المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زاراتي :" مع نهاية المطاف أصبح كل شيء في عداد المفقودين "

Stankovic
03-25-2012, 10:00 AM
http://img2.allvoices.com/thumbs/image/609/480/86870831-jonathan-alvarez.jpg

الوضع الذي يعيشه زاراتي مع الإنتر كان مفاجئ بالنسبة له فالمدرب رانييري لا يعتبره من ضمن مشروع فريق الإنتر ويستبعده نهائياً من تشكيلة الفريق حيث يقوم بمشاهدة مباريات الفريق من على التلفاز .

باتزيني وميليتو ومن ثم فورلان وكوستينوس كلاهم مفضلين على زاراتي الذي أنتقل من لاتسيو على سبيل الإعاره بمبلغ وقدره 2.7 مليون يورو مع خيار الشراء بـ 15 مليون بنهاية الموسم لكنه لم ينجح معهم أبداً .

يوم أمس نفس زاراتي عن غضبه بطريقه غريبه لما يحصل له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث قال :" الأن ومع نهاية المطاف أصبح كل شيء في عداد المفقودين ". هذه الرساله المرسله من زاراتي ربما تكون رساله خروجه من فريق مدينة ميلانو بسبب تهميشه وهذا يعني عودته للاتسيو من جديد .

عاشق لازيو
03-25-2012, 10:36 AM
ولله يا جماعة زاراتي كان ممكن يكون نجم كبير

بس هو الي ضيع نفسه بحركاته الصبيانية .. بعد ما كان معشوق جماهير لاتسيو.. الان اصبح غير مرحب به.

انا شخصيا كنت اعتبره من أهم لاعبينا و كنت في صفه لاخر ثانية .. بس الصراحة خذلني مثل ما خذل كل جماهير لاتسيو.

اتوقع صعب يرجع مثل زمان.

MXM910
03-25-2012, 11:58 AM
والله زراتي بان ع حقيقته فقاعة صابووووون وسلامتكم..

نحن في غنى عنه والفريق لايحتاج لاعب مشاكله كثيرة وعطائه قليل ( الا في اول موسم له فقط )

والله وعرفة قيمتك يا زراااااااتي يالقوي..!! أجل تبي فريق اكبر من لاتسيو هاااهـ, ولا تقول انك مستعد تلعب باي مكان يبيه رانيري ولو يبيكـ ترجع وتدافع راح تدافع ,,!! وين هالكلام مع لاتسيــو يا ... اترفع واحترم القارئ ولا كان قلتها ..!!

اللحين قابلني لو ردك لوتيتو يالمسكين .. ولوتيتو لم يرجع من اللاعبين اللي رحلو الا عثمااااان دابو لان رحيلة كان بإحترام للفريق وعودته كانت ايضا باحترام للفريق..

لوتيتو يبحث عن اخلاقيات وقيم قبل كل شئ وهو نفس شعار تاااااري و ريجا او اللي يبي يجي من بعده .. فهي سياسة الناااادي

mauro zarate 10
03-25-2012, 12:33 PM
أتمنى عودتك يا ماوريتو .. على الاقل افضل من الموجودين الان باستثناء ( كلوزه - روكي )

lazio2010
03-25-2012, 03:05 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أبو نوره الاتسيالي
03-25-2012, 03:28 PM
لا يرجع البصوه :drag:

dmc
03-25-2012, 05:02 PM
زراتي ماضي لاتسيو وأنتهى وعساه يجيله باص سياحي ونرتاح منه

zarate_9
03-25-2012, 08:14 PM
اكيد لاعب كبير و مرحب بيه فى اى وقت احسن على الاقل من الحطب اللى خسرو قدام كاتانيا و ضيعو اهم الفرص

a.perozi
03-25-2012, 08:33 PM
شراء زاراتي سابقة للوتيتو ولن يفعلها من جديد ولا أعتقد سيدفع في لاعب آخر نفس المبلغ وبالأساس نحن لا نمتلك لاعب أفضل منه سوى كلوزه .

