المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو :" أستبدلنا الصورة الباهته الأسبوع الماضي ، إيدرسون؟لا أتحدث إلا بعد التوقيع"


Stankovic
04-08-2012, 10:39 AM
<<لوتيتو71>>

قدم نادي لاتسيو هديه ثمينه قبل عيد الفصح للجماهير بعد فوزه على احد المطاردين المباشرين له بالمركز الثالث وهو نابولي بعد الهزيمة الثقيله من بارما الأسبوع الماضي .

رئيس النادي كلاوديو لوتيتو تحدث عن هذه المباراة لإذاعة الميدياست حيث قال :" يسرني هذا الأداء وفضلاً عن النتيجة فكانت هناك ردة فعل من الفريق الذي أثبت بأنه قوي . بعد الأداء الباهت الذي ظهرنا به في مباراة السبت الماضي أمام بارما فقد أستبدال اللاعبين ماحصل لهم في التارديني وقدموا مستوى لافت ومقنع وبعيداً عن نتيجة المباراة المستحقه فكل ما يهمنا هو العزيمه والإرادة القوية والشخصية المتماسكة التى أظهرها الفريق ".

والسؤال الذي لا مفر منه من قبل الصحف ووسائل الإعلام هو مستقبل المدرب ريّا مع الفريق فقال لوتيتو :" المدرب لم يكن أبداً في موضع تساؤل من قبلنا والمشكلة لم تكن موجوده بالأساس لكن وسائل الإعلام هي التى تخلق العبارات والتوترات ".

إذاعة الميدياست لم تنسى سوق إنتقالات لاتسيو فسألت الرئيس عن الصفقة المحتمله للاتسيو وهي التعاقد مع البرازيلي إيدرسون فأجاب :" تم إغلاق هذه القضية لأننا معتادون على إعلان صفقاتنا بعد تسوية العقود ، إيدرسون نطاردته منذ فترة طويلة وهناك العديد من اللاعبين الذين أحبهم وكثير منهم سيحط في لاتسيو وهم أصحاب جوده فعاله . كاندريفا على سبيل المثال قدم اليوم مباراة كبيره وهذا الأمر قد يجعلنا نفكر به كخيار جديد للموسم المقبل وحتى في حال كان البعض من الناس من ينتقد هذا اللاعب ( يقصد بعض الجماهير ) لكن هذا لا يعني بأنه لا يقدم أداء جيد ".

يوم الأربعاء لاتسيو سيدخل مواجه كبيره أمام متصدر الكالتشيو الذي لم يهزم حتى الأن وهو يوفنتوس فقال لوتيتو :" اليوفي حالياً أفضل فريق من الممكن أن يستحق اللقب فهم يقدمون مستوى كبير وروح تنافسيه عاليه وعزيمة قويه وهم قادرين على الخروج من جميع الصعوبات . إذا لعب فريقي بمثل المستوى والروح التى لعبوا بها أمام نابولي فسوف نقدم أداء جيد في تورينو ".

وعن مسابقة دوري الأبطال التى تجلب إيرادات كبيره للفريق تطرق لوتيتو بالحديث عنها وعن ديون النادي فقال :" بكل تأكيد نريد الوصول لهذه البطولة خصوصاً وأننا حُرمنا منها الموسم الماضي بالمباريات الأخيره ، بالنسبة على صعيد الأرباح الموسم الماضي فقد حققنا 86 مليون دولار من الإيرادات والأرباح كانت 10 مليون يورو ، الأن مازالت الديون على النادي تبلغ 70 مليون يورو علينا دفعها في سبعة عشر عام وفي كل بداية شهر أبريل علينا دفع مبلغ من المال لإدارة الضرائب إلا أننا إستطعنا من دفع مبلغ من المال في نهاية شهر ديسمبر الماضي بالإضافة لبداية شهر أبريل وهذا يعني بأننا دفعنا 6 مليون يورو في سنه واحده الأمر الذي يُسبب لنا العبئ لكن ربما قد تزيد هذه القيمه إلى 13 مليون للتخلص من هذه الديون ".

قلب الأسد
04-08-2012, 11:20 AM
نفس الكلام نكرره لا جديد ، ، على الصعيد الإداري ناجح ويعمل ذو مخطط جيد لتخليص النادي من ديونه وهو ييسير بالنادي من هذه الناحية بنجاح..

