المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيدفيد :"أحب لاتسيو ولكني يوفنتينو"

سيرجيو
04-05-2012, 10:39 PM
التشيكي بافيل نيدفيد في مقابلة مع صحيفة Il Messaggero تحدث عن حاضره و ماضيه

جزء آخر مهم من حياته المهنية هو لاتسيو , هل صحيح أن كرانيوتي قد باعك إلى اليوفي دون علمك؟<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>
"أنا أحب لاتسيو وهم يحبونني , لقد قضيت هناك 5 سنوات جميله و لا تصدق و أتمنى أن يحتلوا المركز الثالث "
هل أنت خائن ؟<o:p></o:p>
"الوضع كان صعب بالنسبة للرئيس ولكن أُجبرت "<o:p></o:p>
هل صحيح أنك لم تريد الذهاب إلى اليوفي ؟<o:p></o:p>
" نعم لقد رفضت أمر , تحدث مع موجي ووكيل أعمالي رايولا ومن ثم تفهمت الوضع وذهبت عن طيبة خاطر , وهكذا أتيحت لي اللعب مع الأفضل "
هل تذهب إلى روما ؟
لازال لدي أصدقاء كثر هناك لن أنساهم أبداً و اذهب إلى المدينة بين وقت وآخر , و حين أتيت إلى العاصمة كنت صغير وخائف ولقد عانيت بعض الشيء , كان الأمر فوضوي للغاية بالنسبة لعاداتي , لكن في تورينو وجدت الوضع المناسب بالنسبة لي "
من أقنعك بالقدوم إلى إيطاليا ؟
" زيمان و أشكره دائماً , لازلت أتذكر المكالمة الأولى التي جرت بيننا في كأس أمم أوربا 96 , كان لدي اتفاق مبدئي مع إيندهوفن و كنت مقتنع بالذهاب إلى هناك , بعدها اتصل بي وقال لي بــ طريقته المعتاد : أنا أعتقد بأنك تستطيع اللعب في إيطاليا ( يقولها وهو يقلد زيمان في طريقة حديثه ويضحك ) وأنا وثقت به و أراه أسطورة حيث أحبتت الطريقة التي يلعب بها"
بصراحة , هل تشعر بأنك مشجع لليوفنتوس أم لـ لاتسيو ؟
" من دون الإساءة لأحد , أنا أكثر لليوفي , هنا عشت أجمل سنوات حياتي المهنية لكنني قضيت اوقاتاً جيده في كل مكان لعب فيه ".
<o:p></o:p>
<o:p></o:p>

تمت ترجمة الجزء الخاص بــ لاتسيو

fadyrussia
04-05-2012, 11:55 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Mr.Adnan
04-06-2012, 12:56 AM
هدا واضح أنك يوفنتينو فأنت حتى في طاقمهم الإداري ودائما ما تحظر مباراياتهم لكن هدا لا ينعني عدم حب جماهير لاتسيو لك فأنت واحد من أساطيرنا

The Game
04-06-2012, 01:35 AM
قواك الله يا محمد و ربي يعطيك الصحة والعافية

طريقة خروج نيدفيد ما كانت تعجب الغالبية .. لأنه اكد رفضه للانتقال و بعد العطلة صدم الجميع انه نازل من الطيارة بـ وشاح اليوفي على كتفه !

عموماً يبقى لاعب ممتاز اعطى للنادي الكثير .. و كـ اغلب صفقات كرانيوتي الاولى جابه بـ سعر بسيط و باعه بـ غالي
و لاتسيو استفاد منه معنوياً و مادياً .. و حالياً هو حر فيما يفعله لأن اعتزل و خلاص

ahmad000
04-06-2012, 02:04 AM

Laz!o
04-06-2012, 05:35 AM
بافل نيدفد :11y11:

dmc
04-06-2012, 06:48 AM
شو نقدر نقول غير قدر الله بما شاء فعل

كل لازيالي يقول بخاطره لولا أفلاس هل كنا بنعاني نفس معاناة الي تحصل لنا في هاذي أيام

