المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دياس :" أعود للبرازيل ؟ أنا وعائلتي سعداء في روما "

Stankovic
03-28-2012, 12:49 PM
<<دياز26>>

كثرت التساؤلات عن عودة المدافع البرازيلي أندريه دياس للبرازيل للعب مع أحد أنديتها قبل الإعتزال ، عدة فرق برازيليه طلبت ود اللاعب لكنه رفض فكرة الإنتقال من إيطاليا وأنه قرر الإعتزال فيها .

وقال دياس في حديثه لصحيفة الماسيجيرو الإيطاليه حول مستقبله :" أعود مره أخرى للبرازيل ؟ أنا بخير هنا في روما وعائلتي سعيدة جداً هنا وأنا أيضاً سعيد بتواجدي مع لاتسيو ".

يذكر أن دياس مدد عقده مع لاتسيو في بداية الموسم الحالي حتى عام 2014 ، كما أنه سيقوم بعملية جراحيه في غضروف ركبته اليُسرى في نهاية الموسم حتى يكون أكثر إستعداداً للموسم المقبل .

متيم لازيو
03-28-2012, 12:58 PM
يعني نقول ان سبب هبوط مستواه

انه عنده اصابة في ركبته يتحامل عليها

اتمنى يعود لصحوته مثل اول موسم ولا يرجع البرازيل ابرك له

قلب الأسد
03-28-2012, 02:22 PM
دياز لما يكون في مستواه يكون المدافع الأفضل بلازيو من وجهة نظري..::captain: بنية جسدية ما شاء الله وطول فارع ويسجل أهداف لما يتقدم للأمام من كرات ثابتة بالرأس ولكن الصراحة هذا الموسم نكبنا كثير للأسف !! كروت صفراء وحمراء مجانية وعصبية زايدة وما ننسى الضربة القاضية لفان بوميل :biggrin23:

بس موضوع الإصابة أول مرة أسمع فيه وممكن يكون تأثر مستواه لهذا السبب.. عموما أتمنى يرجع لمستواه أول ما جانا وبالنسبة لعودته للبرازيل ما أتوقع لأنه صرح من فترة أن حلم حياته اللعب في دوري الأبطال وهو ينتظر تأهل لازيو له ولذلك سيبقى على أغلب الظن لحد اعتزاله

lazio2010
03-28-2012, 03:00 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ahmad444
03-28-2012, 05:29 PM
مدافع جيد بصفوف لاتسيو

lazio13
03-29-2012, 12:54 PM
كفيت و وفيت يا دياز اعتقد خلاص لازم تتغير بلاعب شاب

The Game
03-29-2012, 02:46 PM
عشت يا منيف

مستوى دياس للأسف كان معاكس لـ مستواه الموسم الماضي
ممكن تكون الاصابة هي اللي اثرت عليـه

اذكر في تصريح لـ ريجا قال اتمنى دياس يحل مشاكله العائلية في البرازيل حتى يظهر لنا دياس الحقيقي
ممكن يكون هالشيء ايضاً سبب تواضع اداءه اغلب فترات الدوري