المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ينتقل مونتيلا لنابولي وماتزاري للاتسيو ؟

Stankovic
03-26-2012, 11:44 AM

ذكرت أخر الشائعات الصادرة من قناة ميدياست الإيطاليه بأن نادي نابولي الإيطالي يفكر بالحصول على مدرب نادي كاتانيا الحالي السيد فينتشينزو مونتيلا بنهاية الموسم ليكون مدرباً للفريق بدلا ًمن والتر ماتزاري التى تفيد الشائعات أيضاً بأنه قد ينتقل للاتسيو ليخلف ريّا في المهمه التدريبيه لفريق العاصمه لكن كل هذا الأمر متوقف على تأهل الفريق لدوري الأبطال .

ماتزاري في حال لم يتأهل لدوري الأبطال فأنه قد يرحل من نابولي وفي حال حقق لاتسيو مراده من خلال التأهل للبطولة الأوروبيه فقد يكون ماتزاري هو مدرب الفريق ، ريّا دخل في دائرة المشاكل مع الإدارة ولوتيتو أنهى هذا الأمر لكن عقد المدرب الذي ينتهي بنهاية الموسم وقد لا يُجدد وأن بقاء ريّا مع لاتسيو حتى الأن ربما يكون لنهاية الموسم .

والله أتمنى يصير هالشي .. لكن الخبر واضح أنه إشاعه ألف بالميه

عاشق لازيو
03-26-2012, 11:57 AM
يارييييييييييييييت ... مدرب يعتمد على الهجووم بطريقة مش طبيعية .. اتمنى اشوف لازيو هجوومي

M A U R O
03-26-2012, 03:00 PM
لو تحصل !
راح تكون أجمل صفقة في عصر لوتيتو ! ماتزاري مدرب الفرق الكبيره كلها تتمناه
وشفناه كيف صنع من نابولي فريق قوي من جديد
لكن الخبر اشاعة ميه بالميه :e_2:

طائر لازيو
03-26-2012, 03:43 PM
ياريت يبقى ريا في لازيو

ماتزاري حتى هو كويس بس ريا نظرتة احسن

تحياتي لك

The Game
03-26-2012, 05:00 PM
والله انا اشوف ان ريجا و ماتزاري ما في اختلاف كبير بينهم
لكن الفرق ان ماتزاري مدرب شاب و عنده قابيله للتحسن اكثر

اسلوب ماتزاري معروف 3-4-2-1 من ايام ريجينا الى سامبدوريا الى نابولي
يلعب كرة سريعه مع الضغط على حامل الكرة

لكن في حال انتقل لنا فـ هو بحاجـة الى ( نوعية من اللاعبين ) لـ ينجح
لاعبين سريعين و اطراف هجومية دفاعيـه .. و مهاجمين يدافعون في حال فقدت الكرة منهم

اضافة الى ان ماتزاري يعاني بالامور الدفاعيـه كثيـر .. و يحاول يعوض هالضعف بالهجوم

من وجهة نظري لو يتم توفير هالنوعية من اللاعبين لـ ريجا راح يحقق نتائج افضل من اللي حققها

عموماً اتوقع الخبر اشاعـة .. لأن حسب الاخبار ان موراتي مستذبح على ماتزاري للموسم القادم

$العراب$
03-26-2012, 05:17 PM
اشاعه ميه بالميه اكيد انتمنه ماتزاري بس امبين اشاعه
لاكن ريا يثبت بانه عرف لاتسيو ويبي بس لاعبين واتوقع راح ياخذ لاتسيو بعيدن

dmc
03-26-2012, 06:30 PM
صراحة ماتزاري مدرب ممتاز هو وجوادلين لكن مشكلتهم هي الدفاع وريا يعتبر أفضل مدرب على صعيد الكالتشيو في الدفاع وأوافق الشباب الي قالو لو تجيب نجوم للريا راح تشوف العجب وبيكون مورينهو الثاني
مع تجديد للريا للسنوات طويلة قادمة وفقط

lazio2010
03-26-2012, 06:30 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

a.perozi
03-26-2012, 08:18 PM
ريا افضل مدرب دفاعي ويأكل بالخمسة والاربعه من اندية متواضعة كثر لي منها حتى لو كان هناك نقص لكن بالخمسه قويه ! ولا مقارنة مع ماتزاري عالاقل ماتزاري مدرب طموح ودك مرمى أقوى الفرق واتمناه بالفريق من الآن .. فهو حتى مع ريجينا وبلاعبين اقل من الموجودين حاليا لدينا استطاع منافسة أقوى الفرق

