يدري ان الانجاز هذا يعتبر انجاز له لحاله !!!! لاتسيو اكبر منه !! .. ما يدري ان الانجاز له انه يدرب فريق مثل لاتسيو

حدّه يدرب ريجينا والا اسكولي واشباه الفرق هذي

يعطيك العافية على الترجمة

متيم لازيو
03-19-2012, 03:25 PM
^____^
دخله يجيب الثالث وربي اني قابل وبعتبره انجاز

اصلا حتى الثالث مايقدر عليه

يتعذر ببروكي اللي مو قادر يمشي طيب وليه ماغيرته اصلا

قوم طير بس المشاكل الحاصلة سببها ٢

٥٠٪ لوتيتو ٥٠٪ ريا

ahmad444
03-19-2012, 04:29 PM
يجب تغير المدرب وشراء لاعبين من طينه كلوزه واهم لخط الوسط

Ben Nasser
03-20-2012, 04:05 AM
تعبت وانا انتقد هالمدرب وطريقة لعبه

عشان كذا ماقول الا عسى ينتهي هالموسم على خير ويتوكل مثل ماقال

ومشكور

Stankovic
03-20-2012, 09:56 AM
أقول لا يكثر وسنع الفريق أحسن لك

بهالمباراة ريّا سبب الهزيمه .. أول مره أقولها بعد مركاتو لوتيتو العظيم

لاهنت يالعودي

asma
03-20-2012, 05:08 PM
فريق بدون روح لا يستحق الذهاب الي شامبونز

اتحادي
03-20-2012, 05:21 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .