المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برانديلي :" أنا سعيد بمستوى ماوري بالرغم من غيابه وماركيتي يقدم أداء جيد جداً "


Stankovic
04-19-2012, 10:03 AM
<<ماوري25>>


بعد جولته التفقديه لتدريبات نادي لاتسيو لمشاهدة اللاعبين الطليان في الفورميلو أستمتع مدرب المنتخب الإيطالي السيد تشيزاري برانديلي بهذه الزياره كما أن إذاعة نادي لاتسيو أستغلت تواجده في مقر النادي فأجرت معه لقاء خاص على الهواء مباشره .

في البداية تحدث برانديلي عن الفورميلو والمدرب ريّا فقال :" الفورميلو أصبح متطوراً أكثر من السابق وهو مركز رياضي جيد للتدريب وأصبح أفضل من أي وقت مضى ، لقد كان إجتماعي بالمدرب ريّا لطيفاً جداً وأظهر لي هذا الشخص شخصيته الرائعه والعظيمه فهو يتميز بالحس الذهني السليم كما أنه مدرب كبير وإنسانيته عظيمة وأظهر تعاطفه الكبير لي ".

وسألته إذاعة النادي عن نوعية الحديث الذي دار بينهم فقال :" تحدثنا عن كرة القدم وإدارة بعض اللاعبين والتخطيط للمنتخبات الوطنية والصعوبات التى قد تواجه الفرق المشاركة في بطولة اليورو وبعد ذلك تحدثنا عن الكوليسوم وعن مجموعة اللاعبين بالفريق بشكل عام ".

فيدريكو ماركيتي وستيفانو ماوري أهم أبرز اللاعبين الطليان في لاتسيو وبالرغم من غياب ماوري لفترة طويلة عن الفريق بسبب الإصابه إلا أن أبن مدينة مونزا عاد للتألق من جديد كما أن ماركيتي لم يكن ضمن مخططات مدرب الأزوري في الأيام الماضيه بالرغم من تألقه الكبير مع لاتسيو فهل يضع برانديلي هذين اللاعبين بعين الأعتبار ؟ .

فتحدث برانديلي عن هذين اللاعبين قائلاً :" جميع اللاعبين الذين مثلوا المنتخب الإيطالي بالفترة الماضيه مازالوا تحت الأنظار لأنهم كانوا جزء من المنتخب الوطني وبكل تأكيد سوف تتاح الخيارات لنا لمعرفة من سيذهب معنا لتمثيل المنتخب ، نحن لا نراقب اللاعب فقط من ناحية الصفات التقنية بل ننظر إلى تشكيل فرقه موحده جداً وتكون متفاهمه إلى حد كبير . أنا سعيد جداً لما يقدمه ماوري من مستويات عاليه بعد عودته من الإصابه وفيما يتعلق بماركيتي فهو يقدم موسماً جيداً جداً مع لاتسيو ".

وعن تمثيل المنتخب الإيطالي فقال :" تمثيل المنتخب الوطني له لذه عظيمة تستمر باللاعب على مدى الحياة لأنه يمثل دولته خصوصاً عندما تسمعهم يرددون النشيد الوطني وهذا يعني أن المسؤولية ستكون كبيره على عاتقهم ".

برانديلي ألتقى بالنجم الألماني ميروسلاف كلوزه الذي كان سبباً في هزيمة فيورنتينا بدوري الأبطال عندما كان برانديلي مدرباً لفريق مدينة فلورنسا ، كلوزه في تلك المباراة ساهم بصناعة هدفاً لأوليتش بالرغم من أنه كان متسللاً فقال برانديلي عن كلوزه :" أنه لاعب كبير وذو مكانه عاليه على المستوى التقني لكن من وجهة النظر السلوكيه ما حصل في تلك المباراة كان أمراً سيئاً . لكن بالنسبة لي شخصياً فميرو شخص جيد ".

8 zauri
04-19-2012, 03:04 PM
إجاباته تسليك و كلامه معرف , ياخي قلها صريحة
هل ماوري و ماركيتي يستاهلون المنتخب ؟؟

The Game
04-19-2012, 03:32 PM
قواك الله يا منيـف

ان شاء الله برانديلي يفكر بـ ماركيتي و ماوري و ايضاً بيافا كونه يعتبر من افضل المدافعين الايطاليين حالياً
و ان شاء الله نشوف اكثر من لاتسيالي بـ بطولة الامم الاوروبيـة

طائر لازيو
04-19-2012, 10:32 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Mr.Adnan
04-20-2012, 04:15 PM
بدون عاطفة ماوري وماركيتي يستحقون الإشادة وأرى فرصهم كبيرة في تمثيل المنتخب في ظل تراجع مستوى مجموعة من اللاعبين

متيم لازيو
04-20-2012, 07:44 PM
والله انا كمشجع لإيطاليا أتمناهم بالمنتخب

ليس شريطة أن يلعبوا أساسيين !

لكن هم يستحقون التواجد باليورو حتى كإحتياطيين !

خاصة ماركيتي الي طول الموسم يحاول أن يثبت نفسه !

ابو نايف
04-20-2012, 08:31 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ماودك تدربنا بعد اليورو ودى انه يكون مدربنا للموسم القادم واشوف ماورى وماركيتى يستحقون المنخب وبجداره

ahmad444
04-20-2012, 10:53 PM
بيستاهل يلعب للازوري

Foggia_17
04-21-2012, 07:58 AM
ماوري و ماركيتي الأثنين يستحقون المنتخب .

وأعتقد فرصة ماوري أكبر بكثير أنه يكون أساسي في بطولة أوروبا