متيم لازيو
03-26-2012, 08:49 PM
^___^

والله انك صادق يا احمد

مدرب ضعيف دفاعيا واكبر نتيجة سجلت عليه

هي من تشيلسي ٤-١ يازينه من ضعف

والله لا وجه للمقارنة بين ماتزاري وريا فرق شاسع

جوسيبي سينيوري
03-26-2012, 10:32 PM
ريا افضل مدرب دفاعي ويأكل بالخمسة والاربعه من اندية متواضعة كثر لي منها حتى لو كان هناك نقص لكن بالخمسه قويه ! ولا مقارنة مع ماتزاري عالاقل ماتزاري مدرب طموح ودك مرمى أقوى الفرق واتمناه بالفريق من الآن .. فهو حتى مع ريجينا وبلاعبين اقل من الموجودين حاليا لدينا استطاع منافسة أقوى الفرق

أنت خلك على بالارديني اللي كنت تراهن عليه أبرك لك هههه :)

أنا أتفق مع الناس الفاهمة مثل عواد و ومن معه

ريا أفضل من ماتزاري بمراحل و سنين ضوئية

و لو تتوفر له الخامات المطلوبة راح نوصل بعيد

و الوعد أمام نابولي بعد إسبوعين لوضع النقاط على الحروف

ahmad444
03-26-2012, 10:52 PM
بالتوفيق للنسور

عاصم دراز
03-26-2012, 11:56 PM
مدرب شاهدت عشرات المرات يقلب الطاولة لفريقه..
ومدرب يقلب الطاولة على فريقه..
ريا وحتى وعنده اللاعبين سىء فى التغيير وقرءته للمباراة ضعيفة..
ماتزارى لديه تجديد واسلوب لعب مميز مع ذلك اخشى منه بسبب اعتماد الثلاثى الدفاعى..
مونتيلا هذا المدرب سيصبح يوما افضل مدربى الكالتشيو..
اتمنى تدعيم الفريق قبل اى شىء اخر..
ريا بامكانه تقديم اكثر مع لاتسيو ولا ارى داعى لتغييره ..
مشكلتنا الاساسية فى جودة اللاعبين حاليا"..

سيرجيو
03-27-2012, 12:43 AM
ريجينا بعد احداث الكالشيو بولي بدء الموسم سالب 15 نقطه و ماتزاري هو المدرب!!

نجح بالبقاء وتحقيق المركز ال14

مع سامبدوريا كسانو وباتزيني وبالمبو قدم نتايج طيبة
والأن يواصل هـ النتايج مع نابولي

مع قدومه وبقوة

زيـزوم
03-27-2012, 07:11 AM
بعيد عن شوارب لوتيتو ، أنتم تتكلمون جد ريا أفضل من ماتزاري ؟! :boxed:

a.perozi
03-27-2012, 11:04 AM
الأخ سينيوري أنا مشجع قديم للنادي وبالثقافة الكروية بشكل عام ولا أعتقد أنك قادر على تقييمي بأن أكون فاهم ولا غير فاهم .

وردودي تعبر عن رأيي الشخصي بالنادي الإيطالي ولم أتكلم عن أحد من أهلك أعتقد !

وبخصوص بالارديني ، نحن وقفنا معه وبشهادة جميع النقاد والمحللين وبالأخص اريجو ساكي بكونه كان من أفضل المدربين في ذلك الوقت والدليل تحقيقه لبطولة الكأس بغض النظر عن مشاكل اللاعبين مع الرئيس والاعتماد على اللاعبين المنتهيين أمثال بارونيو ! ولكن بنفس الوقت نحن انتقدناه وطالبنا بإقالته عندما أخطأ وفلتت زمام الأمور من بين يديه .

إذا أنت عاجبك ريا أبو 5 خسارات بالديربي وأنت الذي راهنت عليه شخصيا بأنه سيفوز في كل ديربي الموسم الماضي وفي كل مباراة كان يخذلك وأبو الخسائر المذلة من باليرمو وسيينا وموسمين وبعدها تأتي وتراهن عليه هذا شأنك لا يوجد شخص اعترض عليك ولكن احترم أراء الغير حتى يحترمونك !

fahad
03-27-2012, 12:05 PM
ماتراتزي رايح للانتر

جوسيبي سينيوري
03-28-2012, 12:08 PM
و الله مشكلتك انك ترقع لبالارديني
و ريا المسكين تمزقه الإصابات تمزيق و خسارة باليرمو انت و الكل يعرف أنها كانت بسبب ظروف قاهرة فرجاء خلك منطقي في التقيم و خلك عادل مثل ما كنت تدعي العدالة أيام بالأرديني

