المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفتاء بشأن رئيس النادى كلاوديو لوتيتو

zarate_9
03-30-2012, 04:51 PM
لاحظت فى اليومين اللى فاتو ان بعد الاداريين فى المنتدى غير راضيين بأنتقادى لرئيس النادى كلاوديو لوتيتو بسبب ادارته الفاشلة لنادى و خصوصا فى موضوع الصفقات و بصراحة بعض الشباب فالمنتدى يدافعو على لوتيتو و كأنه جايب ميسى و بيكيه و كاسيس و ابراهيموفيتش فى موسم واحد و من كثر ما بيدافعوا عنه توقعت ان تكون فى صله قرابه بينهم و انا اليوم حابب اعمل استطلاع رأى فالمنتدى على من راضى بأدرة لوتيتو لنادى

بو فهد
03-30-2012, 05:06 PM
انا من الشباب مع لوتيتو كادارة لي النادي بس كاتعقدات لك عليه لاكن يلي يقدرينقذ النادي وخلاني اتابع معشوقي الاول خلال السبع السنوات الاخيرة سا كون ممتن له ونقل الفريق من البقاء في الدوري الى فريق ينافس على التواجد في سلم الكبار

zarate_9
03-30-2012, 05:30 PM
لكن لوتيتو انقد الفريق مش بسبب حبه لنادى و لكن ما تنسى انه رجل اعمال يعنى كلها تجارة و بكل بساطة شراء اسهم فى نادى لاتسيو تجارة مربحة بسبب كثرة مشجعينه , اصلا هوا يتفاخر دائما و لما يوجه له الانتقاد يقول ( لا اعرف اسباب الانتقاد و انا الدى انقدت الفريق من الهبوط)

ameryazbek
03-30-2012, 05:55 PM
I used to hate Lotito because of his Ego, stubborness and wrong sport management.
But when you see how Napoli failed to survive it's debt and we did thanks to Lotito,
I can still give him on chance : next year.
If we made good signings and bought good players this summer : we can (for sure) fight for the scudetto : 2nd place will be very likely !
Let's wait next year and see.

dmc
03-30-2012, 06:22 PM
i used to hate lotito because of his ego, stubborness and wrong sport management.
But when you see how napoli failed to survive it's debt and we did thanks to lotito,
i can still give him on chance : Next year.
If we made good signings and bought good players this summer : We can (for sure) fight for the scudetto : 2nd place will be very likely !
Let's wait next year and see.

مأزيد عن كلام أخوي أمير واضيف نقطة

لوتيتو وعد الجماهير وأظن اخوي متذكره كلمته

بعد خمس سنوات أو ست لاتسيو راح يرجع للعافيته وينافس واليوم ترتيبنا الثالث ..!!!

أوافقك أن لاعبين البعض منهم ليس عالمي لكن تذكر أن لاتسيو كان يعاني من ديون كسرت ظهره

على كل حال بعد التأهل للشامبينز نجوم جديدة راح تجي للاتسيو

فقط أنتظر وراح تشوفهم بعون الله تعالى

طائر لازيو
03-30-2012, 06:31 PM
وانا من اكثر محبين لوتيتو لانه عمل حاجات حلوه للنادي

ameryazbek
03-31-2012, 12:19 AM
Attention :

the question is not good :
are you ok with his management : YES
with his signings : NO

SPlit the question or keep one of them,
I will vote thought
:mf_leia:

ابو نايف
03-31-2012, 02:14 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بصراحه الرجل اعلن خطه اول ماستلم النادى والان قاعد يطبق ماعلن عنه بحذافيره وبصراحه مجهود جبار منه

واظن لوتيتو الى ينقصه مدير رياضى بعقلية لوموناكو ونانى لو تمكن من احضار احد هالاثنين بصراحه راح تكون ادارته نموذجيه

الأمير السابع
03-31-2012, 05:53 PM
لوتيتو استطاع قسم جماهير لاتسيو في روما فكيف بنا العرب في هذا المنتدى

مساوئ و أخطاء مقابل انجازات ممتازة لا ينكرها أحد

Maglazio
04-01-2012, 12:54 AM
NO for lotito

Ole
04-02-2012, 08:06 AM
تغيرت نظرتي للوتيتو

لوتيتو يسير النادي بشكل جيد

في البداية ماكان يوقع مع لاعبين برواتب تتجاوز 650 الف

الآن لاتسيو ينافس على ضم النجوم واغلب اللاعبين تجاوزوا السقف السابق وبعضهم وصل لمليونين

