المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانا :" يجب أن لا نخفض رؤوسنا وعلينا بالحرب من أجل المركز الثالث ".


Stankovic
04-26-2012, 10:34 AM
<<كانا16>>


الفتره التى يعيشها لاتسيو قد تجعلهم يندمون كما حصل في الموسم الماضي ، الخساره ضد نوفارا أخرت من إبتعاد الفريق عن أقرب مطاردين من أجل المنافسه على دوري أبطال أوروبا .

لاعب الوسط الألباني لوريك كانا تحدث عبر إذاعة النادي راديو ستايل بعد هذه المباراة قائلاً :" حاولنا تحقيق الفوز في المباراة لكن هذا الأمر لم يكن سهلاً وكنا نعرف هذا الشيء منذ البداية بالإضافه لذلك لدينا غيابات كثيره تؤثر على مستوى الفريق بالكامل لكن كانت هناك لدينا فرصة لتحقيق الفوز خصوصاً بعد إحراز هدف التعادل حيث كانت هناك أثنين أو ثلاث فرص محققه للتسجيل لكنها لم تترجم بالشكل الصحيح . وفي الشوط الثاني تكرر هذا الأمر أيضاً وكنا نقدم مستوى جيد لكنهم تقدموا علينا في الأمتار الأخيره ".

كانا متحسر على فقدان ست نقاط كانت بالمتناول أمام ليتشي ونوفارا فقال :" في المباراتين الأخيرتين أهدرنا ست نقاط هامه أما الأن فلدينا أربع مباريات وعلينا تقديم أفضل مالدينا من أجل الفوز فيها وذلك من أجل تكريم أنفسنا وكذلك الجماهير فالمركز الثالث عباره عن حرب يجرب ربحها من أجل تحقيق أهدافك ".

الغيابات لها أثر كبير على مستوى الفريق وهذا الأمر ساهم بتراجع نتائج الفريق في ظل المنافسه الخطره على المركز الثالث فقال كانا :" نحن لسنا بحاله أفضل لكن هذا ليس عذراً . لاعبين أمثال كلوزه ولوليتش وبروكي ورادو وكونكو من شأنهم أن يغيروا نتائج المباريات لكن يجب علينا أن لا نخفض رأسنا إلى الأسفل .. في أودينيزي سنذهب هناك لمحاولة كسب المباراة وبكل تأكيد لن تكون سهله لأنهم الخصم المباشر لنا ".

كانا لا يلعب في مركزه الفعلي وفي المباريات الأخيره أصبح لاعباً حراً على عكس السابق فقال الألباني :" في هذه اللحظه صحيح فأنا لا ألعب بمركزي الفعلي لكنني أعطي أفضل ما لدي ولا أظن بأنني قدمت أمراً سيئاً للغاية . لقد تكيفت مع الفريق بشكل تدريجي ولدي كل الثقه من أجل المساهمه في الميدان بقوتي البدنية ، صحيح بأنني لا ألعب دائماً وعندما تتاح لي الفرصه أسعى جاهداً لتقديم أفضل ماعندي ومع ذلك فأنا فخور جداً للعب بنادي كبير مثل لاتسيو ويجب علينا أن نقدم كل شيء حتى النهاية لهذا الفريق وكذلك للجماهير الذين جاؤا إلى ملعب نوفارا بعدد لا بأس به ".

وعن إلغاء الحكم لهدف كوزاك أجاب كانا :" في البداية أحتسب الهدف لكنه طلب من مساعده تفسيراً للأمر وأخبره بما شاهد وتغير الأمر تماماً وبعد مشاهدتنا للهدف بعد المباراة تبين بالفعل بأن القرار كان صحيحاً ويجب أن لا نضع هذا الأمر ضمن أسباب خسارتنا .. أما الأن فعلينا بالحرب من أجل المركز الثالث ".

The Game
04-26-2012, 12:54 PM
خسارة تقهـر والله

كرة تضرب في دياكيته بين رجوله و تدخل
و فاول يلزقها ماسكارا بالتسعيـن

بالنسبة لـ كانا كان افضل لاعب بالمباراة
يدافع و يهاجم و يغطي مساحات كبيرة بالملعب خاصة على الجهة اليمنى لـ تغطية خانة ماوري اللي يفضل الدخول بالعمق اكثـر

قدام اودونيزي اعتقد ان كاندريفا موقوف فـ لازم البدء بـ كانا و ماتوزاليم مع بعض .. و الشكوى لله ليديسما مجبور يلعب لأن ما في بدلاء متوفريـن

الفريق للأسف خسر 3 نقاط ثمينـه و اصبح الضغط كبير في الـ 4 مباريات الباقية اللي 2 منهم يعتبرون من المنافسين المباشريـن لنـا

a.perozi
04-26-2012, 01:12 PM
أعتقد لا سبيل لريا الآن سوا المجازفة واستخدام أي سلاح يملكه منذ بداية كل مباراة ..

الدفاع وانتظار الأهداف أن تدخل علينا ليس بالحل.. إضافة لذلك الأودينيزي والأنتر ليسو بأفضل أحوالهم ولدينا أفضلية في حالة تهيئة أذهان اللاعبين بشكل جيد لدخول الأربع مباريات المتبقية.

lazio2010
04-26-2012, 03:10 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ابو نايف
04-26-2012, 03:53 PM
أعتقد لا سبيل لريا الآن سوا المجازفة واستخدام أي سلاح يملكه منذ بداية كل مباراة ..

الدفاع وانتظار الأهداف أن تدخل علينا ليس بالحل.. إضافة لذلك الأودينيزي والأنتر ليسو بأفضل أحوالهم ولدينا أفضلية في حالة تهيئة أذهان اللاعبين بشكل جيد لدخول الأربع مباريات المتبقية.


:)

متيم لازيو
04-26-2012, 05:09 PM
كانا بالمباراة كان ممتاز خصوصاً بالشوط الأول

الشوط الأول كان رائع جداً جداً !

تغطية لكل الملعب حماس قطع كرات وتسليم سليم بدون أخطاء !

بعدها أعتقد أنتهى دوره وكان يجب دخول ماتوزاليم لكن الداهية ريا لم يرد ذلك !

المشكلة الكبرى أننا عاجزين عن التسجيل وبذلك لن نفز حتى على فريق هندي !

عن نفسي فقدت الثقة بالفريق فهو غير قادر على الفوز بتاتاً !

8 zauri
04-27-2012, 12:20 AM
صدقوني ياشباب كانا لو أعطي فرصة كاملة سيكون من أفضل لاعبين الفريق ..
حركة و قوة و تمركز و ثقة عجيبة جدا ماشاءالله تبارك الله .. لكن ليس باللاعب اللي يصنع الفارق
يعني بالعربي هو إرتكاز و الإرتكاز عمره مافوز فريق , الفريق لازم يدعم بلاعبين أقوياء
و إلا لاكانا و لاغيره بيبدعون .. لن أتكلم عن تصريحه لأن كلامه عجبني بصراحة

القناص
04-27-2012, 02:02 AM
الخوف مالى قلبى الفريق كأنه لايملك الطموح

بو سلمان
04-27-2012, 12:50 PM
اشوف ان كانا راح يغادر الفريق نهايه الموسم ،،