ريا فاز على ميلان بغياب كلوزه و لم تحقق هذا الفوز بالدوري حتى أيام أريكسون ومع من ؟؟

مع أقوى ميلان منذ سنوات و هو حامل لقب الدوري و بطل الدوري الحالي بنسبة كبيرة و ليس ميلان المتهالك 2008 أو 2009

ريا فاز بالديربي ذهابا و إيابا بنفس الموسم

و لعلمك خسارات ريا بالديربيات السابقة كانت بسبب التحكيم الحقير من مورجانتي إلى تاليافنتو إلى ضربة جزاء فلوكاري و نحن كنا الأفضل و الأجدر

وأما بالأرديني كاد يهبطنا لللدرجة الثانية و الله يخلي الوحش ريا اللي أنقذ الفريق من عبقرية مدريك المحبوب بالارديني

MUZZI
03-28-2012, 08:26 PM
^
^
يبن الحلال ترى اتعبتني !! خليك واقعي شوية !!!
ترى الاعتراف بالحق فضيلة يبن الحلال

من جدك تقارن ريّا بـ ماتزري ؟؟؟ .. شوف انا ليا 14 سنة شجعت فيها لاتسيو
واللي فاهم في الكورة وفاهم ايش اللي يحتاجه الفريق ما يجي يخرّف يقول الكلام اللي انتا جالس تقوله !

اسمحلي انا اتنحى عن الرد حول كلامك رغم ان (الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيّة) لكن النقاش معاك مسحيل :) خاصة بعد ما قلت (( سنيييين ضوئية !!!!!!! ))

واللي يقهر اكثر ان التخبيص صاير قدامنا وكل مره يحطوها في الاصابات ويوم رجع الريق كامل ترقعنا برضو وبرضو تتحجج !!

اخر شيء صار .. فريق منتشي بالفوز في الديربي نخرج بعدها بـ فضيحة على ارضنا امام بولونيا
وبعدها اما كاتانيا وبعدها اما كالياري وبرضو في ارضنا !!!!

ومباراة ميلان اللي جالس تتغنى فيها .. اعطيك مثال .. طالب في الجامعة له مثلا 5 سنين يرسب ويعيد السنة
و عندو 10 مواد
يجي يرسبب في المواد كلها والا ينجح على الحافة .. ويجي عند اصعب مادة ونجح فيها !!! <اصعب مادة هيا ميلان

ترى مصيرو في النهاية يعيد السنة !! وش الفايدة نفوز على ميلان ؟؟؟؟؟ عشان تتفاخر فيها بينا وبين بعض وبينك وبين زملائك ؟؟

شوف لو احنا نفوز على الفرق الضعيفة وفرق الوسط كلللها .. ومباريات الفرق القوية ميلان ويوفي واودنيزي ونابولي نتعادل فيها والا ننهزم في نصها .. كان تلاقينا متوجين بالاسكوديتو ..

واذكرك .. بعد مباراة الميلان . جا جنوى ورقعنا للمرة الثانية في الموسم .. وجا بعدها باليرمو اللي استحي اقول انه ( اشفق علينا بالـ 5 )

ما راح اطول الكلام وهذا اللي عندي .. ولا تزعلنا منك مره ثانية وتقول ريا احسن من ماتزاري الله يهديك بس

جوسيبي سينيوري
03-29-2012, 12:16 AM
أنتم مشكلتكم ما تعطون كل ذي حق حقه

ريا أكفأ و أقدر من ماتزاري بمراحل و أشواط كبيرة

كيف تبغاني أستمع لآرائكم و أنتم تتقدون ريا حتى و هو يصارع على التشامبينز ليج ؟؟

الفريق يقاتل و باقي له 9 جولات و أنتم تقولون الفريق ماشي على البركة و بمجهودات اللاعبين و بالحظ و من هالحجج الغريبة التي لا تمت لواقع كرة قدم حديثة

ريا يعمل تحت ظروف عصيبة و قاسية

و تحمل ضغوط كبيرة و بإذن الله نفوز بالثالث

أما مثال طالب و يرسب ومدري ايش

كل هذه مجرد مناوشات منكم لتجنب مديح ريا و ما تبون تقولون انه قدم شئ

مباراة ميلان على سبيل المثال

الغرض منها ليس النتيجة و حسب

الإنضباط التكتيكي الخرافي و الصارم و القوي كان درس عظيم و مباراة تدرس لجميع المدربين

ريا أفضل مدرب في عصر لوتيتو

لحد يكابر يا شباب

و بإذن الله مستمر معنا لفترة طويلة و طويلة

Laz!o
03-29-2012, 12:33 AM
ريا أفضل مدرب في عصر لوتيتو

تلخيص لكل شيء
ريــّا ليس بالأفضل في إيطاليا ولكنه على الأقل قادر يقدم شي للفريق
لابد نتذكر ان لوتيتو هو الرئيس ومن الصعب معه نحلم بمدرب كبير متخصص في البطولات
لو خروج ريــّا يتبعه مدرب كبير و مضمون أنا أول واحد مؤيد

a.perozi
03-29-2012, 12:42 PM
يا أخي نحن في موضوع ريا ولسنا في موضوع بالارديني ! بالارديني انتهى عصره وولى ..