بالنسبة لي اتمنى عودته ولكن مع مدرب آخر غير ريا ، لاعب موهوب ويحتاج فقط لمدرب يصقل موهبته وفشله مع رانييري لا يعني شيء لأن لا رانييري ولا حتى ريا من المدربين الذين يصقلون مهارة اللاعب وإنما هم فقط مدربين تكتيك فقط مع تفوق الأول على الأخير بمراحل.

قلب الأسد
03-25-2012, 10:26 PM
زاراتي الآن يعض أصابع الندم على تركه لازيو وتحوله من مهاجم إلى متفرج مع الإنتر :11y11: فعلا شئ محزن وشو سويت بنفسك يا ولد...

من منظوري الخاص الحل الوحيد هو أن يعود ويعتذر للجمهور والفريق ، ، وقد يشكل خطورة بالغة مع كلوزه ويسترجع مستواه شيئا فشيئا مع الوقت وما عدا ذلك سيرحل للدوري الأسباني أو الإنجليزي إذا لم يتعلم ويقر بخطأه.. ووحدها الأيام ستكشف ما سيحصل

طائر لازيو
03-26-2012, 12:06 AM
ولله يا جماعة زاراتي كان ممكن يكون نجم كبير

بس هو الي ضيع نفسه بحركاته الصبيانية .. بعد ما كان معشوق جماهير لاتسيو.. الان اصبح غير مرحب به.

انا شخصيا كنت اعتبره من أهم لاعبينا و كنت في صفه لاخر ثانية .. بس الصراحة خذلني مثل ما خذل كل جماهير لاتسيو.

اتوقع صعب يرجع مثل زمان.

صح والله

متيم لازيو
03-26-2012, 12:54 AM
فقط كل ماتمناه

فرصة لزاراتي ليعود للاتسيو

متأكد من أنه سيثبت نفسه ويلعب بشكل جماعي

في حال التمادي اتمنى بعد ذلك بيعه

fares
03-26-2012, 02:36 AM
أتمنى أن لا يعود هدا اللاعب الأناني و الأحمق في لعبه:maaaad:.أنا شخصيا أرى أن سيسي كان أفضل منه.انا مع بيع زراتي و المجيء بمهاجم اخر في مستوى رابطة الأبطال انشاء الله ولأن لازيو نادي كبير فكثيرون يتمنون لبس القميس الأزرق:mf_fez:

:11rob: Forzaaaaaaaaa lazio:vora[1]:

زيـزوم
03-26-2012, 09:35 AM
خسارة ؛ لو جلس معنا هذا الموسم كان ممكن يحقق لنا قيمة أكثر من بيعه ، أما عن قضية عودته فهي مرفوضة تماماً بالنسبة لي ، أتمنى جلب ماتشيدا بجوار كلوزه ، ولاعزاء لعشاق موراتي .

lazio1900
03-26-2012, 04:19 PM
يستاهل كل ليحصل معاااه

Ole
03-26-2012, 06:27 PM
يوم أمس نفس زاراتي عن غضبه بطريقه غريبه لما يحصل له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث قال :" الأن ومع نهاية المطاف أصبح كل شيء في عداد المفقودين ". هذه الرساله المرسله من زاراتي ربما تكون رساله خروجه من فريق مدينة ميلانو بسبب تهميشه وهذا يعني عودته للاتسيو من جديد .

الانتر خسر البارحة وضاع موسمه بدون بطولات وبدون فرصة تأهل لدوري الابطال

والتعليق يقصد فيه وضع الانتر هذا الموسم

والله يخلف على من يتعلق بزاراتي بعد هذا كله

lazio13
03-27-2012, 12:52 PM
استغرب ان للحين في ناس تمدح زراتي الي اثبت فشله بالانتر