المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو :" الفوز كان صعباً .. وسأقوم بـ3 أو 4 تعاقدات لأجعل الفريق أكثر تنافسيه "


Stankovic
03-26-2012, 10:15 AM
<<لوتيتو69>>


تحدث كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو بعد الفوز الصعب يوم أمس على فريق كالياري لوسائل الإعلام عن عدة أمور تخص البيت اللازيالي ومنها فكرة التعاقد مع مدرب جديد للفريق .

في البداية تحدث لوتيتو لقناة سكاي عن المباراة قائلاً :" في الشوط الأول لم يكن لدينا نهج واضح وتنافسي من أجل التقدم بالنتيجة وفي الشوط الثاني شاهدنا بعض التقلبات وكان الفريق أكثر تصميماً ، أعتقد بأن الفريق لم يفكر بالنتيجة وبالأخير تحقق الفوز ، بكل تأكيد سوف نواجه الصعوبات في مثل هذا النوع من المباريات وكالياري لعب بشكل دفاعي كبير واضعنا اربعة فرصة كانت كفيله بتقدمنا وهذا أمر معتاد يحصل في كل مباراة ".

بالرغم من عدم التعاقد مع لاعبين جدد في يناير إلا أن الفريق مازال يعمل وهو بالمركز الثالث فقال لوتيتو حول هذا الموضوع مبتسماً ومنتقداً لنفسه بعض الشيء فقال :" هناك العديد من الأعتبارات الخاطئه التى وصفوها للاتسيو . قالوا بأننا لم نتعاقد مع لاتسيو في يناير الماضي وأن الفريق سوف ينهار وبالرغم من كثرة المشاكل التى عانينا منها بسبب الإصابات إلا أن الفريق يعمل بشكل جيد لكن بعد تجربتنا الأخيره في المركاتو الشتوي فبكل تأكيد سوف نتجنب ما حصل بالمستقبل ونحن على ثقه بأن هذه المشكلة قد أنتهت . في الحقيقه كنا بحاجه إلى لاعبين جدد لأننا كنا نشارك في بطولة الدوري واليورو ليغ وهذا أمر ليس بسيطاً واللاعبين شعروا بالإرهاق لأنهم يلعبوا كل ثلاثة أيام وهذا الشيء لا يوفر لك الوقت ولا المواد اللازمه للإستعداد للمباريات لأن التوازن والجهد البدني غير متوفر بسبب الإرهاق ".

غياب المهاجم الألماني كلوزه قد أثر على الفريق بعض الشيء إلا أن الرئيس مازال مؤمن ببقية اللاعبين ومؤكداً بالوقت نفسه سعيه التام للتعاقد مع لاعبين جدد لجعل الفريق أكثر تنافسيه بالموسم المقبل فقال :" إن الألماني بطل على الإطلاق لكن اليوم أثبتنا بأننا مازلنا بخير من دونه وبإمكاننا القيام بشكل جيد وهذا يعني بأننا لم نتأثر لغيابه . كل ما يحتاجه الفريق الأن هو التركيز على منطق الجماعه وأن لا يستهينوا بالأمور وأن يقدموا التضحيه والتواضع أمام الخصوم . بالنسبة لي أمل أن أجعل الفريق أكثر قدره على المنافسه في الموسم المقبل وأعتقد بأن الفريق يحتاج إلى تدعيم 3 إلى 4 لاعبين من أجل أن تزيد قيمته الماديه بشكل ممتاز ".

وفيما يخص المدرب ريّا الذي تواجد بجانب لوتيتو وتاري بالمقصوره قال عنه الرئيس :" مجتمعنا لا يُشكك في وجود المدرب مع الفريق وغير هذا الكلام عباره عن أحلام ولا أعتقد بأن هذا الأمر قد يفيد من ناحية المناقشة لأنه أمر محسوم ".

قناة سكاي سألت لوتيتو عن المدرب القادم للاتسيو في الموسم المقبل ، فينشينزو مونتيلا سبق له وأن أبدى إستعداده لتدريب لاتسيو بعد المشكله التى حصلت لريّا فأجاب لوتيتو معبراً عن إعجابه بمدرب كاتانيا قائلاً :" مونتيلا شخص ذكي جداً ومدرب كبير وفي كرة القدم لا يوجد شيء مستحيل ، الشائعات تقول بأن مونتيلا مدرباً للاتسيو الموسم المقبل ومن تصوري أرى أن هذا الكلام يخرج من الحانات لأننا الأن لا نبحث عن مدرب جديد ، إذا كان لي أن أبقى مع لاتسيو لفترة طويلة ولأجل غير مسمى فقد يحدث هذا الأمر مستقبلاً ".