وعلى أقل تقدير إن أردت أن تقارن ، قارن بين لاعبين بالاردينيي ولاعبين ريا وكيف أنقذ ريا الفريق من الهبوط على حد قولك بعدما أجبر لوتيتو بإعادة ليديسما وبعض اللاعبين المعاقبين الذين لم يكونو متوفرين لبالارديني.

وبالأصل نحن ضمنا البقاء بذلك الموسم ليس لذكاء ريا ، وإنما نحن ضمنا البقاء لأن نتائج الفرق المنافسة على الهبوط خدمتنا بذلك الوقت والشيء نفسه يتكرر الآن ، أنت الآن تقول لي بأن ريا سيؤهلنا للشامبيونز ليج وبالأساس نحن فقدناه الموسم الماضي بسبب تخبطه وسنفقده هذا الموسم لنفس السبب والمركز الثالث حاليا بقينا فيه لنفس الأسباب تعثر الفرق المنافسة بأكثر من مرة والحظ.

نحن لم نقل بأن ريا مدرب فاشل ولكن على حسب وصفك بأنه مدرب متمكن وجبار اسمح لي ، مدرب لم يحقق أي شيء يذكر على مر السنين وعندما استلم نابولي قدم نفس المستوى اللعب الممل وتسجيل الأهداف من الكرات الميتة أو بمجهود اللاعبين.

أراك تعتبر الفوز على الميلان بطولة ! وبالأساس النادي مصنف من النوادي الكبار ومن المفروض فوزه على الكبار شيء عادي لا أن تعتبره لي بطولة. والمدربين السابقين كلهم عانو من التحكيم على حد قولك وإلا لحققو الفوز عدة مرات.

وبالنسبة للديربي ، 5 مرات يا أخي حرام عليك ! 5 مرات ولا مرة نقدم مستوى ونفوز وفي كل مره كان التحكيم السبب؟ أنت تقنعني بأنني شاهدت مباريات أخرى ! وحتى بديربي هذه السنة نحن فزنا بشق الأنفس ولم نقدم أي مستوى سوى الأهداف وكان روما هو الأفضل مستوى وبعشرة لاعبين فقط ! والأكثر من ذلك نتمسخر من باليرمو 5 مع الرأفة وبولونيا على أرضنا بالثلاثة وكاتانيا رايح جاي وجنوا رايح جاي وتقولي ريا مدرب تكتيكي؟ الخسارة واردة ولكن بمبررات معقولة لا تقولي إصاابات ولا تقولي تحكيم اللي يخلينا نخسر بهكذا خسائر متتالية.

وبالآونة الأخيرة شهدنا عودة أكثر من نصف المصابين وماذا فعل ريا؟

ريا أفضل مدرب في عهد لوتيتو ؟ ماذا قدم ليكون أفضل مدرب؟ أفضل مدرب في عهد لوتيتو لحد الآن هو روسي ، جلب المركز الثالث وجلب بطولة الكأس هذه هي الحقائق التي ستسجل للتاريخ وإنما ريا للأسف اسمحو لي لم يقدم ولا شيء تحت كتبية اللاعبين المتواجدة لديه وإنما فقط أوهمنا بأننا سننافس على البطولات وسنتأهل لدوري الأبطال ولكن بالنهاية خرجنا خالين الوفاض وسنخرج مرة أخرى لهذا الموسم بنفس النتيجة إلا إذا خدمتنا نتائج الفرق الأخرى.

Ole
03-29-2012, 02:27 PM
ماتزاري ماعنده الا 3 - 5 - 2

ريا يمشي الفريق حسب افضل العناصر المتوفرة وشفنا 3 طرق مختلفة هالموسم

4 - 5 - 1 ثم 4 - 3 - 1 - 2 ثم 4 - 4 - 2 ثم رجع 4 - 5 - 1

ولو قارنا بين اسعار اللاعبين اللي وفرهم نابولي ولاتسيو للمدربين والنتايج فالكفة ترجح لريا وبقوة

اتمنى ريا يستمر مع الفريق حتى لو لاسمح الله ماتأهلنا للشامبينز ليج