فيه اخطاء وكل ادارة لها اخطاءها

The Game
04-02-2012, 03:08 PM
حياك الله يا الغالي

واضح انك تقصدني بالموضوع عشان النقاش اللي دار بيننا
حول ثروة لوتيتـو و على قولتك هو اغنى رجل بـ ايطاليا

سألتك سؤال عن صحة مصدرك للخبر للاستفادة من المعلومات اللي عندك
فـ هذا هو اساس المنتديات النقاشات الهادفة و الافادة و الاستفادة

عموماً

انا قبل ان اقيّم اي شخص في عملـه سواء كرة او سياسه او تنس اللي هو
احط نفسي مكان هالشخص و اقيس الامور من خلال هذا المنظور

و لوتيتـو من اول يوم وصل النادي و انا معاه و لازلت معاه
لأني لو كنت مكان لوتيتو ما راح اغامر اساساً في انقاذ و شراء نادي عليه ديون اكثر من نصف مليار

لكن لوتيتو نجح انقذ النادي وضع خطه و مشى عليها و حالياً نشوف الفريق رجع وقف على رجوله
و انقاذه للنادي هو امر واقع و دفعه لـ مبالغ وصلت قرابة الـ 700 مليون هو امر واقع
و يعتبر انجح رئيس في مسيرة رؤساء الاندية من ناحية البطولات لأنه كان اقصرهم مدة زمنية بـ تحقيق بطولتيـن

البعض ما يتقبل هذا الامر لكنها حقائق و واقع و كل الناس تدري عنها

اما مسألة لوتيتـو يتربح من لاتسيـو و شراء النادي كـ تجاره
يعني افهم انه اي شخص مثلاً راح يشتري لاتسيو من لوتيتـو راح يكون تجارة

يعني نفس الشي !

بعدين كيف يتاجر لوتيتـو في النادي ؟
بالاسهم اللي يمتلكها .. يضارب فيها يعني ! مستحيل طبعاً

من بيع اللاعبين ؟ اغلى صفقة كولاروف .. و بعدها اودو و مودينغاي
ارباح البيع بالميركاتو اذا ماني غلطان ما تخطت الـ 70 مليون

كيف رجل يدفع ما يقارب الـ 700 مليون و يربح بس 70 مليون و نطلق عليه انه يتربح !

في امور منطقية ممكن يتقبلها العقل .. و لكن في امور ما تدخل العقل نهائي
اذا لوتيتـو اغنى رجل في ايطاليا .. اجل موراتي و شركات النفط اللي عنده كم ترتيبه ؟؟

بكل تأكيد له اخطاء و كل ادارة نادي لها اخطاء و كل انسان معرض للخطأ
و لكن بالمجمل العام الفريق يتحسن سنة بعد سنة .. سقف الرواتب يقفز قفزات عاليه سنة بعد سنة

و هاذي كلها مبشرات خير بالمستقبل

zarate_9
04-02-2012, 03:32 PM
يا خوى the game انا ما نقصدكش انت شخصيا انا فى ناس بعتتلى رسائل خاصة مش راضيين بأنتقادى لرئيس النادى هدا اولا تانيا انا بعد نهايه الاستفتاء مباشرة رح نطرح الوتائق اللى تأكد صحة كلامى انا حاليا متواجد فى ايطاليا و بالتحديد فى مدينة بيروجيا و دائما عندى زيارات لروما اقسم بالله كل ايطاليا تعرف من يكون لوتيتو و ما هيا التروة التى يملكها ...... و بالنسبه لترتيب ماسيمو موراتى فهو التالت فى ايطاليا بعد لوتيتو و شخص اخر يدعى ماسيمو كانديلى و هوا صاحب اسطول بحرى ضخم جدا.... و سبب نزول موراتى فالترتيب خسارته فى الشهر الماضى فى مصنع النبيد الدى يملكه حيت نزلت اسهم مصانع موراتى بعد طرح السوق الايطاليه نبيد لمستثمر روسى ( كسر السوق الله يبعدنا عن الخمر) و للعلم لوتيتو ياخد فى 35% فقط من سعر بيع لاعب لكن هل انت متوقع ان المكاسب تأتى فقط من بيع اللاعبين .... على فكرة نصف متاجر الملابس الرياضيه فى روما يملكها نادى لاتسيو الان و كلها تعود للوتيتو.... تحياتى

ahmad444
04-02-2012, 08:21 PM
يجب ان يكون جري اكث في اتمام تعاقدات قويه الموسم القادم