ربك حكيم بعباده الصالحين

lazio2010
04-06-2012, 08:26 AM

amerashka
04-06-2012, 10:20 AM
شو نقدر نقول غير قدر الله بما شاء فعل

كل لازيالي يقول بخاطره لولا أفلاس هل كنا بنعاني نفس معاناة الي تحصل لنا في هاذي أيام

ربك حكيم بعباده الصالحين

ربك كريم

L13E
04-06-2012, 03:17 PM
خمس سنوات لاتنسى والله طريقة خروجه صدمة الجميع
هو وضح ولائه برفضه اللانتقال وهو حر الان فيما يفعله

الجنرال
04-06-2012, 03:41 PM
بصراحة , هل تشعر بأنك مشجع لليوفنتوس أم لـ لاتسيو ؟
" من دون الإساءة لأحد , أنا أكثر لليوفي , هنا عشت أجمل سنوات حياتي المهنية لكنني قضيت اوقاتاً جيده في كل مكان لعب فيه ".

( كلام محزن :( )

Foggia_17
04-06-2012, 03:42 PM
من الاساطير الذين لعبوا في لاتسيو

لن أقول أكثر من ذلك

شكرا محمد

BUFFON
04-06-2012, 05:28 PM
خلال متابعتي لكرة القدم منذ 18 عام ما شفت احترافية مثل احترافية نيدفد ..
اجتهاد ومثابرة وقدرات كروية هائلة .. انظلم في جائزة احسن لاعب بالعالم من قبل الفيفا سنة 2003 لكن فرانتس فوتبول انصفته بالكرة الذهبية ..

نيدفد 2002-2003 بالظبط فعل كل شيء ممكن في كرة القدم .. يأتي اول واحد للتدريبات ويخرج اخر واحد ..

بالنسبة لتفضيله اليوفي على لاتسيو ..
انا شخصيا عرفت هالشيء من زمان من احتفاله بأهدافه في مرمى لاتسيو في مباراة الضباب الشهيرة موسم 2002-2003 و مباراة الهدف القاتل موسم 2004-2005 بعد ان وضع الكرة في الشباك بطريقة لا يفعلها الا الاساطير ..

كبير يا أسطورة ..

ahmed.yousef
04-06-2012, 06:17 PM
مشكور بارك الله فيك

متيم لازيو
04-06-2012, 08:55 PM
نيدفد لاعب خلوق جدا ورافض الانتقال

لكنه اجبر ع الانتقال لاجل افادة النادي

لكن مالومه يحب اليوفي فهو عاش مهم افضل مسيره

وحقق الكرة الذهبية ووصل لنهائي الابطال بالرغم انه مالعبه لحصوله ع الكروت الصفراء

وطبيعي جداً تفضيله لليوفي والجميل مانكر حبه للاتسيو

أبو نوره الاتسيالي
04-06-2012, 10:51 PM
^
صدقت هو ميزته مانكر حبه للاتسيو لكن ولو تغبن احتفاليته بالاولمبيكو:(

طائر لازيو
04-07-2012, 01:38 AM

Stankovic
04-07-2012, 11:37 AM
نيدفيد أنتقل وخلاص .. وبصراحه حقق مع لاتسيو كل شي فكان مجبور أنه ينتقل لفريق أخر وهذا الشي يصير مع كل اللاعبين

أكيد يفضل اليوفي لأنه لعب معاهم من 2002 لغاية 2010 يعني ثمان مواسم أكثر من لاتسيو

نيدفيد نجم كبير في عطاءه بالملعب وخارج الملعب .. وبالتوفيق له

الله يعطيك العافيه

سالاس العرب
04-07-2012, 04:32 PM
بكل بساطه خسره لازيو
فمثل هاللاعبين مفروض تتعاقد معه طول العمر كلاعب واداري ومدرب وكل شي

crespo syria
04-07-2012, 05:42 PM
تصريح دبلوماسي اكيد من الاعب الطائر بافل ندفد ... اذكر يومها لما بنفس الموسم وقبل ان يذهب الى اليوفي فرحت جدا لاننا تعاقدنا بوقتها مع مانديتا الاسباني ولكن الفرحة لم تكتمل ...
على العموم شكرا بافل على السنوات الجمس الذهبية اللي ارتديت فيها قميص النادي