على صعيد الفريق واللاعبين خذلنا في موقعين لا ننساهم ، الأول عندما تأهلنا للأبطال في 2007 ولم يعزز الفريق كما يجب وإن كنا نلتمس له العذر وقتها أن الفريق كان لا يزال يئن من وطأة الديون ، والمرة الثانية في ميركاتو الشتاء الماضي حيث لم يكن له عذر أبدا وحرمنا من المنافسة الحقيقية على الإسكوديتو بسبب النقص الحاد في الفريق آنذاك خاصة وأن الفريق كان لا يزال ينافس على الجبهات الثلاث.

بالنسبة لإيدرسون فهو امتداد للاعبين الجيدين الذين يريدهم لازيو وطبعا يجب أن تروى في قصة انتقاله رواية ألف ليلة وليلة !!! وما ندري هل بعد الألف ليلة بينتقل لنا ولا لا ،، عموما الله يسوي اللي فيه الخير للفريق وبالتوفيق للازيو في الحصول عليه هو وكم لاعب مميز يعيدون لنا الهيبة والمكانة بين فرق أوروبا لما نلاقيهم في الأبطال بإذن الله.

Dr.Laziale
04-08-2012, 12:51 PM
على كافة الاصعدة متفوق يا سيد كلاوديو
ولكن الجانب النتائجي هو الخائب
ابقاء مدربين وعدم قدرة على التخلص من زوائد وانتظار اخر جزء من الثانية لانهاء الصفقات (المحتملة)
ولكنك تعمل وهذا ما يشفع لك عندي
ثانكس

crespo syria
04-08-2012, 04:33 PM
لوتيتو الوجه القبيح في لازيو اتمنى انه يخرس طول العمر ولا يدلي باي تصريح لان تصريحاتو مقرفة متل وجهو

بقية الاندية تدفع لكي تكسب ونحن لا ندفع ونريد ان نكسب .. بربك شو السياسة السخيفة اللي عمتمشيها عالفريق

يسسسسسقط لوتيتو وفورزا لازيوووووووووووووووو

dr.lazio
04-08-2012, 06:56 PM
لوتيتو في رأيي افضل رئيس نادي ايطالي الان من الناحية الادارية و المالية......
على صعيد الانتقالات اعتقد انه لا يقوم بالمطلوب منه, لكن الاهم هو تأمين النادي من المخاطر المالية و من ثم الانفاق على اللاعبين.

L13E
04-08-2012, 08:19 PM
البرازيلي إيدرسون فأجاب :" تم إغلاق هذه القضية لأننا معتادون على إعلان صفقاتنا بعد تسوية العقود ، إيدرسون نطاردته منذ فترة طويلة وهناك العديد من اللاعبين الذين أحبهم وكثير منهم سيحط في لاتسيو

يعنى ننسى التعاقد ، الايرادات ممتازه و الصافي 10 مليون شي طيب فكره الادارة لايوازي فكرة الكروي ..:g:

lazio2010
04-08-2012, 09:21 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
04-09-2012, 01:24 AM
لو صدق بلاتيني في تطبيق قانون المال الموسم القادم
لاتسيـو بـ يكون الافضل في ايطاليا لأنه الوحيد من الاندية الكبار اللي عنده ارباح بعكس الاندية الثانية المهلكة بالديون

عموماً تصريح حلو من لوتيتـو

و اكثر شي عجبني هو كلامه عن كاندريفا
يستاهل انتونيو اننا نشتريه لاعب صغير سريع عنده موهبه عنده طموح عنده دافع

قدام كاتانيا و قدام نابولي لعب على جهة اليسار و عوض غياب لوليتش بشكل ممتاز

8 zauri
04-09-2012, 02:50 AM
يعني الرئيس في نيته يرفع قيمة القسط فقط للتخلص من الديون بأسرع وقت .
تفكير رائع من الرئيس لكن أتمنى هذا ما يأثر في مستوى الفريق ,

Mr.Adnan
04-09-2012, 03:33 PM
دائما يريد أن يقول أن السبب في عدم دفع المال وشراء اللاعبين هو الضرائب والديون
لكن رغم دلك أحبه ولو أنه كان سلبيا للغاية في يناير الماضي.

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

متيم لازيو
04-09-2012, 08:34 PM
عدة نقاط تطرق لها لوتيتو منها ماهو مخيف

أول شيء في حال استعجلنا في دفع الديون مع اننا لدينا المهلة وقد يؤثر سلباً على المريكاتو

فهذا أمر مرفووووض جداً ولماذا الاستعجال يا لوتيتو لدينا الوقت ركز على الفريق !

الشيء الثاني كاندريفا لماذا الآن تقييمه هو لاعب مفيد وأتفق مع عواد لابد شرائه !