المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلوزه : افعل كل ما هو ممكن للعودة للميدان

The Game
04-17-2012, 03:45 PM
<<كلوزه2>>

الجماهير اللاتسياليه لازالت في حيرة من امرها حول نجم الفريق ميروسلاف كلوزه الذي كان من المتوقع ان يمتد غيابـه الى 30 يوم .. اللا ان الاخبار الاخيرة و خاصة ما كتب يوم امس في صحيفة اللاجازيتا ديليو سبورت ان موسم كلوزه انتهى و لن يراها المشجعون اللا في الموسم القادم .

الاخبار اليوم تأتي من المانيا حيث يتواجد كلوزه هناك من اجل برنامج إعادة التأهيل و العودة من جديد للمستطيل الاخضر .. و قال كلوزه لـ وسائل الاعلام الالمانيه : [ انا افعل كل شي ممكن من اجل العودة للميدان .. و الانتعاش يسير بصورة مرضية جداً .. لكنني لن اقع في خطأ ان كل شيء يجب ان يتم الآن ! سوف اعود عندما يعطوني الاطباء الموافقة بذلك ]

و في حال اذا ما كانت عودته قد تكون في نهاية الموسم و ان لياقة المباريات قد تخذله في المشاركة مع المنتخب الالماني في البطولة الاوروبية قال ميرو : [ من المهم ان استعيد لياقة المباريات مرة اخرى .. و لكن لدي الخبرة الكافية للوصول الى قمة مستواي من اجل بطولة امم اوروبا ]

و بشأن انتقاله الى لاتسيـو و اذا ما كان نادماً على هذا الخيار قال : [ انا سعيد بـ اختياري الذهاب الى ايطاليا فـ مدينة روما جيدة جداً لي و لـ عائلتي .. وانتقالي الى لاتسيـو كان الخيار الصحيح ]

و تشير الاخبار الى ان هناك تحسن في اصابة كلوزه و هي اصابة في الفخذ الايسر في العضلة المثنية و هي من الدرجة الثانيـة .. و قد يكون هناك احتمال بـ عودته في آخر جولتين من الكالتشيو اما امام اتلانتا او في الجولة الاخيرة امام الانتـر .

Stankovic
04-17-2012, 04:08 PM
والله يا ميرو مانبيك إلا بأخر مباراتين بس وبعدها الله وياك مع المانشافت :11istling:

لكن ما أتوقع أن يستعجل للعوده علشان لاتسيو .. أكيد علشان يلعب مع المنتخب في كأس أمم أوروبا

مايشوف شر البانزر الألماني

قواك الله حبيبي

قلب الأسد
04-17-2012, 04:34 PM
للأسف وكأن لازيو قدر له أن يصاب المميزين منه الواحد تلو الآخر في هذا الموسم الطويل والشاق :cray: بداية ماوري وبعده بروكي مرورا بلوليتش والآن نجم النجوم كلوزه ..

روكي للأسف كرأس حربة وحيد لا يبدع وهذا يقوله الجميع ولذلك على ريا أن يقحم معه الفارو وذلك للضرورة القصوى في المباراة القادمة نظرا لغياب كوزاك.

وكلوزه للأمانة حمل لازيو على عاتقه في أول مواسمه الإيطالية معنا وأبدع وتفنن ورمى رمحه القاتل على روما في الدور الأول ليرديه قتيلا ولا زلنا نعيش معك يا ميرو تلك الفرحة الجنونية والتي بشهادتك هي أفضل لحظة لك في موسمك الأول معنا :11rob:
على المحمل الشخصي أتمنى عودته فقط في المباراة ا|لأخير ضد الإنتر لنصفي حسابنا مع هذا الفريق الكريه سئ الذكر وسأكون ممتنا لك يا كلوزه لفترة طويلة جدا إذا سجلت مرة واثنان على هؤلاء الشردمة فبيني وبين الإنتر ما صنع الدهر وسأنتظر عودتك شخصيا لتلك المباراة بفارغ الصبر وإلى لقاء..

عاشق لازيو
04-17-2012, 04:38 PM
في انتظار البومبر

متيم لازيو
04-17-2012, 05:25 PM
آخر مباراتين وقتها يمكن تحدد كل شيء

وش الفايدة خلوه ينبسط ويروح مع منتخبه !

وواضح ان لاتسيو آخر همه للأسف !

ahmad444
04-17-2012, 05:28 PM
لا اتوقع عودته قبل اليورو
وبالتوفيق للنسور بالموجدين

M A U R O
04-17-2012, 08:51 PM
اللاعب قدم الكثير !
ومن حقه استغلال الفرصة واللعب من منتخب بلاده
الذي ربما تكون اخر مبارياته معهم
الآن الدور على باقي اللاعبين ، وأنا متأكد بأن كلوزه يعمل جاهداً على العودة
بالنسبة لي مصلحة اللاعب اهم فالانسانية تقتضي تعاطفنا معه
الاصابة في هكذا سن متأخرة تسبب مشاكل كثيرة له مستقبلاً

ابو نايف
04-18-2012, 12:22 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ثلاث ارباع الدورى كلوزه شايل افريقل على كتوفه هو ولوليتش وهو بصراحه ماقصر ومسموح لومالعب باقى الدورى

L13E
04-18-2012, 02:52 AM
كلوزة احتمال يكون موسمه انتهى ..
لا اتوقع عودته ابدا ..

lazio2010
04-18-2012, 07:02 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

UlTrAs LaZiO
04-18-2012, 12:04 PM
بالسلامة عليك يا البومبر
ان شاء الله ترجعلنا حتى في اخر جولة المهم الشفاء من هذه الاصابة

ahmad444
04-18-2012, 05:33 PM
كلوزه سلامات

سالاس العرب
04-19-2012, 12:00 AM
والله لك وحشه ياكلوزة
يارب تلعب باسرع وقت والله مشتاقين نشوفك بالهجوم باقرب فرصه واتمنى لو بالتمني ماتجي المباراه الجايه الا وانت منور الهجوم فوالله الهجوم ماله طعم بدوووووووووووووونه

L13E
04-19-2012, 02:42 AM
اظن كلوزة عنده ضعف في الياف العضله في الفخذ او التهاب شديد
اللعب لن يلعبه في رائيي انتهى موسمه ..