ahmad444
03-26-2012, 01:23 PM
بالتوفيق للنسور

طائر لازيو
03-26-2012, 04:02 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lazio1900
03-26-2012, 04:39 PM
ننتظر وانشوف ياالوتيتو
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
03-26-2012, 05:13 PM
والله يا لوتيتـو انت لو تخلي حركات المفاوضات آخر يومين بالميركاتو عشان تضغط على الاندية و وكلاء اللاعبين بـ تصير امورك مضبوطه

و اللاعبين اللي تبي تجيبهم لازم يكونون يمتلكون عامل السرعـة .. لأنك في حال تأهلك لدوري الابطال او حتى الدوري الاوروبي .. في امكانية كبيرة تواجه اندية انجليزيه و اسبانيـه ( سلق ) بس يراكضون

مستحيل اللاعبين الحاليين يجارون هاذي النوعية من اللاعبين و لنا في مباراة اودونيزي و باليرمو و اتليتكو اكبر مثال

$العراب$
03-26-2012, 05:22 PM
اوك 3 او 4 لاعبين بس مو طقت زاوري نبي سوبر خلاص الفريق قاعد ينافس والاضواء عليه
لازم تقدم لاتسيو بصورة تليق به

dmc
03-26-2012, 06:34 PM
لوتيتو بفلوس الشامبينز جيب بودولسكي وهوندا وأندرسون ومدافع عالمي وقتها تمتع بلاتسيو الجديد :)

lazio2010
03-26-2012, 09:03 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بو فهد
03-26-2012, 10:09 PM
يا خوااان هذا لوتيتو نصاب شو 3 او 4 لاعبين نحنا محتاجين اقل تقدير 6 لا عبين او 8 لا ييعقد يخربط هذا الدب بضيعناا والله غير كذ انسى تقدم شي في دوري الابطال ولا تبون تطلعون من الدور الاول




ماركيتي

ظهير أيسر جديد ..........................مدافع قائد حقيقي ......بيافا و دايكيتيه ودياز.................كونوكو وظهير جديد


لاعب ارتكاز قوي وسريع جدا...........ليديسما


لوليتش.........................................هون دا..................................لا عب سريع ومراوغ يجيد صناعة العب



كلوزه

بو سلمان
03-27-2012, 12:26 PM
هذا المخلوق ليته يكون ساكت في اي شي يخص الميركاتو

لانه كذااااااااب كبير و بمتياز :icon15:

جيفارا
03-27-2012, 04:26 PM
تعلم من اخطائك ياغبي
لكن بعد تجربتنا الأخيره في المركاتو الشتوي فبكل تأكيد سوف نتجنب ما حصل بالمستقبل ونحن على ثقه بأن هذه المشكلة قد أنتهت
اتعاقد من البداية يابخيل مو يخلص الوقت وجيب كم لاعب بلاش:maaaad:
بالنسبة لي أمل أن أجعل الفريق أكثر قدره على المنافسه في الموسم المقبل وأعتقد بأن الفريق يحتاج إلى تدعيم 3 إلى 4 لاعبين
الله ياخذك الا هروماوي ماكو مدربين غيره :boxed:
مونتيلا شخص ذكي جداً ومدرب كبير وفي كرة القدم لا يوجد شيء مستحيل

متيم لازيو
03-27-2012, 09:45 PM
هههههه شر البلية مايضحك

٧ سنوات ماتعلمت من اخطائك

واخر سنتين طايح لنا بالقنابل وبالكذب

بيجي المريكاتو وبنشوف ركضك بالسروال

sas
03-30-2012, 11:54 PM
<<لوتيتو69>>


في مقابلة مع SkyTg24 ، أعلن رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو بانه يسعى تدريجيا لنقل سوق لاتسيو لفرق الطليعة: "سيكون على لاتسيو شراء ثلاث أو أربع عينات لتضاف على هذا المشروع واضاف اننا لا نزال نعمل على احياء الفريق ليس من ناحية الإدارة التي دائما ماأثبتت الشفافية والقوة الاقتصادية مما اثمر ايجابا على البيانات المالية، ولكن أيضا مع إمكانية الحصول على نتائج افضل في هذا المجال ".
اما بخصوص العلاقة مع المدرب ايدي ريجا: "مع مدرب لدينا علاقة سليمة، واحترام الأدوار وكان هناك لحظة من التوتر التي تم تجاوزها ريا يعلم أن لاتسيو لم يحاول ان يجد له بدائل"

ahmad444
03-31-2012, 01:28 AM
شكرا على الموضوع

nezo
03-31-2012, 02:55 PM
عن نفسي ارجو انا يعود زاراتي